دعاء الحفظ من كل سوء مكتوبة وبالصور 2023

دعاء الحفظ من كل سوء مكتوبة وبالصور 2023

جدول المحتويات

دعاء الحفظ من كل سوء مكتوبة، فالدّعاء من العبادات العظيمة التي شرّعها الله -تبارك وتعالى- لعبد وأمره بها، وجعل له فيه الأجر العظيم والكبير في الدّنيا والآخرة، والدّعاء فيه قربةٌ لله تعالى، وفيه قضاءٌ لحاجات العبد وحفظٌ له من شرّ شياطين الإنس والجن، لأنّ ذكر الله تعالى بين كلّ حينٍ وحين تحصينٌ للإنسان ممّا يخافه ويؤذيه، لذا فإنّ موقع صفحات يهتمّ بعرض أفضل أدعية التحصين والحفظ من السوء والضر والخطر.

دعاء الحفظ من كل سوء

ذكر الله -تبارك وتعالى- ودعاؤه فيه تحصينٌ للمسلم من السوء والضر، وإنّ العبد ليحصّن نفسه وقلبه، وأهله باسم الله تعالى، فهو الحافظ وهو الحامي الذي يرعى عباده، ويحرسهم في الليل والنهار، وإليكم دعاء الحفظ من كل سوء:

الدعاء الأول اللهمّ لا إله إلّا أنت خلقتني وأنا عبدك يا ربّ العالمين، أسألك أنت الحافظ أن تحفظني بعينك التي لا تأخذها سنةٌ ولا نوم، وأسألك أن تحمني بحماك، وترعاني يا قوّي يا متين، اللهمّ احفظني من كلّ سوءٍ وضرٍّ وخطر، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
الدعاء الثاني اللهمّ يا عزيز يا حكيم يا من تسمع دعاء الدّاعي إذا دعاك، أسألك أن تحصّنني بأسمائك الحسنى، وأن تجعل لي ملائكةً تحرسني، برحمتك يا رحمن الدّنيا والآخرة ورحيمهما، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين.
الدعاء الثالث اللهمّ أنت ربّي وربّ كلّ شيءٍ ومليكه، أسألك الحفظ من كلّ سوء، والسّلامة من شرّ وضر، اللهمّ اهدني وأصلح لي شأني وأصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، اللهمّ احفظني في ودائعك التي لا تضيع، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء الحفظ من كل سوء تويتر

تويتر من منصات التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، ومن خلال التغريدات يمكن للناس نشر الأدعية والأذكار، ويبحث العديد من المستخدمين عن الأدعية العظيمة للحفظ من كلّ سوء، لذا نقدّم لكم مجموعةً من الأدعية الحسنة للحفظ والتحصين في الآتي:

  • اللهمّ يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أن تحفظني يا ربّ من كيد الأعداء وسوء التدبير، اللهمّ دلّني على الصواب من أمري، واحفظني يا ربّ من شرّ كل حاسدٍ، لا إله إلّا أنت.
  • اللهمّ يا أرحم الرّاحمين ارحمني برحمتك، ويا خير الحافظين احفظني من شرّ شياطين الإنس والجن، واحفظني من شرّ الحاسدين والحاقدين، وكلّ من أراد بي سوءًا يا ربّ العالمين، آمين.
  • باسمك اللهمّ حصّنت نفسي من كلّ سوءٍ وكلّ شر، باسمك حصّنت نفسي، وإليك التجأت لتحميني وتحفظني يا خير الحافظين، اللهمّ يسّر لي أموري وأبعد عنّ رفقاء السوء، ومن لا يخافك يا رحمن يا رحيم.

صور دعاء الحفظ من كل سوء

سندرج في الآتي العديد من الصّور التي تحمل أجمل التصاميم، والتي تحتوي على أفضل الأدعية للحفظ من كلّ سوءٍ، يمكن تحميلها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي:

صور دعاء الحفظ من كل سوء
صور دعاء الحفظ من كل سوء
صور دعاء الحفظ من كل سوء
صور دعاء الحفظ من كل سوء
صور دعـاء الحفـظ من كـل سـوء
صور دعـاء الحفـظ من كـل سـوء

بهذا نختتم مقالنا دعاء الحفظ من كل سوء مكتوبة الذي عرضنا فيه العديد من الأدعية للحفظ من السوء والضر والشّر  مكتوبةً ومصورة يمكن مشاركتها مع الأهل والأصحاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *