رقم واتساب دار الإفتاء السعودية

رقم واتساب دار الإفتاء السعودية يهم كافة المقيمين بالمملكة العربية السعودية لأن دار الإفتَاء السَعودية هي المكان الوحيد الذي يحق له الإفتاء في المسائل الدينية المتعلقة بالمسلمين في المملكة العربية السعودية، ولأهمية دار الإفتاء السعودية سيبين موقع صفحات من خلال هذا المقال كافة أرقام التواصل مع دًار الإفتَاء عن طريق الهاتف وعن طريق الواتساب، كما سيبين أيضًا رقم التواصل مع هيئة كبار العلماء بالسعودية وأرقام أهم الشيوخ السعوديين.

رقم واتساب دار الإفتاء السعودية

مؤخرًا أصبحت دْار الإِفتاء بالمملكة العربية السْعودية تستقبل المسائل المطلوب الإفتاء فيها على واتساب لتسهيل التواصل مع دار الإًفتاء على المواطنين والمقيمين في السعوُدية، ويمكن التواصل مع دار الإًفتاء السعوُدية على واتساب عن طريق الرقم التالي: 0114595555.

رقم الاتصال بدار الإفتاء السعودية

لتسهيل التواصل مع دار الإفتاء السعودية على كافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية يمكن التواصل مع دار الإفتاء للحصول على فتوى دون الاضطرار للذهاب إلى مقر دار الإفتاء بالسعودية عن طريق الاتصال على الرقم التالي: 8002451000.

رقم هيئة كبار العلماء بالسعودية

يمكن التواصل بسهولة مع هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية للحصول على فتوى في المسائل الكبرى التي تحيلها دار الإفتاء السعودية إلى هيئة كبار العلماء السعودية للإفتاء فيها عن طريق الاتصال على رقم هيئة كبار العلماء بالسعودية وهو: 0504222205.[1]

أرقام شيوخ مركز البحوث العلمية والإفتاء بالسعودية

يمكن التواصل مع أهم شيوخ مركز البحوث العلمية والإفتاء في السعودية على أرقامهم التي سنبينها في السطور التالية:

  • رقم التواصل مع الشيخ عبدالله السدحان:055261525.
  • رقم التواصل مع الشيخ خالد الشايع: 0505484966.
  • رقم التواصل مع الشيخ عبد الرحيم السلمي: 0505640227.
  • رقم التواصل مع الشيخ صالح المنصور: 0505133163.

في نهاية هذا المقال يكون قد تم إيضاح رَقم وَاتساب دَار الإفتاء السَعودية مع بيان رقم التواصل مع دار الإفتاء هاتفيًا ورقم هيئة كبار العلماء بالسعودية وأرقام أهم الشيوخ السعوديين المشتغلين بالإفتاء لمساعدة المقيمين بالمملكة العربية السعودية على معرفة الفتاوى الدينية التي يرغبون في معرفتها بسهولة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف أرسل فتوى لدار الإفتاء السعودية؟

كيف أرسل فتوى لدار الإفتاء السعودية؟
يتم إرسال فتوى لدار الإفتاء بالسعودية عن طريق تقديم طلب فتوى في الموقع الرسمي للرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء وإرسال المسألة المطلوب معرفة الفتوى فيها.

كيف أقوم بأخذ موعد في دار الإفتاء؟

كيف أقوم بأخذ موعد في دار الإفتاء؟
يتم أخذ موعد في دار الإفتاء بالسعودية عن طريق الاتصال برقم دار الإفتاء السعودية وهو 8002451000.

كم تأخذ وقت فتوى الطلاق؟

كم تأخذ وقت فتوى الطلاق؟
يتم الرد على فتوى الطلاق بعد معرفة تفاصيلها من طالب الفتوى عن طريق المقابلة المباشرة أو رسائل واتساب أو الاتصال على الهاتف.

المراجع