طوارئ الكهرباء حائل المجاني الموحد

طوارئ الكهرباء حائل المجاني الموحد هو الرقم المخصص للاتصال بشركة الكهرباء للإبلاغ عن انقطاع التيار الكهربي في مدينة حائل أو إحدى المناطق التابعة لها بالرغم من دفع فواتير الكهرباء بانتظام، وسنقوم عبر هذا المقال على موقع صفحات بذكر الرقم المجاني للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في مدينة حائل مع ذكر الأرقام الأخرى التي يمكن استخدامها للإبلاغ عن أعطال الكهرباء، وطرق التواصل مع شركة الكهرباء الوطنية دون الاضطرار للاتصال بها هاتفيًا.

رقم طوارئ الكهرباء حائل

يمكن الإبلاغ عن انقطاع الكهرباء في مدينة حائل عبر الاتصال بالرقم المجاني لطوارئ الكهرباء في حائل، كما يمكن الإبلاغ عن انقطاع الكهرباء في مدينة حائل عبر استخدام الأرقام الموحدة للإبلاغ عن انقطاع الكهرباء في كافة مدن المملكة العربية السعودية أيضًا، وسنقوم بتوضيح كافة الأرقام التي يمكن استخدامها للإبلاغ عن الأعطال الكهربائية في مدينة حائل في السطور التالية:

  • رقم طْوارئ الكهرباء المجاني في حائل: الرقم المجاني المخصص للإبلاغ عن انقطاع الكهرباء في مدينة حائل والمناطق التابعة لها هو: 165326070.
  • رقم طوارئ الكهرباء المجاني الموحد في المملكة العربية السعودية: الرقم المجاني الموحد المخصص لاستقبال شكاوى انقطاع الكهرباء في مدينة حائل وكافة مدن المملكة العربية السعودية الأخرى هو: 920001100.
  • الخط الساخن الموحد لطوارئ الكهرباء المدفوع في المملكة العربية السعودية: الخط الساخن الغير مجاني للإبلاغ عن انقطاع الكهرباء في كافة مدن المملكة العربية السعودية هو: 933.

طرق التواصل مع طوارئ الكهرباء حائل

في حالة عدم القدرة على التواصل مع شركة الكهرباء عن طريق الهاتف يمكن التواصل معهم عبر استخدام إحدى الطرق الأخرى التي سنذكرها في السطور التالية:[1]

  • مراسلة شركة الكهرباء الوطنية السعودية على البريد الإلكتروني الموجود على الموقع الرسمي للشركة عبر الضغط من هنا.
  • مراسلة شركة الكهرباء الوطنية السعودية باستخدام تطبيق واتساب عبر الرقم التالي: 0533991100.
  • مراسلة صفحة شركة الكهرباء الوطنية من خلال صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الضغط من هنا.
  • مراسلة صفحة شركة الكهرباء الوطنية من خلال صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام عبر الضغط من هنا.
  • مراسلة صفحة شركة الكهرباء الوطنية من خلال صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر الضغط من هنا.
  • تنزيل تطبيق شركة الكهرباء السعودية الوطنية ALKAHRABA الموجود على جوجل بلاي للأندرويد والأيفون والتواصل مع شركة الكهرباء من خلال التحدث مع خدمة العملاء عبر التطبيق، ويتم تنزيل التطبيق عبر الضغط من هنا.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا رقم طوارئ الكهرباء حائل المجاني الموحد مع بيان كافة الطرق التي يمكن استخدامها للإبلاغ عن انقطاع الكهرباء في مدينة حائل لمساعدة سكان مدينة حائل على الإبلاغ عن انقطاع التيار الكهربي بسهولة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ماذا تفعل في حال انقطاع الكهرباء؟

ماذا تفعل في حال انقطاع الكهرباء؟
في حالة انقطاع الكهرباء يجب فعل الأمور التالية: - دفع فواتير الكهرباء حتى يعود التيار الكهربي إذا كان انقطاع الكهرباء ناتج عن عدم تسديد فواتير الكهرباء المتأخرة. - الاتصال بطوارئ الكهرباء لإصلاح عطل الوصلات الكهربائية وإعادة التيار الكهربي إذا كان انقطاع الكهرباء ناتج عن عطل في الوصلات.

متى يتم فصل الكهرباء عن المنزل؟

متى يتم فصل الكهرباء عن المنزل؟
تقوم شركة الكهرباء بفصل التيار الكهربائي عن المنزل في حالة واحدة فقط هي حالة تأخر مالك المنزل عن دفع فواتير الكهرباء لمدة ثلاثة أشهر.

كيف أعرف سبب انقطاع الكهرباء؟

كيف أعرف سبب انقطاع الكهرباء؟
لمعرفة سبب انقطاع الكهرباء يجب اتباع الخطوات التي سنذكرها في السطور التالية: - التأكد من أن كافة فواتير الكهرباء مدفوعة - معرفة محيط انقطاع الكهرباء وهل هو في منزل واحد أم في العديد من المنازل المتجاورة. - في حالة انقطاع الكهرباء في منزل واحد لم يتم دفع فواتير الكهرباء فيه يكون سبب انقطاع الكهرباء هو قيام شركة الكهرباء بفصل الكهرباء عن المنزل حتى يتم دفع الفواتير المتأخرة. - في حالة انقطاع الكهرباء عن عدد من المنازل المتجاورة أو في منزل واحد فقط يقوم سكانه بدفع فواتير الكهرباء دوريًا يكون السبب هو حدوث عطل في الوصلات المسئولة عن توصيل الكهرباء ويجب الاتصال بشركة الكهرباء لإصلاح هذا العطل.

المراجع