دعاوي جنوبيه تخوف قوية

أقوى دعاوي جنوبيه تخوف قوية هي ما سنقوم على طرحه والحديث عنه عبر فقرات المقال الآتي، والتي تُعتبر من الأمور الغريبة التي تبعث على الدّهشة، حيث يتداول أبناء المناطق الجنوبيّة الكثير من صيغ الدّعاء الغريبة والقوية التي تشمل على مفردات وكلمات قد انقرض العمل بها، ومن خلال موقع صفحات يستطيع الزّوار أن يتعرّفوا على أجمل صيغة دعاء جنوبي قوية ومخيفة، وعلى أدعية جنوبية مخيفة ومرعبة 2023.

دعاوي جنوبيه تخوف قوية

إنّ الدّعاء هو أحد الأمور السّلبيّة التي لا يتوجّب المُزاح بها، نظرًا للرعب الذي تشمل عليه هذه الأدعية التي تعارف النّاس عليها في المناطق الجنوبية، وقد اخترنا لكم باقة من أشهر الأدعية القديمة والشّعبية في تلك المناطق، في الآتي:

الله يبلاك بجن لا يصلون ولا يصومون ولا يعرفون الله جعلك بجن يحشرونك بالزاويه، ثم يبلاك ب يارق حارق مارق وسبع مطارق تحوثك وتلوثك وتقطع مثاني عروقك اشتلوك وهبدوبك في بير ماله قاع امتصوا دمك ودسمك اشتلوك عشر جن وداروا بك لين دارت بك عفره الله يهبلك شيطان ينخر عظام عظامك ويقطع مصارينك ويهبدبك في وادي مافيه الا جن يشتلونك حشروك عشر عبيد في زاويه واخذوبك ومسحوبك أخذوك واشتلوك ودخلوا بك سبعاه تشيلك الا سبعاه الله يبلاك بجن لا يصلون ولا يصومون ولا يعرفون الله،جعلك بجن يحشرونك بالزاويه ثم يبلاك ب يارق حار

أفضل دعاوى جنوبية قوية وتخوف 

تتعدّد صيغ الدّعاء التي يحرص أهل المناطق الجنوبية في المملكة العربيّة السعودية على تداولها والحديث عنها، وهي من الفقرات الغريبة التي تُعتبر من التّراث، وجاءت في الآتي:

  • “الله يجعلك تحترق وسبعة وسبعة لا يصلي في المحيط الهادئ وليبارك بصيامك. ويضربه بمشرق وسبع يكرهك أنت وأنت وقطع عروقك. وبيانا طحمة وجعلك غارقا من قبل المطافين والرصاص المتطابقين، ثم سامح لك ثم ساروبك في ليلة البرد ومن ثم الهارب سبعة ولا يعودون لك لشاغبتك”.

  • “الله يجعل سبعه يشتلونك ويهبدون بك في بير ما له قاع وما يدرون انت تحت الأرض ولا فوق السماء الله يجعلك بحارق وبارق وسبعة مطارق تعوقك وتولوقك وتقطع مثاني عروقك الله يدق لحيك وياخذك ولا يوفقك تففف عليك يا وصخخ”

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ دعاوي جنوبيه تخوف قوية. انتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل دعاوي في المناطق الجنوبيّة وعلى صيغة دعاء قوية وتخوف في الجنوب.

اقرأ أيضًا: