افضل عطور درعه 2023 للنساء والرجال مع الاسعار

افضل عطور درعه 2023 للنساء والرجال مع الاسعار

جدول المحتويات

افضل عطور درعه 2023 للنساء والرجال مع الاسعار التي تعد واحدة من أشهر الشركات في العالم التي تقوم بإنتاج العطور ومستحضرات التجميل الخاصة بالفئات جميعها، وتحرص هذه الشركة بشكل متواصل على اختيار المكونات الفاخرة، وعبر موقع صفحات سيتم عرض باقة من عطور درعة التي تعد رقماً واحداً لدى الكثير من المستخدمين مع أفضل عطور للرجال والنساء، من درعة.

افضل عطور درعه 2023 للنساء والرجال مع الاسعار

صممت شركة درعه العديد من العطور الرائعة التي تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة للرجال وللنساء، ومن أفضل ما تقدمه لعملائها ما يلي:[2]

  • عطر سيرين باريس للرجال: واحد من أفضل العطور الرجالية لعام 2022 التي تتميز بجاذبيتها، والتي تجمع بين الطابع الشرقي والتوابل، سعره في السعودية هو 148 ريال سعودياً.
  • عطر مينتور للرجال: يتميز هذا العطر بروائحه البحرية والكشمير، والذي يجمع بين الجريب فروت والياسمين وكذلك خشب الكشمير، مما يجعله مستخدمه يشعر بالجاذبية والثقة بالنفس، سعره 135 ريال سعودياً.
  • عطر لوفتي للنساء: واحد من أفضل العطور النسائية لعام 2022 والذي يتميز بجاذبيته، كما أنه يعطي الشعور بالسعادة، ويقوم باختطاف الأنظار، سعره في السعودية هو 129.99 ريال سعودي.
  • عطر فلوريت للسيدات: يتميز هذا العطر أنه يجمع بين الطابع الشرقي والفواكه المنعشة، ويتناسب هذا العطر مع السهرات؛ بسبب رقيه وأناقته وجاذبيته، سعره في السعودية هو 179 ريال سعودياً.

افضل عطور درعه النسائية

تحرص شركة درعه على تقديم أفضل العطور للنساء، ومن بينها ما يلي:[3]

عطر درعة بورموا

ينتمي هذا العطر للعائلة الزهرية المتميزة برائحة الفواكه، لذلك فإنه يتناسب مع المرأة العصرية، ويتكون هذا العطر من العديد من المكونات النقية، حيث تتكون مقدمته من مزيج من الروائح المنعشة مثل التانجرين والأناناس والبطيخ الأحمر، وقلبه ينبض بالزهور القوية مثل الياسمين، وقاعدته مكونة من الأخشاب الدافئة التي تكون في خشب الصندل، مع إضافات من العنبر والمسك ورائحة الفراولة، وسعر هذا العطر في السعودية هو 167 ريال سعودياً للعبوة ذات حجم 200 مل.

عطر درعه باشن

يتميز هذا العطر إنه عطر شرقي مسك لذلك، فإنه من أفضل العطور التي يمكن للنساء أن تمتلكها، فهو يحكي عن العواطف الرقيقة الكامنة بداخلها، فهو يتكون من الزهور الفرنسية، حيث تتكون مقدمته من نسمات البرتقال المنعشة مع اليرغموت وبراعم اللوز، وقلبه يتكون من نفحات الورد الساحرة الممزوجة بالفانيليا وقوة المسك، وقاعدته تتمون من رحيق الأزهار الشرقية الممزوجة بالمسك، سعر هذا العطر في السعودية هو 84 ريال سعودياً.

أفضل عطر رجالي من درعه 

تتميز عطور درعه للرجال أنها ثابتة وذات رائحة مميزة وفواحة، ومن خلال ما يلي سيتم عرض أفضل تلك العطور:

عطور جوفنيل 

يعتبر هذا العطر عطر المناسبات الرسمي الأول للرجال، فهو يتميز برائحته الفواحة، والتي تجعل من يستخدمه يشعر بالتميز أمام الناس، حيث تتكون مقدمته من البرجموت والليمون، وقلبه يتكون من الباتشولي العذب وخشب الصندل الذي يزيد من الإحساس بالتميز، وقاعدته تتكون من العنبر النقي الذي يزيد من الثقة في النفس، سعر العطر في السعودية هو 150 ريال سعودياً.

عطر سويف

من أهم يتميز به هذا العطر هو الأصالة والعراقة التي تتناسب مع الرجل الشرقي، وذلك بفضل روائحه الذكية والمنعشة، فهو يتكون بمجموعة من المكونات الرائعة، فتبكون مقدمته من المندرين والروائح المائية، وقلبه من زهرة البرتقال روز، وقاعدته من عنبر الفانيليا والشيكولاتة، مما يجعله يتميز برائحته المميزة، سعره في السعودية هو 175 ريال سعودياً.

افضل عطور درعه فواحة

يفضل كل من الرجال والنساء الحصول على العطور الثابتة والفواحة في الوقت ذاته، وآلية تحافظ على رائحتها لفترة طويلة، ومن أبرزها ما يلي:

  • عطر مورال للرجال: يتميز هذا العطر بأنه يجمع بين الفانيليا والعنبر والياسمين وخشب الصندل، مما يجعله من العطور المميزة برائحتها الفواحة والتي تدوم لفترة طويلة، سعره هو 190 ريال سعودياً.
  • عطر ماست دي براود للرجال: يتميز هذا العطر أنه يجمع بين روائح الأخشاب المصنوعة من زهرة البرتقال والقرفة واللافندر، بالإضافة إلى المسك والعنبر والذي يجعله يدوم لوقت طويل، سعره 172.65 ريال سعودي.
  • عطر ديلايت للسيدات: يجمع هذا العطر بين زهرة اللوز والبنفسج، وقاعدته من المسك والعنبر والفانيليا، والذي يعطيه الانتعاش، ويجعله يدوم لفترة طويلة، كما أنه يتناسب الأوقات جميعها، سعر العطر 110 ريال سعودياً.
  • عطر سوارييه للسيدات: يتناسب هذا العطر مع المناسبات والسهرات، فهو يدوم لأطول فترة، وذلك لأنه يتكون من زهرة الأوركيد والجريب فورت وقاعدته من المسك والفانيليا، سعره 150 ريال سعودياً.

أفضل عطر من درعه ثابت

تقد شركة درعة لعملائها مجموعة من العطور الثابتة والمتميزة، وسيتم عرض مجموعة من العطور الرائعة والتي تدوم لفترة طويلة:

عطر لينك فضي للرجال

يعتبر هذا العطر أحد العطور الفرنسية الرائعة التي تتناسب مع الرجل الشرقي، والذي يتميز برائحته الرائعة والفريدة من نوعها، كما أنه من العطور التي تقوم بجذب النساء، ويمكن استخدامه في المناسبات والسهرات الليلة، ويمزج هذا العطر بين مجموعة من الروائح الباريسية، حيث يتكون مقدمته من رحيق اليرغموت، وقلبه من أخشاب الأرز وبتلات الورد، وتتكون قاعدته من المسك والعنبر مع الفتيفير، وسعره في السعودية 150 ريال سعودياً.

عطر صوفيا النسائي

يعتبر هذا العطر من أفخم أنواع العطور النسائية الذي يعتبر الخيار الأمثل لمن تبحث عن الرقي والتميز، وذلك بفضل جودته العالية، ويتميز هذا العطر برائحته القوية حيث تتكون مقدمته من الفواكه وعبق الزهور مع الروائح المائية والتوت، وقلبه يتكون من زهرة الوادي مع الورود والهليوتروب، وقاعدته مكونة من خشب السدر وزهرة الوادي، واللذين يكونان سبباً لإنتاج رائحة مميزة وقوية، سعره في السعودية هو 104 ريال سعودي للعبوة 100 مل.

بهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض افضل عطور درعه 2023 للنساء والرجال مع الاسعار، والتي تتميز بجودتها العالية وثباتها لأطول فترة، وذلك بفضل احتوائها على مجموعة من المكونات الرائعة، والتي تجعله من أفضل العطور التي يتم الحصول عليها.

أسئلة شائعة

  • ما هو أفضل عطر في درعه؟

    عطر برايفت 5.5.5 أفضل أنواع العطور المقدمة من درعه، والذي يتناسب مع جميع المناسبات المختلفة.

  • هل عطور درعه فرنسية؟

    نعم عطور درعه عبارة عن عطور فرنسية وشرقية، والتي يتم اختيارها بعناية كبيرة حتى تتناسب مع العملاء.

  • هل عطور درعه أصلية؟

    نعم جميع عطور درعه أصلية وغير تقليدية.

المراجع

  1. ^deraah.com.sa , شركة درعه , 29/12/2022
  2. ^aliexpress.com , افضل عطور درعه , 29/12/2022
  3. ^yaoota.com , افضل عطور درعه النسائية , 29/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *