كم رواتب متقاعدين ارامكو السعودية 1445

كم رواتب متقاعدين ارامكو السعودية 1445، منحت شركة أرامكو العديد من الامتيازات والخدمات لموظفيها اللذين وصلوا إلى سن التّقاعد، ومنها الرّواتب التّقاعدية والتّأمينات الطبيّة والاجتماعيّة من أجل ضمان سبل الرّاحة لموظفيها، لتوفر لهم حياة كريمة بعد انتهاء عملهم، وعبر موقع صفحات سيتم التعرف على راتب موظفي شركة أرامكو التقاعدي بعد انتهاء مدة عملهم، وسلّم رَواتب أَرامكو في السعودية.

كم رواتب متقاعدين ارامكو

إن الرّاتب التّقاعدي لموظفي شركة أرامكو هو 2% من قيمة الدخل الشّهري للمتقاعد في المتوسط عن آخر سنتين من عمله مضروباً في مجموع فترة عمله من عدد سنوات الخدمة، ويتم تضمين دخل التّقاعد في مبلغ الضمان الاجتماعي المدفوع للمتقاعدين، ويتم تضمينه أيضاً في خطة التّقاعد التّكميلي.[1]

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

هكذا؛ يكون قد تم الوصول إلى نهاية المقال الذي حمل عنوان كَم رَواتب مُتقاعدين أَرامكو السّعوديّة 1445 حيث تم التعرف من خلاله على رواتب وأجور متقاعدي شركة أرامكو السّعودية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم رواتب خريجي الثانوية في ارامكو؟

كم رواتب خريجي الثانوية في ارامكو؟
إن رواتب خريجي الشهادة الثانوية في شركة أرامكو عن السنة الأولى هي 3000 ريال سعودي.

كم إجازة موظفي ارامكو؟

كم إجازة موظفي ارامكو؟
يحصل الموظف على إجازات سنوية مدفوعة الأجر بمعدل 38 يوماً، بالإضافة إلى إجازات وعطل بمناسبات وطنية وعامة بمعدل 9 إلى 11 يوم سنوياً.

كم مدة الدراسة في ارامكو؟

كم مدة الدراسة في ارامكو؟
إن مدة الدراسة في أرامكو تكون على مدار سنتين، في العام الأول يدرس الطالب دراسة أكاديمية فيها مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات بشكل مكثف، وفي العام الثاني سيتعلم الطالب المهارات الأساسية بشكل عملي.

المراجع