أفضل عطور رسيس النسائية مع الأسعار

أفضل عطور رسيس النسائية مع الأسعار إذ تعتبر رسيس واحدة من أشهر الشركات التي تقدم أفضل أنواع العطور النسائية في منطقة الخليج العربي؛ نظرًا لما تملكه من رائحة جذابة ومميزة تلائم كافة أذواق النساء المختلفة، لذلك يهتم موقع صفحات على توضيح أفضل عطور رسيس النسائية.

أفضل عطور رسيس النسائية

طرحت رسيس مجموعة من العطور النسائية الفخمة المميزة التي تلائم كافة الأذواق، حيث تحتوي عناصر طبيعية تزيد من سحرها وجمالها، إذ سنذكر فيما يلي أفضل العطور النسائية من رسيس:[1]

رسيس برايفت

يعد عطر رسيس برايفت من أجمل العطور المطروحة من قبل رسيس التي تتناسب مع الرجال والنساء لاحتوائه على العديد من العناصر الطبيعية التي تمتزج مع بعضها لتعطي إحساساً بالانتعاش والفخامة، يكون سعر عطر رسيس برايفت حوالي 159.5 ريال سعودياً.

رسيس برايفت

رسيس كراون

يعتبر أفضل العطور المفضلة لدى النساء؛ نظرًا لاحتوائه على مكونات مميزة كالعنبر والتوت والمسك التي تمنحه رائحة فواحة مميزة، يكون سعر عطر رسيس كراون حوالي 149.5 ريال سعودياً.

رسيس كراون

اقرأ أيضًا: تجارب عطور رسيس

رسيس جولد

أفضل العطور النسائية المميزة التي تحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية كالورد والياسمين وزهرة البرتقال التي تعطي رائحة فواحة منعشة تدوم لوقت طويل، يكون سعر عطر رسيس جولد حوالي 143.75 ريال سعودياً.

رسيس جولد

رسيس برايم

يعد عطر رسيس برايم من العطور الشرقية المميزة التي تستخدم من قبل العديد من النساء؛ نظرًا لاحتوائه على مجموعة مميزة من المكونات كالباتشولي والبرغموت والزعفران التي تمنح رائحة مميزة، يكون سعر عطر رسيس برايم حوالي 173.65 ريال سعودياً.

رسيس برايم

اقرأ أيضًا: أفضل عطور درعه للنساء والرجال مع الأسعار

رسيس نايس

يجمع عطر رسيس نايس العديد من العناصر الطبيعية المميزة كالياسمين والباتشولي والمسك والزهور البيضاء التي تمنح رائحة مميزة وجميلة، يكون سعر عطر رسيس نايس حوالي 148 ريال سعودياً.

رسيس نايس

رسيس باتشولي

يعتبر عطر رسييس باتشولي من العطور ذات الروائح المميزة والجذابة التي تحتوي على العديد من العناصر الطبيعية كاللافندر والباتشولي والورد والصندل والعنبر التي تمنحه الاستمرار لفترة طويلة، يكون سعر عطر رسيس باتشولي حوالي 149.5 ريال سعودياً.

رسيس باتشولي

رسيس بيوتي

يعتبر عطر رسيس بيوتي ذات رائحة مميزة ورومانسية التي تجمع مجموعة مميزة من الروائح كالزعفران والياسمين والعنبر والأخشاب والبرتقال الأحمر، يكون سعر عطر رسيس بيوتي حوالي 139.03 ريال سعودياً.

رسيس بيوتي

رسيس بيور

يتناسب عطر رسيس بيور مع النساء اللواتي يرغبن بالحصول على شعور مميز عن الآخرين؛ نظرًا لاحتوائه على مجموعة مميزة من العناصر الطبيعية كالبرتقال والصندل والكمثرى والورد والمسك، يكون سعر عطر رسيس بيور حوالي 161 ريال سعودياً.

رسيس بيور

طرق التواصل مع رسيس للعطور

أتاحت رسيس للعطور عدة طرق للتواصل، نذكر منها ما يلي:

  • رقم الهاتف: 00966597963487.
  • تويتر: يتم التواصل “من هنا“.
  • إنستقرام: يتم التواصل “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

بذلك، يكون قد تم التعرف على أفضل عطور رسيس النسائية مع الأسعار بجانب إرفاق طرق التواصل مع شركة رسيس للعطور.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هو صاحب عطور رسيس؟

من هو صاحب عطور رسيس؟
صاحب عطور رسيس هو برجس إبراهيم الشمري.

كم فرع لرسيس في السعودية؟

كم فرع لرسيس في السعودية؟
عدد فروع رسيس في السعودية حوالي 10 فروع منتشرة على مساحة المملكة.

المراجع

[1]instagram.comرسيس للعطور2024-04-17