دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها

دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها والوصول إلى أعلى مراتب، فالدعاء هو إحدى العبادات التي يتقرب بها العبد المؤمن من الله -سبحانه وتعالى-، فهو عبارة عن صلة قوية تربط بين العبد وربه، كما أن الشخص المسلم يدعو الله لنفسه، وللأشخاص الذين يحبهم لكي يفرج الله كربهم، ومن خلال موقع صفحات سوف يتم عرض أدعية لصديقتي بالتوفيق في حياتها، بالإضافة إلى دعاء لصديقتي بالسعادة والتوفيق والشفاء مكتوب وبالصور.

دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها مكتوب

تدعو الصديقة الحق إلى صديقتها لكي يوفقها الله في كل أمر مقبلة عليه، وأن يوفقها في حياتها وعملها، ومن أدعية التوفيق للصديقة الآتي:[1]

الدعاء الأول اللهم إني أسألك أن تكتب الخير لصديقتي في كل أمر، وتوفقها في كل طريق تخطو فيه، اللهم سخر لها الخير أينما كان، وأبعدنا عنها الشر.
الدعاء الثاني أدعوك يا الله أن توفق صديقتي في عملها، وفي حياتها، وفي زواجها، وتحفظ لها أبناءها، وراحة بالها، وارزقها السعادة والراحة في كل يوم يمر عليها.
الدعاء الثالث اللهم سخر لصديقتي كل شخص يعينها على النجاح، وارزقها كل شيء تتمناه وترجوه، اللهم ضع أمامها كل سبل الراحة، وارزقها التوفيق، واستجب لدعائنا يا رب العالمين.
الدعاء الرابع ربي أسألك أن ترزق صديقتي القوة والصبر على تحمل مصاعب الحياة، اللهم يسر لها أمورها، ووفقها إلى كل ما تحب وترضى، وارزقها السعادة، وراحة البال.
الدعاء الخامس اللهم أسألك أن ترزق صديقتي السعادة في الدنيا، والراحة في الآخرة، اللهم بارك في عمرها، واعفوا عنها، وعافيها، ونجيها من كل شر، وارزقها الشهادة.
الدعاء السادس اللهم اكتب لصديقتي التوفيق، اللهم اكتب إليها الخير، وكل ما قرب إليه من قول وعمل، وباعد عنها الشر وكل ما قرب إليه من قول وعمل.

دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها تويتر

تشارك الصديقات مع بعضهم البعض العديد من الأدعية التي يتمنون فيها التوفيق والنجاح في موقع تويتر، ومن تلك الأدعية الآتي: 

  • اللهم أنزل برحمتك زرق صديقتي من السماء، اللهم قرب إليها كل أمر، وكل شخص، وكل حال يعينها التوفيق كله في حياتها، والنجاح في عملها وزواجها.
  • ربي أسألك أن تبعد عن صديقتي كل شخص حاقد حاسد يتربص بها، ويحمل في قلبه السوء، اللهم نجها من كل شر، ووفقها في أمور حياتها.
  • اللهم إني أستودعك حياة وقلب صديقتي فأنت الذي لا تضيع عنده الودائع، اللهم نجها من كل شيطان يتجسد على هيئة إنسان، اللهم أشملها بلطفك، ورحمتك.
  • ربي أسألك أن توفق صديقتي في كل أمر تنوي به خيراً، اللهم نجها من شياطين الإنس والجن، اللهم ارزقها جنة الخلود بغير حساب ولا عقاب.
  • اللهم أهدي لصديقتي لطريق النجاح والفلاح، اللهم ارزقها المال الحلال، والذرية الصالحة، والقلب المؤمن، واللسان الشاكر، والحال المستقيم، والنفس الراضية بقضائك وأمرك يا أكرم الأكرمين.
  • ربي أسألك أن توفق صديقتي في كل أمور حياتها فأنت الذي بيدك كل شيء، واكتب لها الخير في كل أمر، والرضا على كل حال.

صور دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها

يدعو الأصدقاء إلى بعضهم البعض في وقت الشدة والضيق، كما يتشاركون على صفحاتهم الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الصور التي تحمل مجموعة كبيرة من الأدعية، وأجمل تلك الصور تتمثل في التالي:

صور دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها
صور دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها
صور دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها
صور دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها
صور دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها
صور دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها
صور دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها
صور دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها

في آخر المطاف يكون قد تم التعرف على دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها، وفي كل أمر سوف تقبل عليه، فالدعاء له فضل كبير في زوال العقبات، والأزمات أمام أي شخص، كما أن الدعاء قادر على تغيير الأقدار، ومنع مصائب الحياة.

اقرأ أيضًا: