من هو صاحب شركة سمو العقارية

من هو صاحب شركة سمو العقارية التي تعد إحدى الشركات التي تعمل في العقارات والبناء والطاقة والتعدين، وقد قامت بتقديم مجموعة من أفضل المشاريع التنموية والعمرانية المستقبلية الطموحة، والتي تسعى بشكل عام إلى خدمة الوطن والمجتمع، لذلك يهتم موقع صفحات بالتعرف على من هو مالك شركة سمو العقارية وبعض المعلومات عنه، بجانب سيرته الذاتية.

من هو صاحب شركة سمو العقارية

إنّ مؤسس وصَاحب شركة سمو العقارية هو عايض بن فرحان القحطاني، وذلك في عام 2007م، كما أنه شريك أيضًا ومؤسس شركة إعمار الشرق الأوسط، وشركة الشامية للتطوير العمراني، وشركة أسس لإدارة المنشآت، بالإضافة إلى أنه نال جائزة التميز في التسويق عن منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط، وذلك من جامعة الدول العربية.

من هو صاحب شركة سمو العقارية

من هو عايض بن فرحان القحطاني السيرة الذاتية

من خلال ما يلي سيتم عرض السيرة الذاتية الخاصة بصَاحب شركة سمو العقارية عايض بن فرحان القحطاني:[1]

  • الاسم بالكامل: عايض بن فرحان المبارك السعدي القحطاني.
  • تاريخ الميلاد: ستينيات القرن الماضي على الأرجح.
  • العمر: في الخمسينيات من عمره على الأرجح.
  • الوظيفة: رجل أعمال سعودي.
  • الجنسية: سعودي.
  • بلد الإقامة: السعودية.
  • الشهادة الجامعية: بكالوريوس في الإدارة الصناعية في عام 1999م، ودكتوراه مع مرتبة الشرف في صناعة العقار من جامعة كونكورديا في كندا.

وختامًا، يكون قد تم التعرف على من هو صاحب شركة سمو العقارية وهو عايض بن عبد الرحمن القحطاني، والذي يعد من أشهر رجال الأعمال السعودية الذي له دور هام وكبير في العديد من الشركات المختلفة، وذلك بفضل خبرته الكبيرة في هذا المجال.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عدد أسهم شركة سمو؟

كم عدد أسهم شركة سمو؟
يبلغ رأس مال شركة سمو 250 مليون ريال (66.6 مليون دولار)، مقسمة على 25 مليون سهم، قيمة السهم تبلغ 10 ريالات (3.75 دولاراً).

كم تبلغ قيمة شركة المملكة القابضة؟

كم تبلغ قيمة شركة المملكة القابضة؟
7.73 SAR +0.03 +0.39%.

المراجع