صيغة خطاب نقل كفالة في السعودية 2024

صيغة خِطاب نِقل كفالة في السعودية 2024، من الخطابات الهامة التي يحتاجها الكثير من المواطنين والمقيمين، وذلك عندما تطرأ الحاجة إلى تغيير كفيل المقيم الأجنبي في المملكة، حيث لا بدّ من تقديم خطابات نَقل إلى العديد من الأطراف، لذلك يهتم موقع صفحات بتسليط الضوء على خِطـاب نـَقل كفـالة، بجانب ملف بصيغة الـ pdf جاهز لتحميل ذلك الخِطاب.

صيغة خطاب نقل كفالة في السعودية 2024

إن نقل الكفالة أمر قائم لتنظيم عمل المغتربين في المملكة العربية السعودية ومعظم دول الخليج، وفيما يأتي صِيغة خِطاب جاهز لنَقل الكَفالة:[1]

اليوم……. الموافق: …. /…. /….هـ، الموافق…/…/…م

إلى السيد الموقر مدير الشركة: … تحية طيبة، أما بعد:

نرجو من سيادتكم التفضل بقبول طلب نقل كفالة مكفولكم السيد: …. حامل الجنسية…. وإقامة رقم: ….، الصادرة من جهة: …. في التاريخ الموافق: …. /…. /…. إلينا، وذلك للانضمام للعمل تحت إدارتنا وكفالتنا ومسؤوليتنا القانونية؛ ففي حال موافقتكم الكريمة نسألكم التكرم بنقل خطابات التنازل عن كفالتكم إلى السيد مدير مكتب العمل والعمال، والسيد مدير مصلحة الجوازات لمنطقة: … في محافظة: …، وذلك مع التفضل بالتواصل مع شركتنا بخطاب يفيد عدم الممانعة بالتنازل القانوني عن حق كفالة المكفول المذكور في هذا الخطاب/ ونفيد بأننا سنوافيكم بصورة من إقامته الجديدة مرفقة مع جواز السفر الخاص به فور الانتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية لنقل الكفالة.

شاكرين حسن تعاونكم.

اسم الكفيل وتوقيعه:

ختم الشركة:

خطاب نقل كفالة pdf

يمكن للمقيمين والكفلاء تحميل خِطاب نَقل كَفالة مباشرةً “من هنا” حيثُ تعد تلك الصيغة صحيحة ومتكاملة ودقيقة، حيث إن هذه الصيغة من الضروري أن تكون دقيقة؛ لأنّها تعد إقرارًا قانونيًا مت الوكيل بتكفله بكل ما يتعلق بوكيله وتأمينه.

اقرأ أيضًا:

ختامًا؛ يكون قد تم طرح صِيغة خِطاب نِقل كَفالة في السَعودية 2024، والذي تم من خلاله تسليط الضوء على نماذج جاهزة للتحميل من خِطابات نقـل الكفـالة في المملكة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل يوجد نقل كفاله يدوي؟

هل يوجد نقل كفاله يدوي؟
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أعلنت عن حالات جديدة في نظام الكفالة الجديد، يحق فيها للعامل الوافد نقل الكفالة دون موافقة الكفيل.

متى يسقط طلب نقل الكفالة؟

متى يسقط طلب نقل الكفالة؟
تم تعديل مدة الانتظار بعد الموافقة على طلب نقل خدمات العامل، بوزارة العمل لإتمام عملية النقل فترة لا تزيد عن 15 يومًا فقط بدلًا من 90 يومًا.

المراجع