صيغة خطاب عدم ممانعة نقل كفالة doc

صيغة خِطاب عَدم مُمانعة نَقل كفالة doc من الصيغ المطلوبة في حال رغبة العامل والكفلاء بإتمام إجراءات نقـل كفالـة خاصة بالوافد من الكفيل الأول إلى الكفيل الجديد، ضمن إجراءات قانونية محددة ومعينة من طرف الدولة والحكومة، لذلك يهتم موقع صفحات بتسليط الضوء على صيغة كاملة من خطاب نقل الكفالة، بالتحديد خِطاب مُمانعة نَقل كَفالة.

خطاب عدم ممانعة نقل كفالة doc

إن الكفيل الأول لأي عامل يطلب نقل كفالته لكفيل آخر بحاجة لخطاب عدم ممانعة، والذي يمكن تحميله “من هنا” حيث يتم من خلال هذا الخطاب بيان عدم منعه لعملية نـقل الكفالة للكفيل الجديد وطلب النقل المقدم قانونيًا لنقل كفالة العامل.

صيغة خطاب عدم ممانعة نقل كفالة مكتوب

يمكن الاستعانة بالنموذج المكتوب الآتي في خِطاب عدم الممـانعة لنقل الكفالة، وذلك أثناء نَقل الكَفالة:[1]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إلى السيد الفاضل:………… مدير إدارة الجوازات في منطقة:…………..
تحية مباركة، أما بعد:

نُرسل هذا الخطاب؛ من أجل إحاطتكم علمًا بعدم وجود أي مانع أو رفض لدينا في مؤسسة………….. التي يقع السيد العامل…………. ويحمل الجنسية………….. ورقم بطاقة إقامة (…………..) الصادرة بتاريخ………….. تحت كفالتها ممثلًا عنها السيد الكفيل………….. في انتقاله إلى العمل في مؤسسة………….. تحت كفالة السيد…………..، وهذا إقرار منّا بالموافقة على نقل العامل المذكور أعلاه دون شروط أو عقوبات، ولقد تم إرسال هذا الخطاب بناءً على رغبة العامل وموافقة الكفيل الجديد.
المرسل:………….. التوقيع…………..

تم التحرير في يوم/………….. التاريخ……. /……. /……هـ

في الختام، يكون قد تم التوصل إلى صيغة خطاب عدم ممانعة نقل كفالة doc جاهزة للتحميل والطباعة، بجانب على صيغة مكتوبة جاهزة، يمكن تحميلها بصيغة ملفات الـ Doc مباشرةً.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هو نظام الكفيل في السعودية؟

ما هو نظام الكفيل في السعودية؟
نظام قانوني ينظم عمل الوافدين والعمالة الأجنبية في المملكة العربية السعودية.

هل العامل له حقوق بعد نقل الكفالة؟

هل العامل له حقوق بعد نقل الكفالة؟
إن العامل له كافة الحقوق المنصوص عليها في القانون، سواءً كان ذلك قبل نقل الكفالة، أو بعدها، ولا يحق لصاحب العمل استغلاله أو الضغط عليه أو منعه من السفر.

المراجع