كم عدد عطور الشعر في رسيس 2024

كم عدد عطور الشعر في رسيس 2024 إذ يوجد مجموعة مخصصة للشعر مميزة مقدمة من قبل رسيس التي تتناسب مع كافة الأذواق وبأسعار مقبولة تناسب الجميع، لذلك سوف يحرص موقع صفحات على تقديم قائمة بعطور الشعر من رسيس كذلك أسعارها بالتفصيل، مع طرق التواصل مع عطور رسيس.

كم عدد عطور الشعر في رسيس

تتوفر عدة أنواع من عطور الشعر من رسيس وكل نوع من أنواع هذه العطور يختلف عن الآخر بالمكونات التي تدخل في تركيبه أو رائحته المميزة، إذ سنورد فيما يلي قائمة بعطور الشعر من رسيس:[1]

رسيس بيور

يعتبر عطر رسيس بيور للشعر من العطور ذات الرائحة المميزة الجميلة والفواحة؛ نظرًا لاحتوائه على مكونات كالكمثرى والورد والمسك وخشب الصندل، بالإضافة إلى فيتامينات مغذية للشعر تمنعه من التساقط أو التلف.

رسيس بيور

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل عطور رسيس للرجال الأكثر مبيعا مع الأسعار

رسيس جريس

أحد أفضل أنواع عطور الشعر من رسيس يحتوي خليط من التوت ولذر والزعفران، بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات التي تساعد في تغذية الشعر، يملك رائحة فواحة ومنعشة.

رسيس جريس

رسيس روزس

يطلق عليه لقب عطر الأنوثة؛ نظرًا لكونه الأكثر طلبًا من قبل النساء من رسيس، إذ يدخل في تركيبه ورد الياسمين والمسك والصندل والفانيلا والبرتقال، بالإضافة إلى مجموعة من الفيتامينات المغذية للشعر.

رسيس روزس

رسيس مجموعة الكريستال

يحتوي رسيس مجموعة الكريستال 3 عبوات من عطور الشعر عطر جريس، عطر روزس، عطر بيور، إذ تتميز هذه العطور برائحتها القوية التي تعطي شعوراً بالانتعاش والأنوثة، وتمتاز بالطلب العالي بسبب الفخامة والفيتامينات المغذية للشعر.

رسيس مجموعة الكريستال

اقرأ أيضًا: أفضل عطور رسيس النسائية مع الأسعار

رسيس كلاسيك

يعتبر عطر رسيس كلاسيك من أكثر عطور الشعر المطلوبة للمناسبات والأفراح من رسيس حيث يحتوي الهيل والزعفران وخشب الصندل والعود؛ مما يمنحه رائحة جميلة وشرقية مميزة.

رسيس كلاسيك

رسيس بيلا

يعد عطر رسيس بيلا عطر متواجداً في كافة فروع رسيس نظرًا لكونه من أكثر العطور التي تملك إقبالاً كبيراً من قبل النساء حيث يحتوي الورد والياسمين وخشب الصندل والتفاح.

رسيس بيلا

رسيس رايا

يعتبر واحد من أفخم عطور الشعر من رسيس ويطلق عليه لقب عطر الجمال والأنوثة والنعومة لتناسب كافة الأذواق يحتوي خليط من اللوز والفل والمسك وخشب الصندل بالإضافة إلى الفيتامينات المفيدة للشعر ومرطبات ومنعمات.

رسيس رايا

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

بذلك، يكون قد تم التعرف على كم عدد عطور الشعر في رسيس 2024 بجانب إيضاح أسعار هذه العطور المقدمة من قبل شركة رسيس.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى يتم وضع عطر الشعر على الرأس؟

متى يتم وضع عطر الشعر على الرأس؟
يوضع عطر الشعر بعد غسيل الشعر بشامبو عديم الرائحة.

ما هي افضل عطور رسيس؟

ما هي افضل عطور رسيس؟
عطر رسيس برايفت، عطر رسيس باتشولي، عطر رسيس بيوتي، عطر رسيس كلاسيك، عطر رسيس نايس.

رسيس الياسمين مول بوابه كم؟

رسيس الياسمين مول بوابه كم؟
يقع رسيس الياسمين في جدة الياسمين مول بوابة رقم 6.

المراجع