استفسار عن مقيم برقم الاقامة في السعودية

استِفسار عن مُقيم برقم الاقامة في السعودية، تعد إحدى الخدمات التي أتاحتها وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية للأفراد، وعليه سيتناول موقع صفحات التعرف على طريقة الاستِفسار عن مُقيم برَقم الإقامة في السَعودية، إضافة إلى التعرف على رابط استِفسار عن مُقيم في السَعودية من خلال رقم الإقامة.

استفسار عن مقيم برقم الاقامة

يمكن الاستِفسار عن مُقيم برَقم الإقامة، وذلك باتباع الخطوات التالية:[1]

  • دخول منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية “من هنا“.
  • الدخول عبر الخدمات الالكترونية.
  • إدخال المعلومات التالية:
    • رقم الإقامة.
    • الرمز المرئي.
  • النقر على بحث.
  • تظهر المعلومات المطلوبة.

رابط استفسار عن مقيم برقم الاقامة absher.sa

يمكن الاستِفسار عن مُقيم برِقم الإقامة في المملكة العربية السعودية من خلال absher.sa، وذلك من خلال اتباع الخطوات السابقة الذكر، للتعرف على كافة المعلومات حول المقيم باستخدام رقم الإقامة.

إلى هنا؛ يكون قد تم الوصول إلى ختام المقال والذي تناول استِفسار عن مُقيم بِرقم الاقامة في السعودية، بجانب طريقة الاستعلام عن مقيم في داخل المملكة العربية السعودية، كما تم طرح رابط استِفسار عن مُقيم برَقم الإقَامة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف اعرف ان العامل داخل المملكه؟

كيف اعرف ان العامل داخل المملكه؟
من خلال تسجيل الدخول إلى منصة أبشر والدخول إلى خدمات المكفولين والنقر على الاستعلامات والاطلاع على العمالة الجديدة والزائرين.

ما هي عقوبة عدم تجديد الاقامة؟

ما هي عقوبة عدم تجديد الاقامة؟
إن عقوبة عدم تجديد الإقامة بعد مرور ثلاثة أيام من انتهاء الهوية 500 ريال سعودي وللمرة الثانية 1000 ريال سعودي، وللمرة الثالثة تكون الغرامة 1000 ريال سعودي مع الترحيل.

هل يتم ايقاف الحساب البنكي عند انتهاء الاقامة؟

هل يتم ايقاف الحساب البنكي عند انتهاء الاقامة؟
يتم تجميد الحركة المدينة على الحساب إلى حين حضور العميل شخصياً، ويتم تزويد البنك بصورة من الهوية الجديدة، ويتم تحديث البيانات الجديدة في سجلات البنك.

المراجع

[1]absher.saأبشر08/01/2023