طوارئ الكهرباء خميس مشيط المجاني الموحد

طوارئ الكهرباء خميس مشيط المجاني الموحد هو رقم الطوارئ المخصص لاستقبال شكاوى المواطنين بشأن أعطال الكهرباء في مدينة خميس مشيط والمناطق التابعة لها دون باقي مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، ولتسهيل الإبلاغ عن أعطال الكهرباء على سكان خميس مشيط لأقصى درجة سنقوم من خلال هذا المقال على موقع صفحات ببيان الأرقام التي يمكن استعمالها للإبلاغ عن أعطال الكهرباء، كما سنبين أيضًا كافة طرق التواصل مع شركة الكهرباء.

رقم طوارئ الكهرباء خميس مشيط

يمكن التواصل مع شركة الكهرباء للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في مدينة خميس مشيط والمناطق التابعة لها عبر الاتصال على الرقم المجاني للإبلاغ عن أعطال الكهرباء بخميس مشيط أو عبر الاتصال على الأرقام الموحدة للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في كافة مدن المملكة العربية السعودية، وسنبين كافة هذه الأرقام في السطور التالية:

  • رقم الإبلاغ عن أعطال الكهرباء خميس مشيط: الرقم المجاني المخصص للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في مدينة خميس مشيط والمدن التابعة لها هو 172238034.
  • الرقم الموحد للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في السعودية: الرقم المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في مدينة خميس مشيط وكافة مدن المملكة العربية السعودية الأخرى هو 920001100.
  • الخط الساخن للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في السعودية: رقم الخط الساخن الموحد للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في كافة مدن المملكة العربية السعودية هو 933.

طرق التواصل مع طوارئ الكهرباء خميس مشيط

في حالة عدم القدرة على التواصل مع قسم طوارئ الكهرباء للإبلاغ عن العطل الكهربائي عن طريق الاتصال بالهاتف يمكن التواصل مع شركة الكهرباء للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في مدينة خميس مشيط، وفي كافة مدن المملكة العربية السعودية الأخرى عبر استعمال أحد الطرق التي سنذكرها في السطور التالية:[1]

  • إرسال البلاغ المتعلق بانقطاع الكهرباء عبر البريد الإلكتروني الموجود على الموقع الرسمي لشركة الكهرباء الوطنية من خلال الضغط من هنا.
  • التواصل مع شركة الكهرباء من خلال مراسلتهم على تطبيق الواتساب على الرقم التالي: 0533991100.
  • تحميل التطبيق الرسمي لشركة الكهرباء السعودية الوطنية ALKAHRABA والموجود على تطبيق جوجل بلاي ثم التواصل مع شركة الكهرباء من خلال التواصل مع موظفي خدمة العملاء عبر التطبيق بسهولة، ويمكن تحميل التطبيق عبر الضغط من هنا.
  • التواصل مع شركة الكهرباء عبر مراسلة إحدى صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي التالية:
    • تويتر: يمكن الوصول للصفحة الرسمية لشركة الكهرباء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الضغط من هنا.
    • فيسبوك: يمكن الوصول للصفحة الرسمية لشركة الكهرباء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر الضغط من هنا.
    • إنستقرام: يمكن الوصول للصفحة الرسمية لشركة الكهرباء على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام عبر الضغط من هنا.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا رقم طوارئ الكهرباء خميس مشيط المجاني الموحد مع بيان كافة الطرق الأخرى التي يمكن استخدامها في التواصل مع شركة الكهرباء السعودية لمساعدة سكان خميس مشيط والمناطق التابعة لها على الإبلاغ عن أعطال الكهرباء بسهولة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل رقم 933 مجاني؟

هل رقم 933 مجاني؟
رقم 933 هو رقم الخط الساخن للإبلاغ عن انقطاع الكهرباء في كافة مدن المملكة العربية السعودية، وهو ليس مجانيًا كغيره من الأرقام الأخرى المخصصة للإبلاغ عن أعطال الكهرباء الطارئة، ويعد رقم 933 الرغم غير المجاني الوحيد من بين كافة أرقام الإبلاغ عن أعطال الكهرباء.

هل تعمل شركة الكهرباء يوم السبت؟

هل تعمل شركة الكهرباء يوم السبت؟
تعمل شركة الكهرباء كافة أيام الأسبوع بما في ذلك أيام الخميس والجمعة والسبت، كما أنها تظل مفتوحة على مدار اليوم لاستقبال شكاوى المواطنين بشأن أعطال الكهرباء وإرسال الفنيين لإصلاحها.

متى يتم فصل الكهرباء عن المنزل؟

متى يتم فصل الكهرباء عن المنزل؟
لا يتم فصل الكهرباء عن المنزل إلا في حالة واحدة فقط وهي تأخر مالك المنزل عن دفع فواتير الكهرباء المتأخرة لمدة ثلاثة أشهر.

المراجع