وش يعني بلاير

وش يعني بلاير

جدول المحتويات

وش يعني بلاير وماذا تعني بلاير بالعربية، وكيف يمكن تحديد معنى كلمة بلاير، فالكثير من المصطلحات الإنجليزية تسللت إلى المصطلحات التي يستخدمها العرب بكثرة في حياتهم اليومية، وخصوصًا شريحة الشباب، وتحمل تلك المصطلحات معاني كثيرة قد تختلف عن معناها الأصلي، لذلك يهتم موقع صفحات بالتعريف بمعنى كلمة بلاير وأهم الدلالات التي تشير إليها.

وش يعني بلاير

كلمة بلاير هي اللاعب وأصلها باللغة الإنجليزية player، ويمكن لهذه الكلمة أن تحمل العديد من المعاني، ويعتمد ذلك على موقعها في سياق الكلام، فلو قيل فتوبول بلاير فهو لاعب كرة القدم، ولو قيل غيتار بلاير، فهو عازف الغيتار، وبلاير لوحدها يمكن بيان معناها أنها الشخص اللعوب الذي وكما يقال يلعب على الحبلين، وهو شخصية لا يمكن الوثوق بها، لأنه قد يتصف بالنفاق فأمامك يكون جيدًا ومهذبًا، وفي غيابك يكون ذلك الشخص الشرير الذي ينهش من لحمك.

ما معنى بلاير بالعربي

بلاير في أصلها ترجع للغة الإنجليزية وهي منتشرة بين الشباب بكثرة، وفي اللغة العربية تعني اللاعب، بمعناها المجرد، وقد تحمل في معانيها المنسوبة لها باللغة العربية الكثير من المعاني، بحسب المقصود بها كما ورد ذكره، كأن تكون لاعب كرة قدم، أو لاعب تنس، أو لاعب فنون قتالية، أو مشغل موسيقى، أو عازف على أداة موسيقية، أو محترف في أي مجال يمكن القول أنه بلاير، فليس لكلمة بلاير بالعربي معنى واحد إنما الكثير من المعاني المتعددة.

شخص بلاير معنى

الشخص البلاير في المجتمع هو الشخص الذي يتلاعب بالعقول والمشاعر، ويجيد التمثيل والكذب والخداع، وهو الشخص المتلون ومتعدد الشخصيات، وتقال أيضًا في الغالب للشخص الذي يمارس ألاعيبه على الفتيات ويلعب بمشاعرهن، وهو شخص مفتخر بأفعاله يحسبها أمرًا جيدًا وهي في الواقع مذمومة.

معاني مقترحة

قد يهمك الاطلاع على معاني الكلمات التالية:

بهذا نصل لنهاية هذا المقال، والذي تم التعرف من خلاله على وش يعني بلاير، وكذلك بيان معنى بلاير باللغة العربية، وتعريف بالشخص البلاير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *