اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض

اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض

جدول المحتويات

اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض تهم كافة آباء الأطفال الذين يدرسون في مدارس عالمية، ويرجع ذلك إلى أن سعر الكتب في المدارس العالمية يكون شديد الارتفاع بالإضافة؛ لأنها لا تكون متوفرة في الكثير من الأحيان، لذا سيستعرض موقع صفحات من خلال هذا المقال كافة الأماكن التي تباع فيها كتب المدارس العالمية بالرياض لمساعدة كافة سكان الرياض الذين يدرس أبناؤهم في المدارس العالمية على شراء كتبهم المدرسية بسهولة.

اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض

لا تباع كتب المدارس العالمية بمدينة الرياض إلا في المكتبات الكبرى، ولمساعدة الراغبين في شراء كتب المدارس العالمية على معرفة المكتبات التي تبيعها وعناوينها وأرقام هواتفها سنبين كافة المكتبات التي تبيع كتب المدارس العالمية بالرياض مع ذكر كافة المعلومات المتعلقة بطرق التواصل معها في السطور التالية:[1]

مكتبة أفنان

مكتبة أفنان هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة أفنان في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 966126190025، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 9124 تقاطع شارعي السبعين والتحلية.

مكتبة التعليم المعاصر

مكتبة التعليم المعاصر هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة التعليم المعاصر في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 966533555471، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 9138 الخزاعي، العليا، الرياض.

مكتبة جرير

مكتبة جرير هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة جرير في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 966920000089، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 11564 الطريق الدائري الجنوبي الفرعي، الرياض.

مكتبة الشرق

مكتبة الشرق هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة الشرق في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 966533399402، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 12261 سوق طيبة في شارع العليا بحي الملك فهد.

مكتبة دار المناهل

مكتبة دار المناهل هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة دار المناهل في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 9660122681599، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 98541 حي الروضة بشارع عبد العزيز بن بشر.

مكتبة يقظة الفكر

مكتبة يقظة الفكر هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة يقظة الفكر في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 966593547648، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 12234 طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، السليمانية.

مكتبة إيلاف

مكتبة إيلاف هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة إيلاف في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 0552755978، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 7539 طريق الملك عبد العزيز بالرياض.

المكتبة التراثية

المكتبة التراثية هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع المكتبة التراثية في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 966112107000، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 2463 طريق الملك عبدالله بحي صلاح الدين.

في نهاية هذا المقال يكون قد تم عرض كافة اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض لمساعدة الآباء الذين يدرس أبناؤهم في مدارس عالمية على معرفة كافة الأماكن التي تبيع الكتب المدرسية التي يحتاجها أبناؤهم.

أسئلة شائعة

  • ما هو سعر كتب المدارس العالمية؟

    يختلف سعر كتب المدارس العالمية حسب نوع المدرسة والصف الدراسي للطالب، لكن بشكل عام تتراوح أسعار كافة كتب المدارس العالمية للعام الدراسي الواحد بين 200 ريال سعودي و450 ريال سعودي.

  • من يشتري كتب المدارس العالمية المستعملة؟

    توجد العديد من المكتبات التي تشتري كتب المدارس العالمية المستعملة، وهذه المكتبات هي: مكتبة رحالة، مكتبة النوادر، مكتبة دار الحكمة، مكتبة طلائع المستقبل.

  • هل تباع الكتب المدرسية في المكتبات؟

    يمكن شراء الكتب المدرسية من المدرسة كما يمكن شراؤها من المكتبات أيضًا، حيث إنه من الطبيعي أن تباع الكتب المدرسية بالمكتبات في المملكة العربية السعودية على عكس أغلب الدول العربية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *