سلم رواتب ارامكو itc السعودية 2023

سلم رواتب ارامكو itc السعودية 2023

سلم رواتب ارامكو itc السعودية 2023 الذي قامت شركة أرامكو بإعداده بهدف تأهيل خريجي المرحلة الثّانوية العامة وخريجي الجامعات أيضاً لتدريبهم داخل الشّركة، ودمجهم ضمن العمل الوظيفي والموارد البشرية الخاصة بالشركة يد مدربين مختصين لينالوا فرصة العمل ضمنها بعد اجتيازهم فترة التّدريب، وعبر موقع صفحات سيتم التعرف على سلّم رَواتب أَرامكو في السعودية التي تقدمها الشّركة للمتدربين بهدف تحفيزهم وتشجيعهم.

سلم رواتب ارامكو itc

يختلف راتب كل متدرب بحسب المسار الوظيفي المشترك به، وبالنسبة لمدة التدريب فهي أيضاً غير موحدة، لكنها في الأغلب لا تتجاوز العامين، أما بالنّسبة للراتب الذي يتقاضاه المتدرب فهو حوالي 3000 ريال سعودي بعد خصم 9% من راتبه لصالح التّأمينات، ويعد هذا الرّاتب المقدم من شركة أرامكو أحد الدّوافع التي تجعل الشّباب يفضلون الالتحاق بالبرنامج التّدريبي للشركة.

إلى هنا ينتهي المقال هذا الذي حمل عنوان سلّم رَواتب أَرامكو itc السعودية 2023، والذي تم التعرف من خلاله على الرّواتب التي يتقاضاها المتدربون في شركة أرامكو خلال فترة تدريبهم في برنامج itc.

أسئلة شائعة

  • متى يفتح تسجيل ارامكو 2023 itc؟

    لم يتم بعد الإعلان عن موعد افتتاح التسجيل في أرامكو بعام 2023 للميلاد إلى هذه اللحظة.

  • هل ارامكو تحتاج لغة؟

    إن الشرط الأول للقبول في شركة أرامكو هو إتقان اللغة الإنجليزية، علماً أن استخدام اللغة الإنجليزية في مقرات الشركة غير ضروري.

  • ما هو تخصص ارامكو؟

    هندسة النفط، علوم الأرض (جيولوجيا)، فيزياء الأرض (جيوفيزياء)، الهندسة الكيميائية، الهندسة الكهربائية، الهندسة الميكانيكية، هندسة المواد، هندسة بيئية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *