رقم شكاوي ارامكس السعودية

رقم شكاوي ارامكس السعودية من الأمور التي يتساءل الكثير من عملاء عنها، وخاصة من عملاء شركة أرامكس السّعودية الذين يواجهون مشاكل وأخطاء في بعض عمليات الشّحن الدّاخليّة والخارجيّة عن طرق التقدم بشكاوى ضمن الشّركة لتلافي هذه الأخطاء والعثرات التي يتعرضون لها، ومن خلال موقع صفحات سيتم التعرف تّعرف على الطّرق التي طرحتها أرامكس لتقديم الشّكاوى والرّقم الخاص بهذا الغرض.

رقم شكاوي ارامكس السعودية

رداً على التساؤلات التي قدمها العملاء بخصوص طرق وأرقام تقديم الشّكاوى، أوضحت شركة أرامكس بأنها قامت بتخصيص رقم الهاتف الموحد في كافة أفرع الشركة في المملكة العربيّة السّعوديّة: 00966920027447 وهذا الرّقم موحد لكافة الفروع لتقديم الشّكاوى وإلغاء الطّلبيات، كما قالت إنه يمكن لأي عميل تقديم شكوى من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة aramex.com أو الاتصال بالأرقام الخاصة بكل فرع من أفرع الشّركة في المملكة العربيّة السّعوديّة.

بهذا القدر من المعلومات ينتهي هذا المقال الذي حمل عنوان رقم شكاوي أرامكس السّعوديّة والذي طُرح من خلاله طريقة تقديم الشّكاوى في لشركة أرامكس من خلال رقم الشكاوى الموحد الخاص فيها.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى اتصل على ارامكس؟

متى اتصل على ارامكس؟
يمكن الاتصال على مراكز الاتصالات الخاصة بشركة أرامكس في الفترة الصباحية من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 مساءً، كما يمكن الاتصال في الفترة المسائية من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 12:30 ليلاً على 920027447.

من هو صاحب شركة ارامكس؟

من هو صاحب شركة ارامكس؟
فادي غندور أردني من أصل لبناني درس في جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأميركية، يعتبر المؤسس لشركة أرامكس.

هل يوجد تغليف في ارامكس؟

هل يوجد تغليف في ارامكس؟
نعم يوجد تغليف في أرامكس، ويجب عليك التأكد من تغليف الشحنة بالقدر الكافي حيث تكون محمية من أي أمر قد يحدث خلال إجراءات النقل، وتضيف أكياس أرامكس البلاستيكية حماية إضافية ضد الماء.

المراجع