تجارب الفازلين لتكبير الثدي

تجارب الفازلين لتكبير الثدي

جدول المحتويات

تجارب الفازلين لتكبير الثدي عديدة، حيث ترغب بعض النساء في زيادة حجم الصدر بشكل طبيعي عن طريق استعمال وصفات طبيعية لا يوجد لها أي آثار جانبية سيئة، ومن خلال موقع صفحات سيتم التعرف الفازلين الذي يعد هو الاختيار الأمثل لذلك، لأن نتائجه تظهر بشكل سريع، ويساعد في تعزيز المظهر الجمالي والأنثوي للمرأة التي تطبقه، ويرجع السبب في ذلك إلى قدرته في تنشيط تدفق الدم مما يعزز النمو.

تجارب الفازلين لتكبير الثدي

الفازلين من أكثر المواد الطبيعية المفيدة للسيدات التي ترغب في زيادة حجم الثدي لديهم، وأهم ما يميزها أنه لا يؤثر بشكل سلبي على من تستخدمه وليس له أي أضرار صحية، وإليك مجموعة من أفضل تلك التجارب فيما يلي:[1]

التجربة الأولى

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من صغر حجم الثدي لديها، وكان زواجها سوف يتم خلال فترة قصيرة، وذلك الأمر سبب لها بعض الإزعاج إلى أن نصحتها إحدى صديقاتها باستعمال الفازلين، وفي خلال ثلاثة شهور كان هناك فرق ملحوظ في الشكل.

التجربة الثانية

تقول هذه المرأة أنها كانت تعاني من وجود ترهلات شديدة في الثدي؛ بسبب فقدانها الكثير من الوزن خلال مدة قصيرة، وعند استخدام الفازلين ساعدها ذلك في شد الجلد وزيادة مرونته خلال شهرين من استخدامه.

التجربة الثالثة

تقول هذه المرأة أنها في فترة الرضاعة، وكانت غير قادرة على إرضاع طفلها؛ بسبب مشكلة تشققات الحلمات، وقامت بتجربة العديد من الكريمات والدهانات الموضعية، حتى تتخلص منها، لكن سرعان ما كانت تعود مرة ثانية إلى أن قامت باستعمال الفازلين الذي يمنحها الترطيب اللازم.

تجارب الفازلين لتكبير الثدي

فوائد الفازلين لتكبير الثدي

تجارب الفازلين لتكبير الثدي كان لها العديد من المنافع على من قام بتطبيقها، بجانب كونها من الوصفات الطبيعية التي لا ضرر منها على الصحة وغير مكلفة، ومن أهم فوائده ما يلي:[1]

  • القيام بتدليك منطقة الصدر بالفازلين يساعد في تنشيط الدورة الدموية، وذلك يقوم بدوره في زيادة حجم الثدي.
  • استعمال الفازلين يساعد في ترطيب حلمات الثدي، ويمنع من إصابتها بأي تشققات أو التهابات.
  • استعمال الفازلين على الصدر يمنحه البشرة في تلك المنطقة الترطيب اللازم، ويعطي الجلد في تلك المنطقة التغذية الكافية التي تحد من إصابته بأي جفاف.
  • يساعد استخدام الفازلين على زيادة نمو الخلايا الدهنية التي تنعكس على نحو إيجابي على زيادة حجم الصدر خاصة عند المواظبة على استخدامه لفترة طويلة من الوقت.
  • تطبيق الفازلين على جلد الصدر يجعل البشرة أكثر مرونة وحيوية، ويساعد على شد البشرة في تلك المنطقة والحد من الترهلات.
  • النساء التي تستخدم الفازلين على منطقة الصدر لديها يكون جلدها أكثر نعومة ونضارة وحيوية، ويظهر الثدي لديها بشكل مشدود وجميل.
  • دهن وتدليك منطقة الثدي بالفازلين يساعد في التخلص من بقايا الجلد الميت والتالف، ويعمل على ترميمه وإعادة أنسجته بشكل أكثر حيوية مجددا.
  • يحد من التصبغات والبقع الداكنة التي تظهر في الصدر خاصة في منطقة الهالة المحيطة بالحلمات.
  • يقضي على ظاهرة تهدل الثدي، ويرفعه نحو الأعلى.
  • يمنح بشرة الثدي اللمعان، ويجعلها تظهر بشكل جذاب وحيوي وأكثر نضارة.
  • لا يوجد أي آثار جانبية سيئة ناتجة عن استعماله؛ حيث إنه لا يتسبب في حدوث حساسية أو احمرار أو طفح جلدي على البشرة، كما أنه يمنع الهرش والحكة.

ذُكر مجموعة من تجارب الفازلين لتكبير الثدي وزيادة أنوثته وهو من أفضل الوصفات الطبيعية التي تبدأ نتائجها في الظهور خلال مدة قصيرة جداً من الوقت تتراوح ما بين أسبوع إلى عشرة أيام، بشرط الالتزام بعمل ذلك بشكل يومي.

أسئلة شائعة

  • هل الفازلين ومعجون الاسنان يكبر الثدي؟

    لا حيث إن حجم الثدي لا باستخدام بالفازين ولانعجون.

  • هل الفازلين له اضرار على الثدي؟

    لا يوجد أي آثار جانبية للثدي من استخدام الفازلين.

المراجع

  1. ^healthline.com , Vaseline for Breasts: Can It Make Them Larger? , 27/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *