قائمة أفضل عطور رسيس للرجال الاكثر مبيعا مع الأسعار

قائمة أفضل عطور رسيس للرجال الاكثر مبيعا مع الأسعار التي يمكن طلبها من الموقع الإلكتروني لشركة رسيس للعطور، إذ تتواجد بأسعار مميزة ومنافسة عن الشركات الأخرى من العطور، لذا يهتم موقع صفحات بتوضيح أفضل عطور رسيس للرجال، بجانب أسعار تلك العطور بالتفصيل.

أفضل عطور رسيس للرجال

تعتبر شركة رسيس واحدة من شركات العطور في المملكة العربية السعودية المتخصصة في تصنيع أفضل وأفخم العطور الرجالية التي تناسب كافة الأذواق، فيما يلي سنورد أفضل عطور رسيس للرجال:[1]

رسيس برايفت

يعتبر عطر رسيس برايفت الأكثر مبيعًا كعطر رجالي الذي يتميز برائحة ذكية مصنوع من الخزامى واللوز ورائحة المر ليعطي إحساساً بالراحة، يكون سعر عطر رسيس برايفت حوالي 115 ريال سعودياً لعبوة 75 مل.

رسيس برايفت

اقرأ أيضًا: أفضل عطور درعه نسائي لجميع الاذواق

رسيس باتشولي

يعتبر عطر رسيس باتشولي عطراً رجالي يحتوي على العديد من العناصر الطبيعية كالباتشولي واللافندر والورد بالإضافة إلى العنبر والصندل ليعطي رائحة جذابة ومميزة تدوم لوقت طويل، يكون سعر عطر رسيس باتشولي حوالي 115 ريال سعودياً لعبوة 75 مل.

رسيس باتشولي

رسيس ستايل

من العطور الأكثر مبيعًا في رسيس كعطر رجالي مصنوع من التوباكو والخشب لتعطي رائحة مميزة تعطي الثقة بالنفس ومزيج من الأناقة والرجولة مع منح جاذبية لا تقاوم، يكون سعر عطر رسيس ستايل حوالي 115 ريال سعودياً لعبوة 75 مل.

رسيس ستايل

رسيس كلاسيك

يعد عطر رسيس كلاسيك من العطور المحققة لأكبر نسبة مبيعات، فهو يعتبر عطراً عصرياً مصنوعاً من العود والصندل، بالإضافة إلى الزعفران والهيل ليعطي الهيل لمسة شرقية مميزة، يكون سعر عطر رسيس كلاسيك حوالي 115 ريال سعودياً لعبوة 75 مل.

رسيس كلاسيك

رسيس توباكو

من أفخم العطور الرجالية الموجودة في رسيس الذي يتميز برائحته الجميلة بسبب مكوناته كالتوباكو والأخشاب، بالإضافة إلى الباتشولي والزعفران والبخور والبرغموت، يكون سعر عطر رسيس توباكو حوالي 115 ريال سعودياً لعبوة 75 مل.

رسيس توباكو

رسيس بلاك

يعد عطر رسيس بلاك من العطور العصرية التي تعطي قوة وفخامة وجرأة كونه مزيجاً من رائحة الجلد الكلاسيكي والتوت والزعتر، بالإضافة إلى ورد الياسمين والعنبر، يكون سعر عطر رسيس بلاك حوالي 115 ريال سعودياً لعبوة 75 مل.

رسيس بلاك

اقرأ أيضًا: مين جربت عطر لوفتي من درعه

طرق التواصل مع رسيس للعطور

وفرت رسيس للعطور عدة طرق للتواصل بغية الاستفسار عن أسعار العطور وكيفية الشراء، نذكر منها ما يلي:

  • رقم الهاتف: 00966597963487.
  • تويتر: يتم التواصل “من هنا“.
  • إنستقرام: يتم التواصل “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

بذلك، يكون قد تم التعرف على قائمة أفضل عطور رسيس للرجال الاكثر مبيعا مع الأسعار بجابب إيضاح طرق التواصل مع شركة رسيس للعطور.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف تختار العطر المناسب لك؟

كيف تختار العطر المناسب لك؟
مدة بقاء العطر على الجلد والملابس، التكلفة المادية للعطر، الوقت المستخدم فيه العطر، المناسبة أو المكان المستخدم فيه العطر.

ما هو اغلى عطر رجالي في العالم؟

ما هو اغلى عطر رجالي في العالم؟
يعتبر عطر كلايف كريستيان إمبريال ماجيستي أغلى عطر في العالم بتكلفة قد تصل إلى حوالي 435000 دولار أمريكي.

ما هو اطيب عطر؟

ما هو اطيب عطر؟
عطر مونت بلاك ليجند اندفيديوال.

المراجع

[1]instagram.comرسيس للعطور26/04/2023