هل أسهم أفلام المسرح ميتة؟ طبعاً لا

لقد حطم إصدار جديد فقط الرقم القياسي للعصر الوبائي للأفلام الأصلية.

يخبرنا التقويم أننا أقل من منتصف الصيف، لكن الموسم موجود بالفعل في كتب مشغلي الإرسال المتعدد. تميل استوديوهات الأفلام إلى وضع منخفضة حتى أغسطس وسبتمبر، مع العلم أن الجماهير في سن المدرسة تصل إلى ذروتها بين يوم الذكرى ويوم الاستقلال، هذا المقال مقدم من شركة ايفست للاستثمار والتداول اون لاين.

من العدل أن نقول إن موسم الصيف الذروة كان نجاحًا لـ AMC Entertainment (AMC 5.56٪) وزملائه العارضين. ربما أدى عطلة نهاية الأسبوع الماضي إلى أقل من 124 مليون دولار في مبيعات التذاكر المحلية – وهو أعز عرض منذ عطلة نهاية الأسبوع الأولى من يونيو – لكنه كان لا يزال نجاحًا ملحوظًا. جمع المخرج جوردان بيل كلا 44 مليون دولار في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الأولى. ربما تكون أفلام الأبطال الخارقين، وإعادة التشغيل، والتتابعات قد افتتحت أقوى منذ أن بدأت الوباء، ولكن كان لدى Nope أكبر مسافة في الأسبوع الافتتاحي لفيلم يعتمد على الملكية الفكرية الأصلية منذ الإصدار المسرحي السابق لـ Peele، 2019 US.

إنها ليست معجزة سيئة

عرفت AMC أن Nope يمكن أن يكون نائمًا محتملًا في وقت متأخر من موسم العطلات الصيفية. سلسلة من حانات McGuffins في مسرحها قد طرحت حتى معجزة سيئة كوكتيل تحت عنوان فيلم الرعب. لقد حقق Peele أداءً جيدًا مع فيلميه السابقين ، ويولدون ما يكفي من كلمة فم إيجابية للحفاظ على المستفيدين قادمين لأسابيع للتحقق من المشهد السينمائي. Tails Long Matter للأفلام ، وخاصة هذه الأيام مع تقصير النوافذ الحصرية في Multiplex المحلية.

حققت المسارح 965.4 مليون دولار من مبيعات التذاكر هذا الشهر، و 7% خجولة من إجماليها في هذه المرحلة من عام 2019. وهذا يقل عن 14% أقل من ذروتها البالغ 1.12 مليار دولار. يشير المتشاؤون حول صناعة السينما إلى أن اسعار التذاكر تكلف أقل بكثير في ذلك الوقت ، وسيكونون على حق. دفع الناس في المتوسط 7.93 دولار لكل قبول في عام 2011 ؛ إنه شمال 9 دولارات الآن. يؤدي التضخم إلى إعادة صياغة المعالم، ولكن على الرغم من ذلك، من الواضح أن المستهلكين لا يتخلون عن تجربة مسرح السينما.

قد يكون عدد التذاكر المباعة بعيدًا عن ذروة الصناعة التي تم الوصول إليها قبل عقدين من الزمن، لكن سلاسل المسرح تتحسن في تسييل جماهيرها. أنا لا أتحدث عن حشر المزيد من الإعلانات في معاينات ما قبل القطع. أنا أتحدث عن تنازلات. ذكرت AMC في وقت سابق من هذا العام أن مبيعات المواد الغذائية والمشروبات الموحدة لكل عميل أعلى بنسبة 40% الآن؛ مما كانت عليه في عام 2019. يجب أن نحصل على تحديث على هذا المقياس عندما تقارير AMC تصدر عن نتائج الربع الثاني الأسبوع المقبل.

قامت AMC بترقية سلسلتها خلال هدوء الوباء بحيث يمكن لمعظم المسارح الآن قبول الطلبات المتنقلة. كما تحول معظم مواقعها للعمل على مقاعد محفوظة، وهي خطوة تشجع الناس على شراء التذاكر في وقت مبكر لتربية أفضل المناظر.

قد تستمر عائدات عطلة نهاية الأسبوع المطلقة في التعاقد في الأسابيع المقبلة ، ولكن هذا الصيف هو بالفعل نجاح معتمد. كان لدى يوليو أسابيع متتالية من سجلات عطلة نهاية الأسبوع بعد الولادة للشاشات المحلية. كما قامت AMC وأقرانها بتحسين متوسط ​​إيراداتها لكل راعي ، وبالتالي فإن السلاسل تتحسن بشكل أفضل من مجرد مبيعات التذاكر، والتي تنتقل إلى حد كبير إلى الاستوديوهات.

لم تعد تريد المراهنة ضد أسهم السينما. وعند الاطلاع على آخر تحديثات اسعار الاسهم نجد أن سهم AMC قد ارتفع بنسبة 60% منذ أن خرجت في مايو. سيكون هناك بعض عطلات نهاية الأسبوع البطيئة في منزل السينما، وسيتم تحدي AMC على طريقها إلى الربحية في هذا المناخ من ارتفاع أسعار الفائدة. لا تزال ليست معجزة سيئة لهذه الصناعة. عاد عشاق الأفلام، وهم يقودون المزيد من المال في The Multiplex.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.