باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات

باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات

جدول المحتويات

باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات، إذ تقدم شركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة مجموعة من الباقات والعروض المميزة بأسعار مناسبة بغية تقديم تجربة فريدة للمستخدمين والتمتع بإنترنت فائق السرعة والجودة، وفيما يلي عبر موقع صفحات سيتم التعرف على أهم باقات الإنترنت المنزلي من شركة اتصالات في الإمارات.

باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات

وفرت شركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة العديد من الباقات والعروض المنزلية المميزة التي جاءت على النحو الآتي:[1]

باقة اي لايف ألترا

تتضمن باقة اي لايف ألترا العروض التالية:

  • باقة Ultra Starter: تتضمن 187 قناة تلفزيونية، سرعة إنترنت تصل إلى 500 ميغابايت في الثانية، بسعر 429 درهماً إماراتياً شهريًا غير متضمنة ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5%.
  • باقة Uitra Sports: تتضمن 262 قناة تلفزيونية، سرعة إنترنت تصل إلى 700 ميغابايت في الثانية، بسعر 699 درهماً إماراتياً شهريًا غير متضمنة ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5%.
  • باقة Uitra Fusion: تتضمن 300 قناة تلفزيونية، سرعة إنترنت تصل إلى 1 جيجا بايت في الثانية، بسعر 999 درهماً إماراتياً شهريًا غير متضمنة ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5%.

باقة Full Home Wi-Fi

تتضمن إنترنت فائق السرعة على مدار الساعة مع إمكانية الدعم عن بعد، بسعر 99 درهماً إماراتياً شهريًا متضمنة ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5%. حيث يفرض رسوم إنهاء الخدمة بقيمة 1000 درهم إماراتي لدى إلغاء الاشتراك بالخدمة ضمن أول سنتين من الاشتراك. من الممكن الاتصال على الرقم 800101 للاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الباقة.

باقة Home Wireless

تتضمن هذه الباقة الاتصال بإنترنت فورياً وفائق السرعة، بسعر 199 درهماً إماراتياً شهريًا غير متضمنة ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5% لمدة سنة كاملة، حيث بعد انقضاء هذه المدة سيتم احتساب سعر الباقة بحوالي 299 درهماً إماراتياً شهريًا.

تطبيق My Etisalat UAE

أتاحت شركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة تطبيقاً خاص بها للاستفادة من الخدمات والاشتراك في الباقات، يمكن الوصول إليه من خلال إحدى الروابط التالية:

  • تطبيق My Etisalat UAE عبر أجهزة أندرويد: من هنا“.
  • تطبيق My Etisalat UAE عبر أجهزة أيفون: من هنا“.

هكذا؛ يكون قد تم التوصل إلى نهاية مقال، باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات الذي من خلاله تم التعرف على أهم الباقات المتاحة ورسوم الاشتراك المحددة من قبل شركة اتصالات في الإمارات.

أسئلة شائعة

  • كيف اشترك في خدمة اتصالات الشهرية 50 درهم؟

    من خلال طلب الرمز التالي *170# بدءًا من النجمة أو إرسال COM50 إلى الرقم 1012.

المراجع

  1. ^etisalat.ae , اتصالات، الإمارات , 29/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *