تعرف على أهم 10 أسباب التي تجعل من حجز طيران النيل هو اختيارك الأول

من منا لا يرغب في السفر حول العالم، يعتبر السفر من أهم الأنشطة التي يفضلها الكثيرون، وقد تختلف الأسباب من شخص لآخر، فقد يسافر البعض لاكتشاف عادات وثقافات جديدة، أو الذهاب للتسوق، أو المشاركة في بعض المهرجانات، أو لمجرد الاسترخاء، من هنا أصبح العثور على تذاكر الطيران لوجهتك من أهم الأشياء، والتي قد تمثل بعض الجهد لتقديم أفضل الأسعار أو تقديم الخدمات التي ترغب فيها على متن الطائرة، ويظل التفكير الأول عند اتخاذ قرار السفر هو كيفية الحصول على رحلة طيران متميزة و مريحة تضم خدمات عديدة يمكن الاختيار بينها ما يناسبنا، كما أن تكلفة السفر الآن لم تعد ثابتة طوال السنة، وهنا تتنافس شركات الخطوط الجوية على أسعار الرحلات والعروض المقدمة للمسافرين، لكن اذا كنت حقًا تريد الحصول على افضل رحلة طيران بأقل الأسعار، فلن تجد أفضل من حجز طيران النيل ، تابع معنا اهم الخدمات التي تقدمها للراغبين في تجربة السفر.

تاريخ شركة النيل للطيران

النيل للطيران هي شركة طيران خاصة في جمهورية مصر العربية ، مملوكة لمجموعة الطيار، تأسست شركة النيل للطيران عام 2006 ، وقامت بأول رحلة لها عام 2010، النيل للطيران شركة رائدة في مجال النقل الجوي، حيث تقدم خدماتها من مراكزها الرئيسية في القاهرة والإسكندرية، توفر طيران النيل للركاب على متن الطائرة مستوى عالٍ من الراحة والرفاهية، لذلك يمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة طيران عبر شركة طيران النيل واحصل على عروض مستمرة عند حجز الرحلات الكترونيًا  عبر موقعها الرسمي.

تمتلك النيل للطيران أسطولاً من الطائرات من أحدث طراز في صناعة الطائرات، حيث تمتلك طائرات إيرباص A321-200 و A320-200. وأضافت الشركة مؤخرًا 7 وجهات جديدة في الكويت والسودان والمملكة العربية السعودية وجهتين في العراق. وبذلك يصبح عدد الوجهات التي تسافر عليها رحلات النيل للطيران 22 وجهة.

من أشهر المسارات التي تسير رحلات النيل للطيران إليها رحلات الطيران من الرياض إلى برج العرب، وتعد النيل للطيران هي ثالث أكبر شركة طيران في مصر بعد مصر للطيران المصرية العالمية للطيران.

في عام 2013 ، انضمت إلى المنظمة العربية للنقل الجوي، والتي تضم 32 من أكبر شركات الطيران في الشرق الأوسط، وانضمت أيضًا إلى اتحاد الخطوط الجوية الأفريقية في عام 2016 إذا كنت مسافرًا وتبحث عن حجز طيران رخيص، توفر طيران النيل حجز الرحلات تحت عنوان “حلم ، سافر ، اكتشف”.

لمحة بسيطة عن طيران النيل

  • الرمز الخاص بها في الاتحاد الدولي للنقل الجوي هو NP
  • رمزها في منظمة الطيران المدني الدولي NIA
  • المقر الرئيسي القاهرة  مصر، مع وجود فروع أخرى في الاسكندرية وبعض المدن السعودية مثل جدة ومكة والمدينة وغيرهم.
  • محور الخطوط الجوية بمطار القاهرة الدولي، كمطار رئيسي، و مطار برج العرب الدولي ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة كمطارات ثانوية
  • مهمة “طيران النيل” أن تكون الخيار الأول للعميل في مصر والشرق الأوسط، ولذا حرصت على جودة الخدمات المقدمة للعملاء.
  • أسطول النيل للطيران يتألف من 7 طائرات، خمسة منها من نوع إير باص A320، والاثنين الباقيين من نوع إير باص A321 – 200
  • تسجيل الوصول للسفر على “النيل للطيران” عبر الإنترنت لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول للسفر على “النيل للطيران” عبر الإنترنت في الوقت الحالي.

أهم 10 أسباب تجعل حجز طيران النيل الاختيار الأول للعديد من المسافرين

تتميز شركة طيران النيل بحرصها على تقديم افضل الخدمات على متن الطائرة أثناء الرحلة و ايضًا إرضاء جميع المسافرين عند حجز التذاكر وتحديد مواعيد السفر، و من بين تلك الخدمات ما يلي:

 1- إمكانية الحجز عبر الموقع الإلكتروني

تتيح لك شركة طيران النيل خدمة الحجز اون لاين عبر الموقع الرسمي لحجز الرحلات دون الحاجة الى التوجه الى احدى مكاتب حجز الرحلات الدولية بإحدى فروع الشركة، كما ان الموقع يوفر لك جميع المعلومات التي يحتاجها المسافر، سواء عن الوجهات الشعبية أو عن حالة طيران النيل، لحجز رحلتك عبر الإنترنت بسهولة وسرعة وأمان، ستحتاج إلى محرك بحث سهل وبسيط لإتمام عملية حجز طيران النيل، وهذا ما يقدمه الموقع.

جدير بالذكر أنه يمكنك إتمام الحجز على شركة النيل للطيران من خلال مواقع السفر على الإنترنت، والتي تسهل عليك عملية البحث حول أفضل الصفقات المتاحة ومواعيد السفر المتاحة، وغيرها من الأمور التي تزيد من جودة رحلتك الجوية على متن خطوط النيل للطيران.

2- عروض خاصة ومستمرة طوال السنة

توفر شركة طيران النيل المزيد من العروض والخصومات الرائعة على حجوزات الطيران والفنادق والحافلات وغيرها من العروض التي يحتاجها جميع المسافرون خاصة المسافرون بغرض الترفيه والسياحة، مما يجعل شركة طيران النيل هي الافضل بين شركات خطوط الطيران المنافسة.

3- خدمة العملاء والتحقق من إجراءات السفر

من مميزات طيران النيل هو تعاون خدمة العملاء مع المسافرين بشكل كبير قبل السفر وأثناء الرحلة حتى وصول المسافر إلى وجهته، وتحرص على تذكرة المسافرون بجميع التعليمات اللازمة مثل أنه يجب أن تكون في المطار قبل 3 ساعات من الرحلة، و بالنسبة للحجاج فيجب أن يكونوا في المطار قبل 5 ساعات من موعد الرحلة، وغيرها من التعليمات، للحفاظ على سلامة المسافرين.

4- متابعة حالة رحلات النيل للطيران

يمكنك معرفة حالة رحلتك على “النيل للطيران” بسهولة بعد إدخال “رقم رحلتك” عبر الموقع الرسمي للشركة، مما يدل على اهتمامهم بجميع رحلات المسافرون حتى موعد وصولهم سالمين.

رحلات النيل للطيران

5- المأكولات والمشروبات على متن طيران النيل

تقدم النيل للطيران خيارات متنوعة من الوجبات الساخنة والصحية واللذيذة ركاب درجة الأعمال. كما يمكن لركاب الدرجة الاقتصادية شراء الوجبات الخفيفة اللذيذة والمشروبات الباردة المنعشة والمشروبات الساخنة اللذيذة وغيرها بأسعار مناسبة.

6- سياسة الأمتعة للرحلات الدولية

يختلف الوزن المسموح به حسب درجة السفر الذي يختارها العميل، فهي كالتالي:-

  • الدرجة السياحية: الحد الأقصى المسموح به للأمتعة المسجلة هو 30 كجم.
  • درجة الأعمال: الحد الأقصى المسموح به للأمتعة المسجلة هو 40 كجم.
  • كما يمكن لجميع ركاب طيران النيل حمل حقيبة كمبيوتر محمول أو حقيبة يد لا يزيد وزنها عن 7 كجم وأبعاد 56 × 36 × 23 سم كحد أقصى.

7-  خيارات الوزن المجاني

على الرغم من أن الطبيعي هو أن يُسمح للركاب بحقيبة يد واحدة (7 كجم)، يتعين على الركاب الذين قاموا بفحص أمتعة في عنبر تزيد عن الحد الأقصى للوزن دفع رسوم الأمتعة الزائدة المطبقة (لكل كيلوغرام) الا ان طيران النيل تقدم للمسافرين عبر شبكتها خيارات الوزن المجاني لكل من الأمتعة المسجلة، وهذه الخدمة مميزة مقارنة بشركات الخطوط الجوية الأخرى.

8- تسهيلات للأطفال والرضع

يُسمح للعملاء الذين يسافرون بصحبة رضيع بحقيبة واحدة إضافية مسجلة (10 كجم)، بالإضافة إلى ذلك، سيسمح لهم أيضًا بإحضار سرير محمول واحد للطفل أو عربة أطفال قابلة للطي بالكامل، وإذا كان هناك مساحة على متن الطائرة، قد يختلف بدل الأمتعة، لذلك يجب على الركاب الاستفسار عن ذلك قبل إتمام حجز طيران النيل ، هناك إمكانية لشراء الوزن الزائد المسموح به مقابل رسوم، لأولئك الذين يرغبون في حمل أوزان الأمتعة التي تتجاوز الحد الأقصى للوزن.

9- الخدمات الإضافية لشركة طيران النيل

تقدم رحلات النيل للطيران عدد من الخدمات الإضافية لجميع عملاء النيل للطيران:

  • ترتيب مقعد مريح لجميع الدرجات
  • مرافق عالمية المستوى على متن الطائرة
  • مساعدة خاصة للرضع والأطفال والأمهات غير المصحوبين وكبار السن
  • خدمات الكراسي المتحركة
  • صالة مخصصة للمسافرين
  • قائمة طعام صحية

10- درجات حجز طيران النيل

النيل للطيران تقدم درجتين للحجز وتتطلب الطائرة 164 مقعدا مقسمة الى:

  • درجة الأعمال: وتضم 8 مقاعد جلدية مريحة، مع أطباق إضافية للطعام والشراب داخل المقصورة.
  • الدرجة السياحية: وتشتمل على حوالي 156 مقعدًا مريحًا، حيث أنها الأكثر شيوعًا بين المسافرين، نظرًا لكون أسعارها تناسب الجميع ومناسبة لجميع الركاب على اختلاف فئاتهم الاجتماعية.

وبذلك نكون قد تعرفنا على أكثر 10 مزايا تجعل من شركة النيل الخيار الأمثل أمام المسافرين وخاصة ممن يبحثون عن سفر ميسور التكلفة، لذا يمكنك الآن حجز طيران النيل من خلال موقع المسافر واستفد ببرامج النقاط والمكافآت التي تقدمها الشركة.

اقرأ أيضًا: