اماكن بيع ماء زمزم في الرياض

اماكن بيع ماء زمزم في الرياض

جدول المحتويات

اماكن بيع ماء زمزم في الرياض تهم كافة المواطنين والمغتربين في السعودية، بالتحديد المقيمين في مدينة الرياض ومن يؤدون مناسك الحج والعمرة أيضًا؛ نظرًا لأهمية ماء زمزم الدينية بالنسبة للمسلمين، لذا سيستعرض موقع صفحات من خلال هذا المقال كافة الأماكن التي يمكن الحصول على ماء زمزم منها في مدينة الرياض حتى يستطيع جميع الذين يرغبون في شراء ماء زمزم في مدينة الرياض الحصول عليه بسهولة.

اماكن بيع ماء زمزم في الرياض

تتواجد العديد من الأماكن والطرق التي يمكن استخدامها للحصول على ماء زمزم في مدينة الرياض، ولمساعدة كافة سكان الرياض على الحصول على ماء زمزم بسهولة سيتم عرض كافة الطرق والأماكن عبر السطور التالية:

تطبيق تروية لبيع مياه زمزم في السعودية

يمكن تنزيل تطبيق تروية لشراء ماء زمزم على هواتف آيفون “من هنا“، كما يمكن تنزيله أيضًا على هواتف أندرويد لشراء ماء زمزم “من هنا“، حيث قامت المملكة العربية السعودية بإصدار تطبيق تروية المخصص لبيع ماء زمزم في جميع مدن المملكة العربية السعودية وتوصيله للمنازل لتسهيل شراء ماء زمزم على كل من المواطنين والأجانب.[1]

منفذ نوفا لبيع مياه زمزم

مركز بيع نوفا هو أحد مراكز البيع المتخصصة في بيع مياه زمزم فقط وعنوانه هو: 13322 طريق الثمامة بحي الندى بمدينة الرياض، كما يمكن التواصل مع منفذ بيع نوفا لبيع مياه زمزم عن طريق رقم منفذ البيع، وهذا الرقم هو: 966920033445.

مسجد زمزم

مسجد زمزم هو أحد المساجد الكبرى في مدينة الرياض وهو يقوم بالعديد من الأنشطة الخيرية بجانب قيامه ببيع عبوات ماء زمزم أيضًا بأسعار مخفضة، وعنوان مسجد زمزم هو: 14226 شارع ابن ماجة بحي السلام بمدينة الرياض.

عطارة الحمود

متجر عطارة الحمود هو أحد المتاجر المتخصصة في بيع العطارة والبهارات في مدينة الرياض بجانب قيامه ببيع عبوات ماء زمزم أيضًا، ويتم الذهاب لمتجر عطارة الحمود عن طريق اتباع العنوان التالي: 7210 شارع العليا بحي الملك فهد بمدينة الرياض.

محل العريني للتمور الفاخرة

متجر العريني للتمور الفاخرة هو أحد المتاجر المتخصصة في بيع التمور بكافة أنواعها بجانب بيع عبوات ماء زمزم أيضًا، ويمكن الوصول لمحل العريني للتمور الفاخرة عن طريق العنوان التالي: 19672 شارع الإمام سعود بن عبد العزيز بحي الازدهار في مدينة الرياض، كما يمكن التواصل مع محل العريني للتمور الفاخرة عن طريق الاتصال على رقم الهاتف التالي: 966112292251.

المرواني للعطارة

المرواني للعطارة هو أحد المتاجر المتخصصة في بيع منتجات العطارة والتمور وعبوات ماء زمزم، ويمكن الذهاب لمتجر المرواني للعطارة عن طريق العنوان التالي: 14921 أسواق القرية الشعبية في شارع أسماء بنت أبي بكر المتقاطع مع شارع طويق في حي العريجاء بمدينة الرياض، كما يمكن الاتصال بمتجر المرواني للعطارة عن طريق رقم الهاتف التالي: 966114313329.

سوبر ماركت ركن أسواق ثماري القصيم

سوبر ماركت أسواق ركن ثماري القصيم هو أحد المتاجر الكبرى التي تبيع ماء زمزم في مدينة الرياض، ويمكن الذهاب لسوبر ماركت ركن أسواق ثماري القصيم عن طريق اتباع العنوان التالي: 13245 تقاطع شارع الحسن بن حسين بن علي مع شارع القلم بمدينة الرياض، كما يمكن الاتصال بالسوبر ماركت عبر رقم الهاتف التالي: 966554030520.

محل مزن للزعفران والبهارات والهيل

محل مزن هو متجر يبيع البهارات ومنتجات العطارة والتمور وعبوات ماء زمزم، ويمكن الذهاب لمحل مزن عن طريق اتباع العنوان التالي: 2719 بشارع سعيد بن زيد بمدينة الرياض، كما يمكن الاتصال على محل مزن عن طريق رقم الهاتف التالي: 966554686584.

في نهاية هذا المقال يكون قد تم عرض جميع اماكن بيع ماء زمزم في الرياض لمساعدة كافة المواطنين والمغتربين في المملكة العربية السعودية المقيمين في مدينة الرياض على شراء ماء زمزم بسهولة.

أسئلة شائعة

  • بكم يباع ماء زمزم؟

    سعر جالون ماء زمزم في المملكة العربية السعودية سبعة ريالات ونصف ريال سعودي.

  • كم عبوة ماء زمزم للفرد؟

    أقصى عدد عبوات يمكن للفرد الواحد الحصول عليه من ماء زمزم بالسعودية هو 3 عبوات للفرد الواحد بسعر خمسة ريالات ونصف ريال.

  • هل يوجد ماء زمزم في العثيم؟

    نعم، يمكن شراء ماء زمزم من كافة المتاجر الكبرى مثل أسواق العثيم ولولو ماركت وغيرهما من المتاجر الكبرى في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

المراجع

  1. ^apps.apple.com , تطبيق تروية , 31/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *