كم سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة الى المدينة 2024

كم سِعر تذكرة قِطار الحرمين من جْدة الى المدينة 2024 يهم كافة المواطنين والأجانب المقيمين والمعتمرين والحجاج في المملكة العربية السعودية لذا يهتم موقع صفحات بعرض سِعر تَذكرة قِطار الحَرمين في الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال من مدينة جَدة حتى المَدينة المنورة بالنسبة لكل من الكبار والأطفال.

كم سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة الى المدينة 2024

يختلف سْعر تذْكرة قْطار الحرمين من مدينة جْدة حتى المَدينة المنورة حسب درجة القطار على النحو الآتي:[1]

  • سْعر تْذكرة قْطار الحْرمين من مْدينة جْدة إلى المْدينة المنورة للدرجة الأولى: تسمى الدرجة الأولى بدرجة رجال الأعمال، وسْعر التْذكرة في درجة رجال الأعمال بقْطار الحْرمين من مْدينة جْدة حتى المدينة المنورة هو 243 ريال سعودياً.
  • سْعر تْذكرة قْطار الحْرمين من مدينة جْدة إلى المدينة المنورة للدرجة الثانية: تسمى الدرجة الثانية بالدرجة الاقتصادية، وسْعر التْذكرة في الدرجة الاقتصادية بقْطار الحْرمين من مدينة جْدة حتى المْدينة المنورة هو 141 ريال سعودياً.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة العملاء لقطار الحرمين السريع

سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة إلى المدينة للأطفال

يختلف سْعر تذكرة قطار الحرمين للأطفال من مْدينة جْدة حتى المْدينة المنورة حسب عمرهم على النحو الآتي:

  • سعر التذكرة للأطفال الأكبر من سنتين: يحصل الأطفال الأكبر من سنتين على خصم 50% من سعر التذكرة في الدرجة الاقتصادية و40% من سعر التذكرة في درجة رجال الأعمال.
  • سعر التذكرة للأطفال الأصغر من سنتين: يحصل الأطفال الأصغر من سنتين على خصم 90% من سعر التذكرة إذا لم يجلسوا على كرسي منفرد، فإن جلسوا على كرسي منفرد يعاملون معاملة الأطفال الأكبر من سنتين.

في نهاية هذا المقال يكون قد تم عرض كم سْعر تْذكرة قْطار الحْرمين من جْدة الى المْدينة 2024 للكبار والأطفال في كل من الدرجة الأولى “درجة رجال الأعمال” والدرجة الثانية “الدرجة الاقتصادية”.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

قطار الحرمين من جدة للمدينة كم ساعة؟

قطار الحرمين من جدة للمدينة كم ساعة؟
قطار الحرمين من جدة للمدينة يستغرق ساعة و40 دقيقة.

ما الفرق بين الدرجة الأولى والثانية في قطار الحرمين؟

ما الفرق بين الدرجة الأولى والثانية في قطار الحرمين؟
توجد العديد من الفروق بين الدرجة الأولى والثانية في قطار الحرمين، ومن هذه الفروق مساحة المقاعد أكبر في الدرجة الأولى، الدرجة الأولى تحتوي على مسند إضافي لكل مقعد، الإضاءة في الدرجة الأولى أفضل.

كم سعر قطار الحرمين من جدة إلى مكة؟

كم سعر قطار الحرمين من جدة إلى مكة؟
سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة إلى مكة 80 ريال للدرجة الأولى "درجة رجال الأعمال" و34 ريال للدرجة الثانية "الدرجة الاقتصادية".

المراجع