دعاء لصديقتي المهمومة مكتوب وبالصور

دعاء لصديقتي المهمومة مكتوب وبالصور

جدول المحتويات

دعاء لصديقتي المهمومة مكتوب وبالصور، والذي تدعو به الصديقة عندما تقع صديقتها في ضيق لكي يفرج الله همومها، فالهم والضيق هما من الأمور التي تلازم كل شخص في الحياة، وعلاج تلك الهموم هو الدعاء والتضرع والتقرب من الله عز وجل، والنبي -صلى الله عليه وسلم- كان يكثر من الدعاء وقت الضيق، ومن خلال موقع صفحات سيتم عرض مجموعة من الأدعية لصديقتي المهمومة، مع دعاء لصديقتي بالسعادة والتوفيق والشفاء مكتوب وبالصور.

دعاء لصديقتي المهمومة

يوجد العديد من الأدعية التي تعمل على تنفيس الكروب، وزوال الهموم، والذي يمكن أن تدعو به الصديقة لصديقتها، ومن تلك الأدعية الآتي:[1]

الدعاء الأول  اللهم أسألك أن تفرج كرب صديقتي، وتزيل همومها، وخفف ثقل قلبها، ونجها من كل شر يحيط بها، وارزقها الراحة التي لا يأتي بعدها شقاء أبدًا.
الدعاء الثاني ربي إنك تعلم أن صديقتي هي قرة عيني، وهي روحي فأسألك يا كريم أن تنجيها من كل سوء، وفرج كربتها، وتجاوز يارب عن جميع سيئاتها.
الدعاء الثالث اللهم إني أسألك أن تكتب لصديقتي الراحة في كل أمر، والسلام في كل اختيار، والصواب في كل طريق، اللهم وفقها إلى كل ما تحب وترضى.
الدعاء الرابع يا رب إن لي صديقة غالية تعاني من ثقل ما رأته من الحياة، يا رب عوضها خير عن كل ما عانته، وارزقها الخير، والطمأنينة في كل أمر.
الدعاء الخامس اللهم إني أستودعك قلب صديقتي الذي تملأه الهموم والغموم فأنت الذي لا تضيع عنده الودائع، اللهم أرعاها بعينك، وأنزل علي قلبها سعادة غامرة كالمطر.
الدعاء السادس ربي أسألك أن لا تجعل قلب صديقتي متعلقاً بأحد غيرك، اللهم أغنها بك عمن سواك، واكتب لها الخير وما قرب إليه من قول وعمل.

دعاء لصديقتي المهمومة تويتر

تُنتشر على موقع تويتر العديد من أدعية تفرج الهموم التي ترسلها الصديقة لصديقتها لكي تدعو الله لها، وتلك الأدعية هي: 

  • اللهم أجبر قلب صديقتي، وعوضها خير عن كل سوء رأته، اللهم أبدل سيئاتها حسنات، اللهم أنزل على قلبها سحائب رحمتك، وفرج كربتها بقدرتك يا رحيم.
  • ربي أسألك أن تبدل حزن صديقتي إلى فرح، وهمومها إلى راحة، وغمومها إلى سعادة، وخوفها وقلقها إلى اطمئنان، وانكسارها وألمها إلى جبر يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم عوض قلبي صديقتي بكل أمر تحبه وترضاه، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين التوابين، اللهم آنس وحدتها، وأقضي حاجتها، وتولاها برحمتك يا رحمن يا رحيم.
  • أسألك بالله الراحة لصديقتي من كل أمر يشغل بالها، ويقلق فكرها، ويرعب قلبها، اللهم قربها إليك، وأبعدها عن كل ما يجلب لها السوء والحزن والشقاء.
  • اللهم اجعل قلب صديقتي مملوءاً بنور الهدى والإيمان، وعقلها دائم التفكير بك وبرضاك، اللهم أرحمها في الدنيا، واغفر لها في الآخرة، ونجا من عذاب النار.
  • ربي أسألك أن تنفس كرب صديقتي، وتفرج همها، وأعنها على القيام بجميع عباداتك وصلواتك، اللهم نجها في الدنيا، وعافيها واعفوا عنها، وأعتقها من النار جهنم.

صور دعاء لصديقتي المهمومة

يرسل الأصدقاء إلى بعضهم البعض العديد من الصور التي تحمل مجموعة كبيرة من الأدعية الرائعة عن زوال الكروب، وتفريج الهموم في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرز صور تلك الأدعية ما يلي: 

صور دعاء لصديقتي المهمومة

صور دعاء لصديقتي المهمومة
صور دعاء لصديقتي المهمومة
صور دعاء لصديقتي المهمومة
صور دعاء لصديقتي المهمومة
صور دعاء لصديقتي المهمومة

في آخر المطاف يكون قد تم التعرف على دعاء لصديقتي المهمومة مكتوب وبالصور الذي تدعو به الصديقة وقت ضيق صديقتها، فالنبي -صلى الله عليه وسلم- قد أوصى على الفضل الكبير الذي يعود من دعاء الشخص لنفسه، ولأصدقائه، ولأمة المسلمين أجمعين. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *