افضل مطعم في الطائف للعوائل 2023

افضل مطعم في الطائف للعوائل 2023

افضل مطعم في الطائف للعوائل 2023، تعتبر الطائف من المدن الجميلة داخل المملكة العربية السعودية وتقع في الجزء الغربي منها وهي تتبع مكة المكرمة حيث تبلغ المسافة بين الطائف ومكة نحو 75 كيلو متر، ويأتي إليها السياح من مختلف البلدان لزيارتها، كما أنها تضم العديد من أماكن الترفيه فيها التي تناسب الأشخاص من مختلف الأعمار، ومن خلال موقع صفحات سنتعرف على الكثير من المطاعم في الطائف المتنوعة والتي ترضي جميع الأذواق.

افضل مطعم في الطائف للعوائل

الطائف من المدن التي تضم العديد الكثير من المطاعم المتنوعة التي تناسب التجمعات والعوائل وأغلبها تحتوي على قائمة كبيرة من الطعام بها مختلف الأصناف حتى تناسب جميع الأذواق، والأسعار في تلك الأماكن متنوعة، حتى تناسب كل فئات المجتمع، والخدمة في جميعها متميزة والجودة كبيرة في تحضير الطعام ومن أفضل تلك المطاعم ما يلي:

مطعم الصافي

أول افضل مطعم في الطائف للعوائل وهو مطعم الصافي الذي يلائم التجمعات الكبيرة والعائلات والعاملين في ذلك المكان يحرصون على تقديم خدمة ممتازة للزوار وأهم ما يميز ذلك المكان ما يلي:

  • المطعم يضم العديد من الجلسات وأماكن الجلوس في صالات متنوعة بعضها مغطى والآخر خارجي في الأماكن المفتوحة، وعند ذهابك إلى ذلك المكان سوف تندهش من روعة التصميم والديكورات الجميلة في المكان.
  • رواد ذلك المطعم يهتمون بالنظافة والخدمة هناك عالية الجودة، ويحرص العاملون في المكان على تقديم يد العون للزوار، حتى يحصلوا على رضاهم، بجانب أنهم يقومون بتلبية الطلبات خلال فترة قصيرة من الوقت.
  • يعتمد مطعم الصافي على تحضير الوجبات والأصناف اللبنانية جميلة الطعم من فطور وغداء وعشاء حيث يبدأ المكان عمله من السادسة صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.
  • قائمة الطعام في ذلك المكان تقسم إلى العديد من الأقسام مثل المقبلات، المشويات، المشروبات، الفطائر، الحلويات والأطباق الأكثر طلباً في ذلك المكان هي المناقيش والفلافل والبطاطا.

مطعم أوسلا

لا يمكن التحدث عن افضل مطعم في الطائف للعوائل دون ذكر مطعم أوسلا الذي يأتي إليه الزوار من كل مكان، ويعمل طوال الأسبوع من السادسة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً وأهم ما يميز ذلك المكان ما يلي:

  • التصميم والديكورات الخاصة بذلك المطعم تم عملها على أعلى مستوى، ويوفر لزواره الراحة والهدوء أثناء تناول الطعام، وعلى الرغم من ذلك أسعاره لا تعتبر باهظة مقارنة بباقي المطاعم الأخرى.
  • يوجد في مطعم أوسلا قسم مخصص لتحضير الأكلات الصحية الخفيفة والبسيطة التي تناسب النباتيين أو الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية لفقدان الوزن، وهناك ركن مخصص لتحضير الحلويات، سواء كانت شرقية أو غربية.
  • هناك قائمة بالمشروبات الساخنة تقدم في ذلك المطعم، وهو يعني الاختيار الأمثل للتجمعات والعائلات في العطلات والإجازات.

مطعم قوستو

افضل مطعم في الطائف للعوائل هو مطعم قوستو المعروف بتقديمه العديد من الوصفات والأطباق الإيطالية لذيذة الطعم، بالإضافة إلى بعض الأكلات المشهورة عالمياً وأهم ما يميز ذلك المكان ما يلي:

  • أشهر الأطباق التي يقدمها ذلك المطعم أصابع الدجاج المقرمشة وبيكاتا الدجاج، بالإضافة إلى الأنواع المتنوعة من البيتزا وعند زيارتك لذلك المكان سوف تجده يتميز بالفخامة والرقي.
  • أسعار الطعام في مطعم قوستو تعتبر مناسبة بالنسبة لباقي المطاعم الموجودة في الطائف، والخدمة هناك ممتازة، ويحرص العاملون على توفير الراحة للزبائن بكل الطرق.
  • يقدم المطعم بعض الخدمات المجانية مثل الواي فاي، ويهتم المكان بالنظافة خاصة في دورات المياه، لكن يفضل قبل الذهاب إلى ذلك المكان القيام بالحجز المسبق، حتى تضمن وجود طاولة.

مطعم روت 66

واحد من أشهر المطاعم المعروفة في الطائف، ويتميز المكان بالهدوء لذلك يعتبر هو الاختيار الأمثل للعوائل والتجمعات وأهم ما يتميز به ذلك المكان ما يلي:

  • يتكون المطعم من ساحة داخلية لتقديم الطعام، بالإضافة إلى مكان في ساحة مفتوحة، وأصبح ذلك المطعم مؤخراً يستقبل خدمة الحجر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به لمنع الازدحام على المكان.
  • هناك العديد من الخدمات التي تقدم في ذلك المكان مثل الاهتمام بالنظافة خاصة في دورات المياه والحرص على تعطيرها بين الحين والآخر، بالإضافة إلى القيام بالدفع بواسطة بطاقات السحب الآلي أو أجهزة التليفون التي تعمل بنظام NFC.
  • القائمة التي يقدمها ذلك المطعم متنوعة بها طعام الفطور يتضمن بان كيك للصغار وأصناف الفطور السريعة مثل الساندوتشات والكاساديا والعصائر والمشروبات المتنوعة، بينما قسم الغداء والعشاء يحتوي على أطباق السلطة والمقبلات بجانب الأطباق الرئيسية مثل الستيك والفاهيتا والبرجر والدجاج.
  • يبدأ المطعم عمله بداية من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل وهناك قائمة إضافية غنية بالحلويات المتنوعة بين الحلوى الشرقية والغربية.

مطعم بيل ازور

بيل ازور هو أفضل مطعم في الطائف للعوائل وهو من الأماكن المعروفة بالرقي، وتناسب العوائل والأسر، ويتميز ذلك المكان بتقديم العديد من الأطباق التركية بالإضافة إلى بعض المقومات الأخرى التي سوف نوضحها فيما يلي:

  • يقدم المكان بوفيه مفتوحاً لوجبة الفطور، ومنيو الطعام الخاصة به يحتوي على العديد من الأقسام المتنوعة ما بين الشوربة والمقبلات وأصناف المكرونة المتنوعة، والسلطات والمشويات بالإضافة إلى الحلويات والعصائر.
  • يأتي الكثير من الزوار إلى ذلك المطعم من أجل الاستمتاع بأماكن الجلوس العربية الموجودة فيه، والإضاءة في ذلك المكان مميزة تبعث البهجة في نفوس الزوار، ويحرص المطعم على إرضاء زواره وتلبية طلباتهم حتى بعد منتصف الليل.
  • مطعم بيل ازور يستقبل خدمة الحجز عبر الهاتف أو عبر الإنترنت، وإذا كان المكان مزدحماً يمكنك طلب الوجبات تيك أواي، وذلك المكان لا ينسى الأطفال في تجهيزاته حيث قام بإعداد قائمة مميزة لوجبات الأطفال.
  • يعمل المطعم أغلب اليوم بداية من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

مطعم خيال

أحد افضل مطعم في الطائف للعوائل هو مطعم خيال المشهور الذي تشعر فيه بالسكينة والراحة عند دخولك إليك، ويقدم العديد من الوصفات والأطباق جميلة الطعم وأهم ما يميز ذلك المطعم ما يلي:

  • يوجد في ذلك المطعم قاعتان لتناول الطعام الأولى داخلية مغطاة والثانية خارجية في الهواء الطلق وقائمة الطعام في ذلك المطعم غنية بالأصناف والوجبات المتنوعة.
  • يقدم المكان وجبة الفطور بداية من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ونصف صباحاً، أما وجبة الغداء والعشاء تكون بداية من الساعة 12.30 ظهراً وحتى منتصف الليل.
  • الأصناف الموجودة في منيو المطعم ترضي جميع الأذواق، ويوفر المكان الخدمات المتنوعة لرواده مثل الواي فاي، توصيل الوجبات إلى المنازل، تجهيز الطعام تيك أواي، قائمة الطعام الخاصة بالأطفال، لكن ينصح بالحجز المسبق لضمان وجود مكان عند الذهاب إلى المطعم.
  • تنقسم قائمة الطعام إلى أقسام تضم السلطات المتنوعة، الشوربة، أطباق المقبلات سواء كانت ساخنة أو باردة، والحلويات والمشروبات والعصائر، لكن الأصناف الأكثر طلباً هناك هي المشاوي والطواجن.
  • مطعم خيال متفوق في تحضير الكنافة بالقشطة فلا تفوت فرصة الذهاب إلى ذلك المكان بدون تناول طبق منها.

أوضحنا قائمة افضل مطعم في الطائف للعوائل 2023، حتى تختار منها ما يناسبك حسب الأقرب جغرافيا لك على الخريطة، بالإضافة إلى نوع الطعام الذي تفضله، ويفضل الحجز مسبقاً في المطاعم التي توفر خدمة الحجز أون لاين أو عن طريق الهاتف خاصة في مواسم الأعياد والمناسبات القومية التي تكون فيها الكافيهات والمطاعم مزدحمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *