رقم فيدكس او ارامكس في الرياض

رقم فيدكس او ارامكس في الرياض

جدول المحتويات

رقم فيدكس او ارامكس في الرياض؛ من أكثر ما يهم عملاء كل الشركتين اللتين تمتلكان أفرع في السّعوديّة، فشركة فيدكس تعتبر من أضخم الشّركات الأمريكية المتخصصة بشحن الطّرود والشّحنات ضمن أراضي المملكة العربيّة السّعوديّة وخارجها، وعبر موقع صفحات سيتم التعرف على رقم خدمة العملاء الخاص بالشركتين في الرّياض، اللتين استطاعا إثبات جدارتهما في مجال التوصيل في المملكة،

رقم فيدكس او ارامكس في الرياض

فيما يأتي سيتم طرح رقم كل من شركتي فيديكس وأرامكس من أجل خدمة العملاء:[1]

رقم فيدكس في الرياض

شركة فيديكس هي شركة أمريكية رائدة في مجال توصيل الطّرود والبريد السريع، ولهذه الشركة أفرع في العديد من الدّول، ومن بينها المملكة العربيّة السّعوديّة، وللتواصل مع هذه الشّركة يمكن الدخول للموقع الرّسمي fedex.com والتواصل مع خدمة العملاء، أو من خلال الرقم التالي: 8008501520، والجدير بالذكر أن هذه الخدمة متوفرة من السبت إلى الخميس: من الساعة 08:00 صباحاً إلى الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية.

رقم ارامكس في الرياض

شركة أرامكس أيضًا إحدى الشركات العالمية التي تمتلك سبعين فرعاً في دول العالم، وفي السّعوديّة أفرع بأكثر من محافظة، ومن بينها العاصمة الرّياض، يمكن التواصل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة aramex.com والاستفادة من خدمة العملاء، أو الاتصال على الرّقم الموحد التالي: 8001000880، وسيتم الرّد من قبل الشّركة وحل المشكلة أو تحويل المكالمة لأقرب فرع من مكان المرسل.

إلى هنا؛ يكون قد تم الوصول إلى نهاية هذا المقال الذي حمل عنوان رَقم فيِدكس أَو أَرامكس في الرّياض والذي تم التعرف من خلاله على رقم فرع أَرامكس وفيديكس الموجودين في الرّياض والبريد الإلكتروني الخاص بهما.

أسئلة شائعة

  • كيف اتتبع طلبيتي؟

    تتبع الطلبية يكون فور شحنها، وهذا عندما نقوم بإرسال تفاصيل الشحنة عبر بريدك الإلكتروني، هذه الرسالة تحتوي على رقم بوليصة الشحن، اسم شركة الشحن، رابط التتبع ورقم هاتف خدمة العملاء يمكنك استخدام الرقم لتتبع حالة الشحنة بالتواصل مع شركة الشحن.

  • من هي شركة فيدكس؟

    تُعد فيديكس إكسبريس إحدى أكبر شركات النقل السريع في العالم، فهي توفر خدمات توصيل سريعة وموثوقًا بها إلى العناوين جميعهم في الولايات المتحدة، وإلى أكثر من 220 دولة وإقليماً.

  • متى تاسست شركة فيدكس؟

    أسس سميث شركة "فيدرال إكسبرس" لتسليم البريد سنة 1971 للميلاد، وقد كان عمره 26 سنة فقط، برأس مال بلغ 4 ملايين دولار آنذاك من أموال عائلته والثروة التي ورثها من والده المتوفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *