وش يعني اوني تشان

وش يعني اوني تشان

وش يعني اوني تشان؟ المصطلح كثير التداول على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تحمل معانٍ جميلة، وهي ليست كلمة عربية إنما كلمةٌ دخيلةٌ من اللغة اليابانية، وتم استلهامها معرفتها من انتشار الأنمي بين الشبان العرب وغيرهم، ولمن يسمع هذه الكلمة بكثرة ولا يعرف معناها، سيقوم موقع صفحات ببيان ما معنى أوني تشان وما هي مصطلحاته باليابانية.

وش يعني اوني تشان

إن كلمة اوني تشان تعني الأخ الأكبر في الثقافة واللغة اليابانية، وقد تم وصولها وانتشارها بكثرة بين أواسط  المجتمعات العربية، وذلك بعد انتشار وشهرة أفلام ومسلسلات الأنمي اليابانية، والتي لاقت رواجًا كبيرًا في الوطن العربي، وتستخدم كلمة أوني تشان في حالة شاعرية مع الأخ الأكبر حيث تعبر له عن الحب والمودة التي يكنها إخوته له، وتدل على قوة العلاقة بين الأخوة الكبار والصغار.

معنى Onii chan بالإنجليزي

إن كلمة أوني تشان باللغة الإنجليزية تعني الأخ الأكبر بعد ترجمتها، ويوازيها في المعنى في اللغة الإنجليزية the oldest brother، وكذلك قد انتشرت أفلام الأنمي في المجتمعات التي تتكلم الإنجليزية، فقد لاقت الأفلام اليابانية الكثير من الشهرة الواسعة على مستوى العالم ولا يقتصر انتشارها في العالم العربي وحسب.

مصطلحات اوني تشان باليابانية

إن الكلمات التي توازي أوني تشان في اللغة العربية وتساويها وتشابهها في المعنى كثيرة، وكلّها يقوم الشعب الياباني بالتعبير من خلالها عن مشاعر المحبة والمودة للأهل والأحبة والأصدقاء، ومن تلك المصطلحات ما يأتي:

  • دايسوكي: وهي تستخدم للتعبير عن الحب الكبير.
  • أيشيتيرو: وهي كلمة للحب من العاشق لعشيقه.
  • سوكي: تعني كلمة الحب المعروفة كأن يقول أحدهم أحبك.

إلى هنا نصل لنهاية مقال وش يعني اوني تشان، والذي تم من خلالها بيان معنى الكلمة اليابانية أوني تشان، وبيان عديد المرادفات الخاصة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *