صور خلفيات كيوت للجوال جديدة ومتنوعة

كتابة : عمرو عيسى بتاريخ : 13 يوليو 2021 , 17:58

صور خلفيات كيوت هي أحد الصور التي تهتم بها أغلب الفتيات، وذلك لوضعها كخلفية للهاتف المحمول، لذلك يجب أن تحتوي على ألوان بسيطة كالأبيض والروز؛ لذا سيصحبكم موقع صفحات عبر جولة قصيرة لنتعرف سويًا على صور خلفيات كيوت كما سنتطرق إلى معرفة شرح كل صورة، كل ذلك وأكثر في السطور التالية.. لنتابع.

صور خلفيات كيوت

هناك العديد من الفتيات تبحث عن صور خلفيات كيوت، وذلك حتى تقوم وضعها على الهاتف المحمول ويمكن أيضًا وضعها كصورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك من خلال ما يلي سوف نعرض لكم بعض الصور المميزة:

صور خلفيات كيوت

يتضح في الصورة السابقة حيوان الباند باللون الأبيض والأسود، ونجد أنه يمتلك وجنتين باللون الروز، فالكثير من البنات يعشقون هذا الباندا ويبحثون عن صور كيوت وجميلة له، كما يظهر في الصورة بلونها الأبيض الناصع الذي أعطاها مظهر بسيطة وجعلها تخطف الأنظار.

صور خلفيات كيوت

في الصورة السابقة نجد تداخل اللون الأبيض مع اللون الروز مع وجود فنجان من اللون الأبيض وأيضًا الرسومات اللذيذة الموجودة على شكل المارشميلو، فهي تُعتبر من التسلية التي تعشقها البنات وتتميز بطعمها الرائع.

صور خلفيات كيوت

تحتوي الصورة على فتاة صغيرة وتمتلك شعر باللون الأحمر ملفوف بأكمله ولكن منسدل منه خصلتان، أما لون الوجنتين مثل لون الورد، كما أنها ترتدي تي شيرت باللون الأبيض وعليه اسم “Love” باللون الأحمر مع وجود لياقة باللون الأزرق الفاتح.

تقوم الفتاة بإسناد يدها على المنضدة أما اليد الأخرى تكون أسفل وجنتها، وعند النظر على شعرها نجد فصوص لامعة مما جعلها تتمتع بشكل أنيق ومرتب.

صور خلفيات كيوت

 

نجد أن هناك دبدوبان باللون الأبيض الناصع الجذاب وملتصقان وكأنهم يحتضنون بعضهم البعض وأعلى رأسهما يتواجد قلب رائع باللون الأحمر، وهذه الصورة تظهر حبهما لبعض، فيمكن للأصدقاء مشاركة هذه الصورة مع الصديق القريب إلى قلبهم فهي تظهر مدى تعلقهما ببعض.

أجمل صور خلفيات للبنات

هناك العديد من الصور الجميلة التي سوف تنال إعجاب الكثير من البنات، لذلك من خلال العناصر الآتية سوف نعرض بعض هذه الصور:

أجمل صور خلفيات للبنات

يتواجد في الصورة فتاة وولد كلًا منهم محتضن دبدب صغير، فالفتاة تمتلك شعر باللون الوردي أما الدبدوب الخاص بها باللون الأزرق الفاتح، كما أن هذا الولد يمتلك شعر باللون الأزرق الفاتح ويتمسك بدبدوب صغير باللون الوردي.

يجلسان الشخصيات الكرتونية على سحاب باللون الأبيض ومتنسر عليها نجوم صغيرة باللون الأصفر والوردي والأزرق الفاتح، أما منتصف أعلى الصورة يتواجد باللون الوردي وأيضًا عليها نجوم.

أجمل صور خلفيات للبنات

في الصورة التي المعروضة سابقًا يظهر فيها فيونكة باللون الوردي منسدل منها سلسلة باللون الفضي مع وجود خرزة باللون الوردي الرائع، كما أن هناك كورة من الشعر على الجانب الأبيض في الصورة مما أعطى لهذه الصورة منظر براق، وهناك أيضًا خرز من اللولي الأبيض على شكل قلب متواجد على الفيونكة.

أجمل صور خلفيات للبنات

يظهر في الصورة أصحاب كارتون “شركة المرعوبين المحدودة” وكأنهم يخترقوا ورق عليه رسومات عديدة لهما باللون الأزرق الفاتح والأخضر مع وجود اللون الأورجواني، وخلفهما تظهر الشركة التي يعملون بها، ونجد أن هذه الصورة تحتوي على أهم الشخصيات الكرتونية الشهيرة والذي يسمى مارد وشوشني أما الآخر فهو يسمى “شلبي سولفان” والذي كانت الطفلة الصغيرة تناديه “بقطتي”.

نجد أن الشخصية الكرتونية شلبي سولفان مرتديًا تي شيرت باللون الأخضر أما الشخصية الكرتونية مارد وشوشني يرتدي في الصورة كاب، ومن الواضح أنهما يتماشيان معًا.

صور خلفيات بسيطة

من خلال ما يلي سوف نعرض لكم صور بسيطة أغلبها باللون الوردي ومنها تحتوي على قطة صغيرة أو فتاة:

صور خلفيات بسيطة

من أكثر الأشياء المحببة والقريبة من قلب الفتيات هو القطط وخاصة التي تنظر بشكل برئ، فالصورة تحتوي على قطة بيضاء اللون وتمتلك عيون زرقاء وبها لمعان مثل عيون الأطفال تمامًا وأيضًا رموشها السوداء، بالإضافة إلى تمتعها بالخدود الوردية مما أعطاها مظهر كيوت.

تقوم القطة في الصورة بالتلويح بيدها ورافعة أرجلها أما اليد الأخرى منسدلة، وإذا نظرنا لها نجد الفيونكة باللون الوردي الموجود بها نقاط بيضاء اللون، أما خلف القطة يتداخل اللون الوردي  الفاتح مع اللون الأبيض فيظهر أسفلها كأنها تجلس على سحابة من السماء.

صور خلفيات بسيطة

في الصورة فتاة تمتلك شعر باللون البني الفاتح مع عينان باللون العسلي، ويكون شعرها على هيئة ذيل الحصان والذي أعطاها مظهر مميز، وتمسك بالهاتف المحمول في يدها ومرتدية تي شيرت من اللون الأسود بالإضافة إلى الحلق الذي ترتديه في أذنها باللون الفضي، والوضعية البنت في الصورة هي وضعية يعشقها البنات أثناء التصوير.

إذا لاحظنا نجد أن هناك قلبان باللون الوردي أعلى الهاتف مع وجود خلفية باللون الوردي متداخل معها اللون الزرق الفاتح مثل لون السماء، كما أن هناك قلوب بيضاء اللون مع وجود فراغ بداخلها.

صور خلفيات بسيطة

في الصورة نجد أن هناك شخصيات كرتونية أحدهم ولد والآخر فتاة، فولد يرتدي بنطلون باللون الأزرق مع تي شيرت باللون الأبيض، أما الفتاة ترتدي نفس الألوان التي يرتديها الولد مع فرق أنها ترتدي جيبة.

إن الشخصيتان يتملكان شعر باللون البني المميز، وقد يظهر في الصورة أن بين أيديهم قلب باللون الأحمر، ونجد أنهم يقفان وخلفهم لون أبيض ناصع.

صور خلفيات للهاتف الجوال

يمكن الاستعانة بصور خلفيات كيوت المعروضة في التالي لوضعها كخلفية على الهاتف الجوال:

صور خلفيات للهاتف الجوال

في منتصف الصورة يوجد طوق من الورد باللون الروز ويتساقط منه بعض أوراق الورد، كما أن بداخلها يتواجد كلمة “LOVE” مكتوبة باللون الأسود، وقد نلاحظ أن حرف “O” على شكل قلب.

خلف طوق ورد يتواجد أشياء ولكن تظهر بشكل لا تكون واضحة، وكل الظاهر منها هو ألوانها فقط المتمثلة في اللون الكحلي مع اللون الوردي.

صور لخلفيات الهاتف الجوال

في الصورة يظهر كأس وبداخله أيس كريم مع وجود “شفاطة”، ونجد أن هناك فتاة صغيرة على منتصف الكأس، ويظهر قلب على صدر الفتاة باللون الوردي.

يتداخل العديد من الألوان المختلفة مع بعضهم والمتمثلة في اللون الوردي  واللون الأخضر واللون الأورجواني مع طيف بسيط من اللون الأصفر، ونجد أن هناك قلوب باللون الشفاف منتشرة على كامل الصورة.

في الموضوع السابق قد ذكرنا لكم صور خلفيات كيوت المتمثلة في شكل قطة أو دباديب وأيضًا هناك صور بها شكل مرشميلو، بالإضافة إلى أجمل الصورة البسيطة التي ستنال إعجاب الكثير من الفتيات بالتأكيد، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *