قصتي مع شيطان الحسد

قصتي مع شيطان الحسد، إن الحسد إحدى الصفات المذمومة في الدّين الإسلاميّ، ويمتلك بعض الأشخاص هذه الصّفة، ولا يتمنون الخير لغيرهم، وهذا سببه ضعف الوزع الديني، والحقد والكره والغيرة في نفوسهم، وعبر موقع صفحات سيتم التعرف على الطرق الذي يلجأ إليها كثيرون مصابون بشيطان الحسد للتخلص منه، مع تجارب أشخاص أصيبوا بشيطان الحسد، والطريقة التي اتبعوها للتخلص منه.

قصتي مع شيطان الحسد

الحسد صفة مذكورة بالقرآن الكريم، وقد يترافق بعدد من الأعراض التي تظهر على المحسود منها آلام المفاصل وسرعة الغضب وغيرها، وقد روت إحدى السيدات قصتها معه وقالت:[1]

كانت قصة مخيفة وللأسف كان السّبب إحدى صديقاتي التي قامت بأذيتي؛ لأنني أفضل حال نفسيّاً واجتماعيّاً منها، بدأت الأعراض بآلام في المفاصل والمعدة، وازداد خوفي مع رؤية الكوابيس، بالرغم من قراءة أذكار قبل الخلود للنوم، وكنت ألجأ للبكاء إلى حد بعيد، ولا أعرف السّبب، وأشعر بضيق التّنفس والتقيؤ والصداع الدائم، بالرغم من تناول الأدوية، فلجأت للطبيب وبعد الفحوصات لم نعرف السّبب قامت أمي بنصحي للذهاب للشيخ وعند ذهابي، وطرح بعض الأسئلة علي أخبرني بأنني مصابة بشيطان الحَسد، وطمأنني وأخبرني بعدم الخوف، وقام بقراءة سورة البقرة والرقيّة الشرعية شعرت حينها براحة نفسيّة تدريجيّة، وبعد يومين وبالمواظبة على قراءة القرآن شفيت تماماً والحمد لله.

قصتي في الشفاء من شيطان الحسد

إن شيطان الحسد يدخل جسد الإنسان ذو الإيمان الضعيف بالله والذي لا يواظب على الصلاة وقراءة القرآن الكريم والأذكار الصباحيّة والمسائيّة لأنها أفضل تحصين، وقد روت سيدة قصتها وقالت:

كنت أشعر بأعراض غريبة من آلام وخوف دائم، فعلمت أنه شيطان الحَسد، وقمت بإحضار وعاء من الماء، وقمت بالجلوس باتجاه القبلة، وقمت بقراءة الآيات هذه سبع مرات لكل منها على الماء، وهي سورة الفاتحة الكرسي البقرة أول خمس آيات فقط والفلق والكافرون والإخلاص والناس، وبعد القراءة تناولت من الماء سبع مرات واغتسلت بالباقي، وبعد تكرارها ثلاثة أيام شفيت تماماً، وأنصح كل من يعاني من أعراض هذا الوسواس أن يقوم بتجربتها؛ لأنها طريقة مضمونة.

بهذا القدر ينتهي هذا المقال الذي حمل عنوان قصتي مع شيطان الحسد، حيث تم التطرق في سطوره لذكر قصص عن أشخاص أصيبوا به، وما هي طريقتهم للشفاء منه.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

أين يسكن شيطان الحسد في الجسد؟

أين يسكن شيطان الحسد في الجسد؟
يسكن شيطان الحسد في العين الحاسدة، أي في عين الإنسان الحاسد، وتسبب له عدّة مشاكل منها ألم المعدة وضيق التنفس، والخجل، وعدم الثقة بالنفس، ولا يتعافى المرء منها إلا بقراءة القرآن والعدول.

هل الشيطان الحسد يتكلم داخل الانسان؟

هل الشيطان الحسد يتكلم داخل الانسان؟
إن الشيطان حسد لا يتكلم، ولا ينطق داخل الإنسان، لكنه الحسد يتجدد، فيتغذى الشيطان على العين الحاسدة، ويسبب للحاسد أمراضاً عضوية، وضيق في الصدر.

كيف اعرف ان شيطان الحسد خرج؟

كيف اعرف ان شيطان الحسد خرج؟
يمكن معرفة خروج شيطان الحسد من الجسم من خلال الأعراض التي تظهر بعد الرقية الشرعية على الجسم مثل التعرق والرغبة في التقيؤ، فضلاً عن التجشؤ والعطاس المُستمر.

المراجع