ديكور تلفزيون متنوع مع الصور

كتابة : عمرو عيسى بتاريخ : 7 مارس 2021 , 16:52

ديكور تلفزيون عصري وجذاب هو ما يضمن لك مظهر أنيق أمام الضيوف، ذلك أن التلفزيون هو نقطة جذب دائمة للعين، فيجب الاهتمام بديكوراته وتنسيق ألوانه وأن يكون الشكل المحيط به مطعم بلمسة جمالية مريحة للعين، لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال موقع صفحات ديكور تلفزيون متنوع وعصري يناسب مختلف الأذواق.

ديكور تلفزيون جبس بورد جداري

التلفزيون عنصر جذب لأفراد المنزل والضيوف على حد سواء لذا يجب الاهتمام به وتكليله بمظهر جمالي مريح للعين، وبما أن موضة 2021 هي الجبس بورد لذا تسعى كل سيدة منزل تحب التجديد وكذلك كل عروسة تجهز عش الزوجية إلى اختيار أكثر ديكورات الجبس بورد أناقة وتناسبًا مع المنزل.

لهذا سنقدم لكم مجموعة من أفضل تشكيلات الجبس بورد التي تتناسب مع مختلف المساحات، وذلك فيما يلي:

أولًا: ديكور تلفزيون جبس بورد للمساحات الصغيرة

أولًا ديكور تلفزيون جبس بورد للمساحات الصغيرة

يأتي هذا الديكور بتصميم بسيط وأنيق يناسب المساحات الصغيرة والمتوسطة، ونرى في الصورة أن التلفزيون يبدو كأنه صورة داخل برواز مما يمنحه لمسة فنية لا تخطئها العين.

بالنسبة للألوان فالصورة توضح تناسق رائع بين ألوان الغرفة مصممة بعناية لتتماشى جميعًا مع بعضها، فنجد أن اللون الأسود للتلفزيون تدعمه بعض الديكورات التي تتبنى اللون الأسود أو البني المائل للأسود مما يبرز التلفزيون ويجعله متوافق مع الأثاث والديكورات من حوله.

أولًا ديكور تلفزيون جبس بورد للمساحات الصغيرة

يأتي هذا الديكور على شكل أقواس متقابلة تضم التلفزيون بداخلها، وأسفله ألواح من الجبس بورد يمكن استغلالها في احتواء الأغراض مما يوفر مساحات منزلية أكثر.

المميز في هذا الديكور هو أن ديكور السقف متناسق مع ديكور شاشة التلفزيون فكأنهما يعزفان نفس النغم، ويمكن استخدام هذا الديكور في المساحات المنزلية الصغيرة والمتوسطة فقط لنحصل على المظهر المطلوب حيث إن ضمه القوسان مع المساحة المناسبة تعطي إيحاء بالدفء العائلي.

أولًا ديكور تلفزيون جبس بورد للمساحات الصغيرة

هذا الديكور من أفضل الديكورات التي يمكن اعتمادها للتلفزيون ذلك حيث إن تصميم الجبس بورد المحيط بالتلفاز ما إن تم استغلاله بعناية فعندها سنوفر مساحات كثيرة داخل المنزل مثل: استغلال هذه المساحة في تخزين الكتب، سجادة الصلاة، بعض الألعاب، والصور وما إلى ذلك.

أولًا ديكور تلفزيون جبس بورد للمساحات الصغيرة

الذوق الفني هو عنوان الصورة، فديكور التلفزيون هنا مميز وغير تقليدي، حيث جاء الجبس بورد مع الخزانة أسفله على هيئة قطعة أثاث المرآة في غرفة النوم، ودعم هذا المنظر الدافئ احتواء الجبس بورد للتلفزيون وكأنه يحميه من المطر، بالإضافة إلى الألوان الدافئة للأثاث في الصورة جعل الشكل النهائي مثاليًا.

ثانيًا: جبس بورد للمساحات الكبيرة

على عكس المساحات المنزلية الصغيرة والمتوسطة التي نهتم فيها باستغلال تصميم الجبس بورد لوضع الأغراض، يأتي جبس بورد المساحات الكبيرة ليكون هدفه الأوحد إبراز الأناقة، لذا سوف نقوم بعرض بعض الأمثلة على نماذج الجبس بورد الخاصة بالتلفزيون بالنسبة إلى المساحات الكبيرة، وذلك فيما يلي:

ثانيًا جبس بورد للمساحات الكبيرة

كما نرى في الصورة الموضحة في الأعلى فإن هذا التصميم يركز على الشكل الجمالي للتلفزيون حيث جاء الديكور المحيط للتلفزيون مرسوم بإبداع كلوحة فنية يتوسطها التلفزيون، كما تم إضافة رف من الجبس بورد وآخر من الخشب ليدعم اللمسة الجمالية بإمكانية إضافة ديكورات بسيطة تزيد من أناقة المظهر.

هذا التصميم يصلح في المنازل متوسطة المساحة فما أعلى، حيث يتناسب مع مختلف المساحات الكبيرة، شرط أن يكون التلفزيون منتصف الغرفة بشكل يسمح لجميع الجالسين الرؤية بوضوح.

ثانيًا جبس بورد للمساحات الكبيرة

نرى أن تصميم الجبس بورد المتماثل في الصورة بسيط للغاية ويظهر الأناقة والذوق في آن واحد، ودعم هذه الرؤية النقشة الخفيفة لحائط التلفزيون مع القاعدة الجبس أسفل التلفزيون التي صممت خصيصًا لتكون إبداع فني في ذاتها مع إمكانية زيادة اللمسة الجمالية بوضع أنتيكات تبرز وضع التلفزيون.

ثانيًا جبس بورد للمساحات الكبيرة

هذا التصميم لعشاق الأناقة والفخامة والمهتمين بالذوق الراقي، فالتصميم البسيط للديكور المحيط بالتلفزيون بالإضافة إلى ورق الحائط المنقوش بعناية وبلون مختلف عن باقي الوان الغرفة أبرز جمال واضح يُشرف أي شخص أمام ضيوفه ويجعل المرء يشعر بالدفء أثناء مشاهدة التلفزيون عل الرغم من المساحة الواسعة للغرفة.

نصائح عند اختيار الديكور المناسب

هناك عدة نصائح جمالية ينبغي توخيها في كل ديكور من الديكورات الجمالية، وبالطبع ديكورات التلفزيون ليست استثناء، لذا سنقدم لكم مجموعة من النصائح عند اختيار الديكور المناسب للتلفزيون، وذلك فيما يلي:

  • أن يتم وضع التلفزيون في زاوية مناسبة واختيار جدار يكون مرئي بوضوح للجميع.
  • إذا كان التلفزيون به العديد من الأسلاك فيمكن دومًا إخفائها داخل الجبس بورد.
  • مراعاة اختيار تصميم الجبس بورد المناسب لمساحة المنزل.
  • إذا كانت شقتك صغيرة المساحة فيمكنك استغلال الجبس بورد حول التلفزيون في توفير المساحة وإضافة الأغراض.
  • يجب مراعاة أن تكون هناك فتحات للإضاءة داخل جبس بورد التلفزيون حتى لا تكون الإضاءة معتمة.
  • وضع ورق حائط مناسب على حائط التلفزيون يضفي عليه إيحاء من الفخامة والرونق.
  • يمكن وضع بعض المصابيح كديكور مثل المصابيح الـ LED ولمبات الظل.
  • يجب عدم وضع مشتتات كثيرة حول التلفزيون أو تكون الإكسسوارات ملفتة، وذلك حتى يحتل التلفزيون نقطة الجذب الأكبر.
  • يجب تناسق الألوان بين ديكورات التلفزيون والديكورات المحيطة به.
  • مراعاة توافر عامل البساطة في ديكور التلفزيون مع لمسات جمالية بسيطة تضفي عليه إحساس الفخامة.

ديكور تلفزيون خشبي

على خلاف الجبس بورد قد يرغب البعض بديكور خشبي بسيط للتلفزيون، أو قد يكون الإطار العام لديكور المنزل خشبي الشكل، لذا يجب تبني ديكور خشبي للتلفزيون، وفي الآتي سنقوم بعرض أمثلة بسيطة عن التصاميم الخشبية:

ديكور تلفزيون خشبي

البساطة أساس الجمال، فنرى هنا أن التصميم اتخذ مظهر بسيط للغاية من الخشب المعلق، مع وجود أرفف لتوفير مساحة لملحقات التلفزيون، كما يوجد مساحة مخصصة كدرج خاص يمكن فيه تخزين بعض المجلات أو الكتب.

يمكن استخدام هذا التصميم في المنازل الخشبية، أو المنازل التي تتبنى ديكور خشبي، وكذلك في عيادات الأطباء والتجميل، أو في غرفة استقبال مؤسسة فخمة فهو يعطي انطباع بالألفة والأناقة وموفر في المساحات.

ديكور تلفزيون خشبي

هذا التصميم أيضًا يتميز بالبساطة إلا إنه يناسب المنازل دون سواها، ومميزاته هي وجود ملحق خشبي كخزانة سفلية يمكنها ضم العديد من الأغراض مما يجعله خيار مثالي خاصة في الشقق صغيرة ومتوسطة المساحة.

قدمنا لكم في هذا الموضوع ديكور تلفزيون عصري متنوع بين أشكال الجبس بورد المختلفة، وعرضنا بعض مميزات الجبس بور حتى يمكن تصميمه بشكل سليم، ذلك بالإضافة إلى عرضنا نماذج للتصاميم الخشبية موفرة في المساحات، هذا لتستفيد العروس ومحبي التغيير من الطرح المتنوع والمعلومات الجمالية المتعلقة بالديكور، ومن ثم يمكن تطبيقها بعناية داخل المنزل، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *