افضل عطور درعه رجالي 2024 لاصحاب الذوق الرفيع

افضل عطور درعه رجالي لاصحاب الذوق الرفيع، والتي تعد إحدى العطور المتميزة لدى الكثير من الرجال وخاصة الرجل الشرقي، وذلك لأنه يزيد من إحساسه بالأناقة والتميز، وعبر موقع صفحات سيتم التعرف على أفضل عطور درعة التي تعد واحدة من أكثر العطور التي أثبتت جودتها منذ إنتاجها، وذلك لأنها تجمع بين عَبق العطور الفرنسية والعطور الشرقية.

أفضل عطر رجالي من درعه 

يعتبر عطر أصل الطيب واحد من أفضل العطور الشرقية المقدمة من درعة، والذي اعتبر من أفضل العطور لعام 2022، وذلك بفضل مكوناته الرائعة والتي تأخذ مستنشقيه إلى الذكريات السعيدة، فهو يقوم بالمزج بين روائح المس والعنبر والعود، بالإضافة إلى الروز والفانيليا والفلفل.

افضل عطور درعه رجالي لاصحاب الذوق الرفيع

تقدم شركة درعه لعملائها مجموعة من العطور المتميزة والرائعة، والتي من بينها ما سيتم عرضه فيما يلي:[1]

عطر توب نوتش من درعه

يعتبر هذا العطر أحد العطور المتميزة المقدمة من درعة، والتي تتميز برائحتها المنعشة والفواحة، كما أنه من أكثر العطور التي تدوم لفترة طويلة، فهو يحتوي على مزيج من الليمون والفيلوت الممزوج بالميريمية والعنبر وخشب الصندل، ويبلغ سعر هذا العطر للعبوة 80 مل 263 ريال سعودياً، والعبوة 60 مل بحوالي 180 ريال سعودياً.

عطر لينك الفضي

يعتبر عطر لينك الفضي واحد من أجمل العطور الفرنسية المقدمة من درعه، والتي يتم صناعتها في باريس، ويتميز هذا العطر أنه يتناسب مع الرجل الشرقي الأنيق، وذلك لأنه يمتلك رائحة عطرية متميزة، كما أنه يتكون من البرغموت مع عطر الورد المتميز، بالإضافة إلى خشب السدر وعطر العنبر العالمي، ويبلغ سعر العبوة 100 مل 158 ريال سعودياً، والعبوة 150 مل بسعر 175 ريال سعودياً، والعبوة 200 مل بحوالي 208 ريال سعودي.

أفضل عطر من درعة ثابت رجالي

تقدم شركة درعه لعملائها مجموعة من العطور التي تتميز بثباتها لفترة طويلة، وهذا الأمر الذي يبحث عنه الكثير من الرجال، لذلك حرصت شركة درعة على تلبية احتياجات عملائها، وقامت بطرح مجموعة من العطور المتميزة والثابتة، ومن أبرزها ما يلي:

عطر ماست دي براود

يعتبر هذا العطر أحد العطور العصرية المتميزة والرائعة والمصنوعة من البرغموت وزهرة البرتقال مع الليمون والياسمين وورد قرفه واللافندر، بالإضافة إلى المسك والعنبر، ويتميز هذا العطر أنه يدوم لفترة طويلة ذلك فهو من العطور المفضلة للرجال، ويبلغ سعره العبوة 100 مل سعر 162 ريال سعودياً.

عطر سيرين باريس

يعتبر هذا العطر من العطور الباريسية الشرقية المتميزة برائحتها التي تدوم لوقت طويل، وذلك لأنه مصنوع من رائحة الليمون والخوخ والتفاح مع الأناناس، بالإضافة إلى الهيل والفيريسيا وعطر الياسمين، المضاف إليهم الفانيليا والباتشولي، ويبلغ سعر العبوة 100 مل 212 ريال سعودياً، والعبوة 150 مل 245 ريال سعودياً.

أفضل عطر رجالي فواح من درعة

يوجد فئة من الرجال يفضلون الحصول على العطور الفواحة من درعة، والتي تكون سبباً في جذب النساء حولهم، ومن أبرزها ما يلي:

عطر مينتور

يفضل الرجال الحصول على العطور الشرقية التي تميل إلى الطابع السكري، والتي تتميز برائحتها الفواحة والتي تدوم لوقت طويل، ويعتبر هذا العطر أحد العطور التي تمتلك تلك المميزات، وذلك لأنه غني بالعنبر والكشمير، فهو يحتوي على مزيج رائع من الجريب فروت مع الياسمين، ومن أهم ما يتميز به هذا العطر أنه يمكن استخدامه في الأوقات جميعهم، وفي جميع المناسبات المختلفة.

عطر إيتوري- كيو- آند إيه

يعتبر هذا العطر واحد من أفضل العطور التي تم تقديمها من قبل شركة درعه، فرائحته من الروائح الفواحة والمستوحاة من الروائح الفرنسية الباريسية، والذي يتميز بأنه يدوم لفترة طويلة، ويثبت طوال اليوم، ويتكون هذا العطر من مزيج من الياسمين والبرغموت مع الفانيليا مضافًا إليها المسك مع التونكا والورد.

رابط متجر درعه الإلكتروني

يمكن الحصول على عطور درعه الأصلية والمتميزة برائحتها الأصلية من متجر درعه، من خلال الطلب من المتجر عبر deraahstore.com دون الحاجة إلى الذهاب للشركة، حيث وفرت الشركة لعملائها إمكانية الحصول على منتجاتها من خلال عملية التوصيل إلى جميع مناطق المملكة، ويمكن الدخول على المتجر والقيام بتصفح منتجاته ومعرفة الأسعار وطلب المنتجات.

خدمة عملاء شركة درعة

وفرت شركة درعه لعملائها أكثر من طريقة للتواصل معها، حتى تسهل على العميل تقديم الشكاوى والاستفسارات التي يواجهونها من خلالها وهي:[2]

  • رقم الشركة: 9200000073
  • صفحة الشركة من خلال الضغط على هذا الرابط:من هنا“.

بهذا؛ يكون قد تم الانتهاء من عرض مجموعة من افضل عطور درعه رجالي لاصحاب الذوق الرفيع والتي تجمع ما بين العطور الفرنسية والعطور الشرقية والتي تضيف للرجال المزيد من الأناقة والجمال، كما أنها تدوم لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هو افضل عطر في درعه؟

ما هو افضل عطر في درعه؟
عطر درعه برايفت 5.5.5.

ما هي أجمل رائحة عطر للنساء؟

ما هي أجمل رائحة عطر للنساء؟
يعتبر عطر فلورا جورجوس غاردينيا من قوتشي من أجمل العطور النسائية.

ما هي أكثر العطور التي تثير الرجل؟

ما هي أكثر العطور التي تثير الرجل؟
عطر بلو دي شانيل، عطر 212 سكسي للرجال من كارولينا هريرا.

المراجع

[2]deraah.com.saشركة درعة2024-04-17