وش يعني قاندو بالهندي

وش يعني قاندو بالهندي

وش يعني قاندو بالهندي، فاللغة الهندية واحدة من اللغات المعروفة حول العالم، فاللغات كثيرة ومتنوعة وعديدة ولكل بلد معين لغة معينة يتكلم بها أهلها، فاللغة هي وسيلة التواصل بين الناس، واللغة الهندية مشهورة في شبه الجزيرة الهندية وهي لغة قديمة للغاية، وعبر موقع صفحات سيتم بيان ما معنى كلمة كاندو باللغة الهندية وما هي استعمالاتها.

وش يعني قاندو بالهندي

قاندو هو مصطلح هندي يعني السكري أو الشيء الذي يصنع من السكر الحلو المذاق، وكذلك يشير إلى إحدى الطوائف الهندوسية، والتي تقوم بصناعة نوع من الحلوى في مناسبات خاصة كتقاليد وطقوس معينة وتقوم بتوزيعه، وهذا المصطلح معروف جيدًا في الهند وممن يتكلمون باللغة الهندية، فاللغة الهندية اللغة المولودة من اللغة السنسكريتية،  وتعد من اللغات القديمة التي تنتشر داخل الهند وعديد الدول الأخرى حول العالم.

ايش يعني قاندو بالانجليزي

في اللغة الإنجليزية يوجد مصطلح يدل على القاندو وهو كلمة Diabetes ويرادفه في العربية مرض السكري أو داء السكري، فالسكري مأخوذ من أصله وهو السكر، وهذه الكلمة في اللغة الإنجليزية تشير إلى الأمور التي فيها الكثير من السكر الذي يسبب الضرر والمرض للجسم البشري.

معنى قاندو بالعربي

لا يوجد اختلاف بين معنى قاندو بالعربية والهندية والانجليزية، فهي في الأصل كلمة هندية ولا يوجد لها مرادف أو وجود في اللغة العربية لكن لو تم ترجمتها إلى العربية فهي ستعني السكري، وقد باتت اللغة الهندية ومصطلحاتها كثيرة التسلل إلى اللهجات العربية وبالتحديد الخليجية منها وذلك لكثرة الهنود في منطقة الخليج العربي كعمالة فيها.

بهذا نصل لنهاية مقال وش يعني قاندو بالهندي، والذي تم من خلاله بيان ما معنى قاندو وما هي دلالاتها بالعربي والهندي والانجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *