أسماء شركات العطور في السعودية

أسماء شركات العطور في السعودية

أسماء شركات العطور في السعودية، فمنذ العصور القديمة نالت العطور والبخور والروائح العطرة مكاناً خاصة لدى العرب في منطقة شبه الجزيرة العربية، فبرعوا في استخدام أفضل أنواع النباتات العطرية، لإنتاج قائمة من أفخم العطور التي وصلت شهرتها إلى مناطق العالم كافة، وفد حافظ السعوديون على هذا التراث، وأسسوا العديد من الشركات التي تنتج العطور العربية الأصيلة، وفي موقع صفحات سيتم التعرف إلى أفضل ماركات العطور السعودية.

أسماء شركات العطور في السعودية

يوجد العديد من شركات العطور المميزة في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي أفضل شركات إنتاج العطور في السعودية:

شركة عطور عبد الصمد القرشي

تعتبر شركة عبد الصمد القرشي لصناعة العطور من أفضل شركات العطور في السعودية وفي الشرق الأوسط، حيث تنتج أفخم أنواع العطور العربية والأجنبية، وعطور العود، يقع مقرها في مدينة مكة المكرمة، ومنها بدأت القصة لتصل عطور عبد الصمد القرشي إلى شتى أنحاء العالم، كما تقدم الشركة أفخم أنواع العطور المكونة من خشب الصندل وعود البخور والمسك والعنبر والزعفران، ويمكن التواصل مع شركة عبد الصمد القرشي من خلال:

  • هاتف: 00966125395544
  • بريد إلكتروني: [email protected]
  • الموقع الرسمي: لشركة عبد الصمد القرشي “من هنا“.

شركة عطور عبد الصمد القرشي

شركة عطور درعة

وهي من الشركات السعودية الرائدة في مجال صناعة العطور العربية وعطور العود وأفخم المنتجات التجميلية، ومسلتزمات العناية بالبشرة والجسم والشعر للسيدات، يقع مقرها في الرياض، ويمكن الدخول إلى المتجر الإلكتروني لشركة درعة “من هنا” والتعرف إلى أفضل المنتجات التي تقدمها.

شركة المصباح للعطور

تعتبر من الشركات الرائدة في صناعة العطور في المملكة العربية السعودية، بدأت بمتحر لاستيراد العطور، وأصبحت أفضل شركات إنتاج العطور في السعودية، من خلال تشكيلة مميزة من العطور الخاصة المكونة من منتجات طبيعية وصناعية التي نالت ثقة العملاء بها، يمكن متابعة شركة المصباح من خلال المرقع الرسمي “من هنا

شركة عطور فيصل الدايل للعطور

تأسست عام 2022 وتوسعت لتنال ثقة عملائها خلال ومن قياسي، تقدم مجموعة متنوعة من العطور العربية والعطور الأجنبية، مع خصومات تلبي احتياجات العملاء، ويمكن تصفح موقع شركة الدايل “من هنا” والتعرف إلى أفضل المنتجات.

شركة الرحاب للعطور

من الشركات السعودية القديمة التي لها جذور عريقة في صناعة العطور المختصة بصناعة العطور العالمية التي نالت وكالات أوروبية لإنتاجها، كما تنتج مجموعة خاصة مبتكرة من العطور الشرقية المميزة، ويمكن متابعة متجر شركة الرحاب والتعرف إلى أنواع العطور الخاصة والعطور العربي التي تقدمها “من هنا

شركة إتش أس للعطور

وهي شركة سعودية وطنية مختصة بصناعة العطور من أفخم الزيوت الطبيعية المحلية، تقدم منتجات رائعة للعملاء تتميز بروائحها المنعشة وثباتها لفترة طويلة، ويمكن متابعة الشركة من خلال موقعها الرسمي “من هنا“.

شركة سرتي للعطور

من أقدم شركات صناعة العطور في المملكة العربية السعودية، تملك خبرة خمسة أجيال  في صناعة أجود العطور الطبيعية المركزة وعطور البخور العربي وغيره وتنتج 3 آلاف نوع من العطور المميزة، ولها العديد من الفروع في المملكة وفي العالم، وقد نالت شهرة عالمية في إنتاج أنواع من العطور الفرنسية، كما أن هنالك مزرعة متخصصة بالأزهار العطرية في الطائف التي تشتق شركة سرتي منتجاتها منها، ويمكن متابعة الشركة والتعرف إلى منتجاتها “من هنا“.

شركة عطور رسيس

وهو من البراندات السعودية الفخمة التي تختص بتقديم العديد من أنواع العطور مثل عطور الجسم والشعر، ومعطرات الجو، وعطور العود وغيرها، بما يتوافق مع أجود المعايير، ويمكن الاتصال بالشركة عبر الرقم 00966555309306، كما يمكن متابعة المتجر الإلكتروني لرسيس “من هنا“.

شركة إبراهيم القرشي

من أولى متاجر العطور في المملكة، بدأت من متجر صغير في الحرم المكي لبيع المنتجات العطرية العربية من العود والبخور، وتوسعت لتصبح من أكبر شركات إنتاج العطور في السعودية، تقدم العديد من الأصناف المميزة التي تنال رضى العملاء، ويمكن التعرف إلى أهم منتجات متجر إبراهيم القرشي “من هنا“.

أفخم شركات العطور في السعودية للعود

تفتخر شركات العطور السعودية بصناعة أجود مستحضرات العود، ومن أشهر شركات العطور للعود في السعودية ما يلي:

شركة عطور العربية للعود

وهي أفخم شركة في الشرق الأوسط مختصة في صناعة عطور العود والعطور المتنوعة، كما أنها تحتل المرتبة الحادية عشر عالميا، لها العديد من الفروع في المناطق العربية ومناطق العالم كافة، كما تعتمد في صناعتها على أفخم المواد انطلاقًا من عطور التراث العربي الأصيل، ويمكن الدخول إلى شركة العربية للعود “من هنا

شركة عطور البداح للعود

وهي من الشركات السعودية القديمة تأسست عام 1989، وبدأت بإنتاج مجموعة منوعة وفخمة من عطور العود والبخور والعطور المتنوعة، يقدم العديد من العطور المعروفة والتشكيلات الخاصة بالشركة، المكونة من أفخم أنواع العود المستورد، ويمكن الاطلاع على منتجات الشركة “من هنا“.

شركة الدخيل للعود

وهي من الشركات السعودية الوطنية التي تفتخر بأنها تملك تاريخًا عريقًا يقارب الأربعين عامًا في صناعة عطور العود والعطور الأخرى، حصلت شركة الدخيل للعود على شهادة الأيزو العالمية للجودة، وتقدم مجموعة واسعة من العطور الرائعة، ويمكن التعرف على كافة أصناف منتجات شركة الدخيل للعود “من هنا“.

شركة الماجد للعود

تأسست شركة الماجد للعطور عام 1956، وتعتبر من الشركات المميزة في المملكة في صناعة مستحضرات العود العطرية والعطور المنوعة الأخرى، تقدم شركة الماجد للعود أفضل المنتجات العطرية والزيوت ومستحضرات المسك الطبيعي، التي تباع في السعودية والإمارات والكويت، ويمكن التجول في متجر الماجد للعطور والتعرف إلى أفخم منتجاته “من هنا“.

شركة الماجد للعود

شركة نخبة العود

بدأت شركة العود للعطور أعمالها منذ عام 2007 انطلاقا من العاصمة السعودية الرياض، ومنها انطلقت إلى مناطق الخليج العربي بأكثر من 300 فرع، تقدم شركة نخبة العود أفخم أنواع العطور الأصلية، المصنوعة من العود والمسك، كما تعتمد على التقنيات الحديثة التي ساهمت في تحسين جودة المنتجات التي تقدمها، ويمكن الدخول إلى متجر شركة نخبة العود والاطلاع على منتجاتها “من هنا“.

أفضل متاجر العطور في السعودية

يوجد العديد من متاجر العطور في السعودية التي تبيع المنتجات بشكل إلكتروني ومنها:

  • متجر باريس كوم: يعتبر من أفخم المتاجر في المملكة العربية السعودية، مختصاً ببيع أفخم أنواع العطور العربية والعالمية، ويمكن لعملاء باريس كوم الذهاب إلى الموقع الإلكتروني للمتجر “من هنا“.
  • متجر عطور نجد العذية: وهو من أكبر المتاجر المختصة ببيع أفخم العطور، حيث يوجد قسم مخصص للعطور العالمية، وقسم لعطور الجسم، وهنالك قسم مخصص للعطور العربية مثل عطور البخور وغيرها، ويمكن التسوق من متجر نجد العذية من خلال الموقع الرسمي للمتجر “من هنا“.
  • متجر فراجرانس: من المتاجر المتخصصة ببيع أنواع العطور للرجال والنساء والأطفال ومنتجات العناية بالجسم وعطور المنزل ومنتجات العناية الشخصية، وهنالك قسم مخصص للهدايا، يمكن الدخول إلى المتجر “من هنا“.
  • متجر عتيق الأنفاس للعطور: من المتاجر الشهيرة جدا في المملكة، تحتوي على العديد من أنواع العطور الأصيلة مثل مستحضرات البخور والعود، ويمكن التعرف إلى منتجات شركة عتيق الأنفاس “من هنا“.
  • متجر دير بيوتي: من المتاجر المتخصصة بعطور النيش الرائعة، كما تقدم مجموعة أخرى من عطور البخور والعود، يمكن متابعة المتجر والتعرف إلى أصناف المنتجات التي يقدمها “من هنا“.
  • متجر تذكار للعطور: من المتاجر المشهور في المملكة لبيع العطور يمكن الدخول للمتجر “من هنا“.
  • بوابة المراسيم: يقدم هذا المتجر مجموعة منوعة من العطور يمكن الدخول إليه “من هنا“.
  • متجر القزاز للعطور: من متاجر العطور الأولى في المملكة، يمكن متابعة موقع المتجر “من هنا“.

أفضل عطر رجالي في السعودية

يوجد العديد من الأسماء التجارية للعطور الرجالية في السعودية ونذكر منها:

  • عطر إن تنس للرجال عبد الصمد القرشي بسعر 120 دولاراً أمريكياً.
  • عطر براون إنسنس من عبد الصمد القرشي بسعر 110 دولارات أمريكياً.
  • عطور سفاري هوم بسعر 120 دولاراً أمريكياً من عبدالصمد القرشي.
  • عطور أصالة الشرق من العربية للعود عبوة 50 مل بسعر 192 ريال سعودياً.
  • عطر فارس فضي من العربية للعود عبوة 100 مل بشعر 400 ريال سعودي.
  • عطر مستر شيك الفرنسي من شركة المصباح للعطور بسعر 178 ريال سعودياً.
  • عطر رائد ستايل من شركة الماجد للعود عبوة 100 مل بسعر 110 ريال سعودياً.
  • عطر البرنس من الماجد للعود عبوة 50 مل بسعر 87 ريال سعودياً.

وفي الختام تم التعرف إلى أسماء شركات العطور في السعودية، كما تم ذكر مجموعة من متاجر العطور الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذكر أفخم أنواع العطور الرجالية في السعودية وأسعارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *