أفضل مواقع التوظيف في الإمارات 2023

أفضل مواقع التوظيف في الإمارات 2023

أفضل مواقع التوظيف في الإمارات، إذ تمنح هذه المواقع في دول الخليج العربي عمومًا وبشكل خاص في الإمارات العربية المتحدة إمكانية الحصول على وظيفة مناسبة بالاعتماد على الإنترنت الذي يساعد على توفير الوقت والجهد مقارنةً بتقديم طلبات التوظيف بالطريقة التقليدية. في ضوء ذلك عبر موقع صفحات سنتعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بأفضل مواقع التوظيف في الإمارات.

أفضل مواقع التوظيف في الإمارات

يوجد في الإمارات العربية المتحدة عدة مواقع للتقديم على الوظائف يمكن من خلالها البحث عن الوظيفة المناسبة. إذ تتمثل هذه المواقع بما يلي:[1]

  • موقع لينكد إن LINKEDIN
  • موقع جالف تالنت GULFTALENT.
  • موقع دوبيزل DUBIZZLE.
  • موقع إنديد INDEED.
  • موقع نوكري جولف NAUKRIGULF.
  • موقع بيت كوم BAYT.

حيث سنقوم في الفقرات القادمة بتقديم شرح بسيط عن كل موقع من المواقع.

موقع لينكد إن LINKEDIN

يتيح الموقع إمكانية البحث عن فرص العمل داخل الإمارات. إذ يقوم الشخص بإنشاء حساب خاص به يتضمن كافة التفاصيل المتعلقة به، بينما صاحب العمل يقوم بعرض فرص العمل المتاحة لديه. في حال التوافق بين السيرة الذاتية والوظيفة يتم الضغط على زر التقديم. يمكن الوصول إلى الموقع “من هنا“.

موقع جالف تالنت GULFTALENT

يوفر هذا الموقع فرص عمل عديدة في مختلف الدول العربية، ومن ضمنها دول الخليج العربي. حيث يعتبر واحد من المواقع الأكثر طلبًا من الشركات الكبرى في الإمارات، بالإضافة إلى تقديمه مساعدة في تدوين السيرة الذاتية ومراجعة تقييمات السيرة الذاتية. يمكن الوصول إلى الموقع “من هنا“.

موقع دوبيزل DUBIZZLE

يعتبر هذا الموقع من المواقع التي تقدم وظائف، على الرغم من تخصصه في مجال بيع وشراء السيارات والعقارات وغيرها العديد من المجالات المتعلقة بالتسويق والإعلان والمطاعم. يمكن الوصول إلى الموقع “من هنا“.

موقع إنديد INDEED

يعتبر هذا الموقع من مواقع التوظيف في الإمارات التي تقدم وظائف مختلفة في مجالات القطاع الخاص. يتميز هذا الموقع بسهولة التعامل معه كل ما عليك فعله هو اختيار الوظيفة والموقع المرغوب به ليبحث الموقع عن الوظائف المتوافقة مع الخيارات المحددة. يمكن الوصول إلى الموقع “من هنا“.

موقع نوكري جولف NAUKRIGULF

يوفر هذا الموقع أكثر من 50 ألف وظيفة على مستوى الخليج العربي مع تقديم مميزة بسيطة هي إمكانية تحديد المدينة المرغوب العمل بها عبر تحديد اسمها في خيار البحث. يمكن الوصول إلى الموقع “من هنا“.

موقع بيت كوم BAYT

يشتهر هذا الموقع بتوفير وظائف في دولة الإمارات. إذ يجب إنشاء حساب شخصي يتضمن البيانات الخاصة بصاحب الحساب والخبرات التي يمتلكها وصورة شخصية بصورة كاملة وسليمة بغية ضمان حصول الشخص على وظيفة جيدة. يمكن الوصول إلى الموقع “من هنا“.

في نهاية مقالنا لليوم، نكون قد تعرفنا على أفضل مواقع التوظيف في الإمارات مرفقين ضمن المقال شرح بسيط عن كل موقع والرابط الخاص به.

أسئلة شائعة

  • هل من السهل ايجاد عمل في الامارات؟

    ليس من السهل الحصول على عمل نظرًا للتنافسية العالية على الوظائف.

المراجع

  1. ^u.ae , مواقع التوظيف الإمارات , 30/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *