اقرب فرع stc من موقعي

اقرب فرع stc من موقعي

جدول المحتويات

اقرب فرع stc من موقعي، إنّ شركة Stc إحدى أهم شركات الاتصالات السعودية التي يقوم الكثير من السعوديين باستخدام خطوط الاتصالات الخاصة بها، ونظرًا لأن الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة فروع خدمة العملاء Stc القريبة منهم، سيقوم موقع صفحات في هذا المقال بتوضيح إجابة سؤال كيف أعرف أقرب فرع Stc مفتوح من موقعي الحالي، في مختلف أنحاء المملكة.

اقرب فرع stc من موقعي

يمكن لأي شخص أن يعرف مكان أقرب فرع من فروع شركة Stc من موقعه عبر تنفيذ الخطوات الآتية:[1]

  • القيام بفتح موقع خرائط جوجل “من هنا“، أو الدخول على تطبيق خرائط جوجل المثبت على الجوال، وشكل هذا التطبيق كالآتي:

اقرب فرع stc من موقعي

  • كتابة عبارة “أقرب فرع Stc من موقعي” في الخانة المخصصة لكتابة عبارة البحث على خرائط جوجل، كالشكل الآتي:

اقرب فرع stc من موقعي

  • تظهر جميع فروع Stc القريبة من الموقع على الخريطة كالشكل الآتي:

اقرب فرع stc من موقعي

  • يتم الضغط على علامات المواقع الظاهرة على الخريطة لاستعراض تفاصيل كل فرع من فروع Stc بصورة منفردة، أو الضغط على عرض القائمة لاستعراض قائمة تحتوي على تفاصيل جميع فروع Stc القريبة من الموقع.

أقرب فرع stc مفتوح من موقعي الحالي

يمكن لأي شخص أن يعرف أقرب فرع Stc مفتوح من موقعه بالطريقة الآتية:

  • تطبيق جميع الخطوات السابق ذكرها بالأعلى.
  • الضغط على عرض القائمة.
  • تظهر جميع فروع Stc القريبة من الموقع في قائمة، وأسفل كل فرع يوجد هل هو مفتوح أم مغلق، ومواعيد فتحه إن كان مغلقًا أو إغلاقه إذا كان مفتوحًا، كالشكل الآتي:

أقرب فرع stc مفتوح من موقعي الحالي

أقرب فرع stc من موقعي الرياض

يمكن الوصول إلى فروع شركة Stc في الرياض “من هنا“، علمًا بأن هذا الرابط يحتوي على قائمة  مصممة من قِبل خرائط جوجل، وتحتوي على عناوين فروع Stc في الرياض وأرقام هواتف هذه الفروع وأيضًا يظهر فيها تحت كل فرع هل هو مفتوح أم مغلق.

أقرب فرع stc من موقعي جدة

يمكن الوصول إلى فروع شركة Stc في جدة “من هنا“، علمًا بأن هذا الرابط يحتوي على قائمة مصممة من قِبل خرائط جوجل، وتحتوي على عناوين فروع Stc في جدة وأرقام هواتف هذه الفروع وأيضًا يظهر فيها تحت كل فرع هل هو مفتوح أم مغلق.

أقرب فرع stc من موقعي الدمام

يمكن الوصول إلى فروع شركة Stc في الدمام “من هنا“، علمًا بأن هذا الرابط يحتوي على قائمة مصممة من قِبل خرائط جوجل، وتحتوي على عناوين فروع Stc في الدمام وأرقام هواتف هذه الفروع وأيضًا يظهر فيها تحت كل فرع هل هو مفتوح أم مغلق.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل موجود stc للأيفون مجاناً

أقرب فرع stc من موقعي مكة المكرمة

يمكن الوصول إلى فروع شركة Stc في مكة المكرمة “من هنا“، علمًا بأن هذا الرابط يحتوي على قائمة مصممة من قِبل خرائط جوجل، وتحتوي على عناوين فروع Stc في مكة المكرمة وأرقام هواتف هذه الفروع وأيضًا يظهر فيها تحت كل فرع هل هو مفتوح أم مغلق.

أقرب فرع stc من موقعي المدينة المنورة

يمكن الوصول إلى فروع شركة Stc في المدينة المنورة “من هنا“، علمًا بأن هذا الرابط يحتوي على قائمة مصممة من قِبل خرائط جوجل، وتحتوي على عناوين فروع Stc في المدينة المنورة وأرقام هواتف هذه الفروع وأيضًا يظهر فيها تحت كل فرع هل هو مفتوح أم مغلق.

أقرب فرع stc من موقعي حائل

يمكن الوصول إلى فروع شركة Stc في حائل “من هنا“، علمًا بأن هذا الرابط يحتوي على قائمة مصممة من قِبل خرائط جوجل، وتحتوي على عناوين فروع Stc في حائل وأرقام هواتف هذه الفروع وأيضًا يظهر فيها تحت كل فرع هل هو مفتوح أم مغلق.

عُرض في هذا المقال إجابة سؤال كيف أعرف اقرب فرع stc من موقعي، حتى يمكن لجميع الأشخاص الراغبين في معرفة مواقع فروع شركة Stc القريبة منهم الوقوف على كيفية إيجاد تلك الفروع من خلال استخدام خرائط جوجل.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم خدمة عملاء stc؟

    إن رقم خدمة عملاء stc الموحد هو 00669115545555.

  • أين يقع المقر الرئيسي لشركة stc؟

    إن المقر الرئيسي لشركة Stc للاتصالات يقع في العاصمة الرياض.

  • كم رقم واتساب stc؟

    إن رقم واتساب stc هو 920025022.

المراجع

  1. ^support.google.com , Search for nearby places & explore the area , 31/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *