دورات مجانية عن بعد بشهادات معتمدة 2024 السعودية انجليزي

دورات مجانية عن بعد بشهادات معتمدة 2024 السعودية انجليزي تعتبر مهمة للغاية في الوقت الحالي نظرًا لأن اللغة الإنجليزية أصبحت هي اللغة العالمية التي يتعامل بها كافة الشعوب، لذلك سوف يقوم موقع صفحات بعرض بعض الأماكن التي تقوم بتقديم دورات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية على الانترنت، حتى يمكن لجميع الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية معرفة بعض دورات تعليم اللغة الإنجليزية المعتمدة في السعودية.

دورات مجانية عن بعد بشهادات معتمدة 2024 السعودية انجليزي

إن اللغة الإنجليزية هي اللغة العالمية في الوقت الحالي، ونظرًا لأن الكثير من الأشخاص يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية، فسوف نقوم في هذا المقال بعرض بعض الأماكن التي تقوم بتقديم دورات معتمدة في اللغة الإنجليزية:[1]

دورة اللغة الإنجليزية جامعة بيركلي بكاليفورنيا

إن جامعة بيركلي بكاليفورنيا تقوم بتقديم دورات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية عن بعد، وتعتبر شهادة تلك الدورة معتمدة إلى حد ما في المملكة العربية السعودية نظرًا لأنها شهادة مأخوذة من جامعة حكومية رسمية، ويمكن التسجيل في دورة جامعة بيركلي بكاليفورنيا عبر الموقع الرسمي edx.org.

دورة منصة دروب للغة الإنجليزية

إن منصة دروب السعودية تتيح دورات معتمدة في اللغة الإنجليزية بهدف تحسين اللغة الإنجليزية للشباب وزيادة مهاراتهم، ويمكن التسجيل عبر منصة دروب والحصول على هذه الدورة عبر اتباع الموقع الرسمي doroob.sa.

دورة المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزية المدفوعة في السعودية

إن المركز الثقافي البريطاني يقوم بتقديم دورات معتمدة مدفوعة في اللغة الإنجليزية عن بعد وأيضًا من خلال الحضور إلى قاعات محاضرات تابعة للمركز الثقافي البريطاني في السعودية، ويمكن الوصول إلى موقع المركز الثقافي البريطاني ومعرفة تفاصيل الدورات والتسجيل في أحدها بر الموق الرسمي saudiarabia.britishcouncil.org.

عُرض في هذا المقال أماكن الحصول على دورات مجانية عن بعد بشهادات معتمدة 2024 السعودية انجليزي، حتى يمكن لجميع الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية في السعودية الوقوف على طرق الحصول على دورات مجانية عن بعد لتقوية اللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل دورات كورسيرا للغة الإنجليزية معتمدة في السعودية؟

هل دورات كورسيرا للغة الإنجليزية معتمدة في السعودية؟
لا، هذه الدورات غير معتمدة في السعودية.

هل شهادة دورة اللغة الإنجليزية تعادل شهادة دراسة اللغة الإنجليزية بالجامعة؟

هل شهادة دورة اللغة الإنجليزية تعادل شهادة دراسة اللغة الإنجليزية بالجامعة؟
لا، فشهادة إتمام دورة اللغة الإنجليزية المعتمدة هي مجرد دليل على امتلاك الشخص لمهارة معينة، ولا علاقة لهذا بالدراسة الأكاديمية.

هل شهادة إتمام دورة اللغة الإنجليزية عن بُعد صالحة للطباعة؟

هل شهادة إتمام دورة اللغة الإنجليزية عن بُعد صالحة للطباعة؟
نعم، تكون هذه الشهادات صالحة للطباعة.

المراجع