كم غرامة تأخير نقل ملكية السيارة في السعودية

كم غرامة تأخير نقل ملكية السيارة في السعودية

كم غرامة تأخير نقل ملكية السيارة في السعودية، إذ حددت الإدارة العامة للمرور غرامة مالية في حال التأخر عن سداد رسوم نقل ملكية السيارة، وذلك بعد بيعها لمالك السيارة الجديد، فيما يلي عبر موقع صفحات سيتم إلقاء الضوء على الغَرامة المفروضة في حال التَأخر عن نَقل مِلكية السيارة في السعودية.

غرامة تأخير نقل ملكية السيارة

حددت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية غَرامة مَالية في حال التَأخر عن نَقل مِلكية السَيارة، إذ تبلغ قيمة غرامة تأخير نقل ملكية السيارة في السعودية حوالي 300 ريال سعودي عن كل يوم تأخير، لذلك يجب الإسراع في نَقل مِلكية السَيارة تجنبًا لهذه الغرامة.

غرامة تأخير نقل ملكية السيارة الراجحي

حدد بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية غرامة بحق المتأخر عن نَقل مِلكية السَيارة، إذ تبلغ قيمة غَرامة تَأخير نَقل مِلكية السَيارة في السَعودية عبر بنك الراجحي حوالي 1155 ريال سعودياً، وفرض بنك الراجحي هذه الغرامة؛ نظرًا لعدد الشكاوى المقدمة من قبل مالكي السيارات.[1]

غرامة تأخير نقل ملكية السيارة شركة اليسر

فرضت شركة اليسر في المملكة العربية السعودية غرامة مالية في حال التَأخير عن نِقل مِلكية السَيارة، إذ تبلغ قيمة غَرامة تَأخير نَقل مِلكية السيارة في السَعودية عبر شركة اليسر حوالي 230 ريال سعودياً متضمنة ضريبة القيمة المضافة.

غرامة تأخير نقل ملكية السيارة تويوتا

حددت شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية غرامة على التَأخر في نِقل مِلكية السَيارة، إذ تبلغ قيمة غرامة تأخير نَقل مِلكية السَيارة في السَعودية عبر شركة تويوتا نفسها المحددة من قبل الإدارة العامة للمرور أي حوالي 300 ريال سعودي.

غرامة تأخير نقل ملكية السيارة الأهلي

وضع بنك الأهلي في المملكة العربية السعودية غرامة مالية بحق المتأخر عن نقل ملكية السيارة، إذ تبلغ قيمة غرامة تأخير نقل ملكية السيارة في السعودية عبر بنك الأهلي نفسها المحددة من قبل الإدارة العامة للمرور أي حوالي 300 ريال سعودي.

بذلك؛ يكون قد تم الوصول إلى نهاية المقال الذي تم التحدث فيه عن كَم غَرامة تَأخير نَقل مِلكية السَيارة في السَعودية كما تم إيضاح الغرامة التي تفرضها بعض المصارف والشركات الأخرى.

أسئلة شائعة

  • كم مهلة نقل ملكية السيارة؟

    لا تتعدى مهلة نقل السيارة 5 أيام من تاريخ إرسال الطلب.

  • كم سعر نقل ملكية السيارة 2022؟

    رسم نقل ملكية السيارة حوالي 300 ريال سعودي.

المراجع

  1. ^twitter.com , التأخر في نقل ملكية السيارة , 08/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *