فنادق قريبة من موقف كدي 2023

فنادق قريبة من موقف كدي 2023

جدول المحتويات

فنادق قريبة من موقف كدي 2023، تعد مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية وجهة مهمة للملايين من جميع أنحاء العالم بين دول الوطن العربي للسياحة أو أداء الشعائر الإسلامية؛ ولذلك تحرص العديد من الفنادق ببناء فروع لها في مكة تتيح أماكن لإقامة الحجاج والمعتمرين، لذا من خلال مقالنا التالي عبر موقعنا موقع صفحات عن فنادق قريبة من موقف كدي.

فنادق قريبة من موقف كدي 2023

يحيط بالحرم المكي مجموعة رائعة من الفنادق القريبة من موقف كدي، ومن هذه الفنادق ما يلي:[1]

  • فندق درنف أجياد: أحد أفضل فنادق كدي 4 نجوم وأكثرها رفاهية، ويقدم موقف سيارات مجاني وغرف ضخمة ونادي للأطفال ويبعد 3.2 كم من المسجد الحرام.
  • فندق درنف كدى: يعتبر من أهم فنادق للعائلات، ويقدم غرفاً كاملة ومناطق جلوس وطعام، ويتميز في خدمات الرفاهية، ويبعد مسافة 4 كم عن الحرم المكي.
  • فندق أبراج المريديان: فندق حاصل على 5 نجوم، ومن أشهر فنادق مكة القريبة من الحرم، يتميز بالرقي والفخامة والخدمة المميزة ويبعد 2.7 كم عن المسجد الحرام.
  • فندق الدار البيضاء: يوفر وحدات أنيقة تطل على أُفق مكة المكرمة ومعالمها السياحية، ويوفر تغطية إنترنت مجانية.
  • فندق الجود بوتيك: يوجد وحدات متميزة، وتحتوي على وسائل الراحة والرفاهية ومطاعم عالمية.

أسعار حجز فنادق كدي مكة

تتحدد أسعار الغرف والإقامة في الفنادق طبقا لمستوى رفاهية وخدمات الفندق حيث يتراوح السعر بين 23 – 60 دولاراً أمريكياً في الليلة الواحدة لشخصين، تختلف باختلاف الموسم ونوع وسعة الوحدة ومدة الإقامة، ويتم الحجز قبل القدوم من خلال التواصل المباشر مع الفندق، أو من خلال شركة السياحة المسؤولة عن الفوج الخاص بالحجاج.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

يعد موقف كدي من أقرب الفنادق للحرم المكي لذا يبحث زوار بيت الله الحرام من المعتمرين والحجاج عن فَنادق قريِبة من مَوقف كدِي 2023، وذلك توفيرًا للوقت والمجهود والاستمتاع بأداء مناسك الحج والعمرة.

المراجع

  1. ^tripadvisor.com , Hotels near Great Mosque of Mecca , 23/08/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *