سلم رواتب هيئة مكافحة الفساد الكويت بالتفصيل

سلم رواتب هيئة مكافحة الفساد الكويت بالتفصيل يهم كافة المتقدمين للحصول على وظيفة في هيئة مكافحة الفساد بالكويت، ولمساعدتهم على معرفة رواتب العاملين في هيئة مكافحة الفساد بالتفصيل سيستعرض موقع صفحات الحد الأدنى لمرتبات العاملين بهيئة مكافحة الفساد في الكويت مع توضيح جدول رَواتب هَيئة مُكافحة الفَساد الَكويت 2023 بالتفصيل.

رواتب هيئة مكافحة الفساد الكويت

تختلف رَواتب المُوظفين في هَيئة مكافحة الفَساد بالكويت حسب درجة الموظف ومدى أقدميته في الدرجة الوظيفية على النحو الموضح في الجدول التالي:[1]

رواتب هيئة مكافحة الفساد الكويت 1رواتب هيئة مكافحة الفساد الكويت 2

شاهد أيضًا: سلم رواتب موظفي الجمارك الجديد الكويت بالبدلات

ما هو الحد الأدنى لرواتب هيئة مكافحة الفساد الكويت

الحد الأدنى لرواتب العامَلين في هَيئة مُكافحة الفَساد بالكويت 100 دينار كويتي، حيث يحصل الموظف بهيئة مكافحة الفساد على 100 دينار كويتي كراتب شهري في بداية تعيينه في هيئة مكافحة الفساد بالكويت باعتباره مبتدئاً، ويزداد المرتب بالتدريج حتى يصل لحده الأقصى وهو 3105 دينار كويتي.

سلم رواتب هيئة مكافحة الفساد الكويت بالتفصيل

سلم رواتب العاملين بهيئة مكافحة الفساد بالكويت يكون على النحو التالي:

  • راتب الموظف من الدرجة الأولى: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 100 دينار كويتي، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 165 ديناراً كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة الثانية: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 115 ديناراً كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 186 ديناراً كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة الثالثة: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 132 ديناراً كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 218 ديناراً كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة الرابعة: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 152 ديناراً كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 256 دينار كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة الخامسة: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 179 ديناراً كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 295 دينار كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة السادسة: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 265 ديناراً كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 354 دينار كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة السابعة: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 258 ديناراً كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 421 دينار كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة الثامنة: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 310 دينار كويتي، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 512 دينار كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة التاسعة: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 372 دينار كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 614 دينار كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة العاشرة: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 446 دينار كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 736 دينار كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة الحادية عشر: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 526 دينار كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 868 دينار كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة الثانية عشر: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 621 دينار كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 1034 دينار كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة الثالثة عشر: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 720 دينار كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 1188 دينار كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة الرابعة عشر: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 835 دينار كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 1377 دينار كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة الخامسة عشر: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 960 دينار كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 1584 دينار كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة السادسة عشر: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 1104 دينار كويتي، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 1822 ديناراً كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة السابعة عشر: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 1270 ديناراً كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 2096 ديناراً كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة الثامنة عشر: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 1448 ديناراً كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 2389 ديناراً كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة التاسعة عشر: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 1651 ديناراً كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 2724 ديناراً كويتياً.
  • راتب الموظف من الدرجة العشرين: الحد الأدنى لراتب الموظف من هذه الدرجة هو 1882 ديناراً كويتياً، أما الحد الأقصى لراتب موظف من هذه الدرجة فهو 3105 دينار كويتي.

شاهد أيضًا: سلم رواتب خريجي الحقوق بالكويت 

علاوات هيئة مكافحة الفساد في الكويت

يحصل الموظفون في هيئة مكافحة الفساد على العديد من أنواع العلاوات المالية التي يختلف مقدارها تبعًا لدرجة الموظف وحالته الاجتماعية كما هو موضح في الجدول التالي:

علاوات هيئة مكافحة الفساد في الكويت 1علاوات هيئة مكافحة الفساد في الكويت 2

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

في نهاية هذا المقال يكون قد تم عرض سِلم رَواتب هَيئة مُكافحة الفَساد الَكويت بالتفصيل مع بيان الحد الأدنى لرواتب العاملين بهيئة مكافحة الفساد بالكويت، حتى يستطيع الراغبون في معرفة رواتب العاملين بهيئة مكافحة الفساد بالكويت معرفتها بالتفصيل من خلال قراءة هذا المقال.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي شروط القبول في هيئة مكافحة الفساد؟

ما هي شروط القبول في هيئة مكافحة الفساد؟
القدرة على العمل في فريق، حسن السيرة والسلوك، ألا يكون للمتقدم للوظيفة أي سوابق أمنية، تقديم إقرار ذمة مالية مفصل.

ما هي التخصصات المطلوبة في هيئة مكافحة الفساد؟

ما هي التخصصات المطلوبة في هيئة مكافحة الفساد؟
القانون، علوم الحاسب، الهندسة الكهربائية، الصحافة والإعلام، إدارة العلاقات العامة، الهندسة المدنية، تحليل النظم والبيانات، العلاقات الدولية.

من هو رئيس هيئة مكافحة الفساد بالكويت؟

من هو رئيس هيئة مكافحة الفساد بالكويت؟
الرئيس الحالي لهيئة مكافحة الفساد بالكويت هو عبدالعزيز الإبراهيم.

المراجع