سلم رواتب ارامكو دبلوم 1445 السعودية

سلم رواتب ارامكو دبلوم 1445 السعودية

جدول المحتويات

سلم رواتب ارامكو دبلوم 1445 السعودية، حيث تعد شركة أرامكو السّعودية من الشّركات العالميّة التي تعمل على منح رواتب مرتفعة، وتعتبر من الرّواتب الأعلى على المستوى المحلي، قياساً بالخبرات التي يتمتع بها الموظف ودرجة التّأهيل العلمي التي يحملها، ومن خلال هذا المقال، وعبر موقع صفحات سيتم التّعرف على رواتب الموظفين ذوي التّأهيل العلمي درجة الدّبلوم، وسلّم رَواتب أَرامكو في السعودية.

سلم رواتب ارامكو دبلوم

يختلف قيمة راتب الفرد الحاصل على شهادة الدّبلوم في شركة أرامكو السّعوديّة بحسب الشّهادة الحاصل عليها، وقيمة الرّواتب التي يتقاضاها الموظفون الحاصلون على درجة الدّبلوم في شركة أرامكو السّعوديّة تكون على النحو الآتي:[1]

المؤهل العلمي قيمة الراتب
شهادة دبلوم 12,722 ريال سعودي
شهادة دبلوم عالي 12,577 ريال سعودي
شهادة دبلوم علوم التربية 40,000 ريال سعودي

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

هكذا؛ يكون قد تم الوصول إلى ختام المقال الذي حمل عنوان سلّم رواتب أَرامكو دُبلوم 1445 السّعوديّة، حيث تم التعرف من خلاله على رواتب الموظفين الحاصلين على درجة الدّبلوم في شركة أرامكو السّعوديّة.

أسئلة شائعة

  • هل يكفل موظف ارامكو؟

    نعم، إن أرامكو من الجهات المعتمدة لدى البنك، ويجب على الموظف أن يرفق لديهم نموذج تعهد جهة العمل عند تقديم الطلب.

  • كم سن التقاعد في ارامكو؟

    يحال الموظف في شركة أرامكو إلى التقاعد بعد أن يكمل 35 عاماً خدمة في الشركة وعندها يحصل على مستحقاته كاملةً من راتب تقاعدي وتأمين صحي وتأمينات وبرنامج الادخار، ومن يبلغ سن الستين يحال مباشرة إلى التقاعد مع تمتعه بالمميزات جميعهن.

  • أين تقع شركة ارامكو؟

    يقع مقر شركة أرامكو السعودية في الظهران بين مدينتي الدمام والخبر في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية على ساحل الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *