كيف اكتب اي لاف يو بالانجليزي

كيف اكتب اي لاف يو بالانجليزي؟ التي تُعتبر إحدى أبرز العبارات الأنيقة التي تُعبّر عن حجم المشاعر التي يمتلكها الإنسان، ويُقابل بها الشّريك، حيث يحرص كثيرون على استخدام أجمل المفردات والكلام في هذا الصّدد، وهو ما يتوجّب علينا أن نكون على دراية بطريقة الكتابة الصّحيحة لحُروفه عبر موقع صفحات حيث يتعرّف الزّوار على طريقة كتابة آي لاف يو باللغة الإنجليزيّة، وعلى أمثلة على استخدامات آي لاف يو بالإنجليزي.

كيف اكتب اي لاف يو بالانجليزي

إنّ طريقة كتابة آي لاف يو باللغة الإنجليزيّة تأتي في الترتيب الآتي (I love you) وهي من العبارات المُركبّة التي تُعبّر عن المشاعر التي يخزنها الإنسان للآخر، وقد جاءت في عدد من الاستخدامات نسرد منها الآتي:

العبارة  الترجمة 
My dear love, I love you so much, in the way that no fleeting letters can carry, because you are beyond all words of love and feelings of love, I love you forever. حبيبي الغالي أنا أحبّك جدًا، على النحو الذي لا يُمكن لحروف عابرة أن تحمله، لأنّك تفوق جميع كلمات الحُب ومشاعر الغرام، أحبّك إلى الأبد.
I am not the only one who loves you, I love you, and my heart loves you and all the elegant details of my life love you, for all the things around me tell me about you, and remind me of the extent of my longing for you. لست وحدي من يُحبّك، أنا أحبك، وقلبي يُحبّك وجميع التّفاصيل الأنيقة في عُمري تُحبّك، فالأشياء كلهم من حولي تُخبرني عنك، وتذكّرني بحجم شوقي إليك.
I love you and adore the features of your beautiful face, because you are the gift that God has honored me with, to be the rose of my life, and the fragrance that colors the days of my life with joy. I love you. أنا أحبّك وأعشق ملامح وجهكِ الجميل، لأنّك الهدية التي أكرمني الله بها، لتكون وردة عُمري، والعطر الذي تتلوّن به أيام حياتي بالفرحة، أحبّك.

إلى هُنا نصل بكم إلى الخِتام مع مقالنا الذي أجبنا فيه عن سؤال كيف اكتب اي لاف يو بالانجليزي وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال في تبيان طريقة كتابة كلمة آي لاف يو بالإنجليزي، وعلى أمثلة على استخدام كلمة آي لاف يو بالإنجليزي مع الترجمة.

اقرأ أيضًا: