دعاء لصديقتي بالتوفيق في الاختبار

دعاء لصديقتي بالتوفيق في الاختبار؛ النجاح بأعلى التقديرات، في الاختبارات التقديرية الخاصة بالمراحل الدراسية يسبب قلق يتأثر المحيطون به من الأهل والأصدقاء، ولذلك تبدأ الصديقات بالدعاء لبعضهن البعض عندما يقترب موعد الاختبار بالتوفيق، وذلك لأن الدعاء يعين على تجاوز الأمور الصعبة، ومن خلال موقع صفحات سوف يتم عرض أدعية لصديقتي بالتوفيق في الاختبار، بالإضافة إلى دعاء لصديقتي بالسعادة والتوفيق والشفاء مكتوب وبالصور.

دعاء الاختبار لصديقتي مكتوب

إن أفضل صور التعبير عن الحب بين الأصدقاء هي الدعوة في ظهر الغيب، ولذلك تدعو الصديقات لبعضهن أثناء تأدية الاختبارات، ومن تلك الأدعية الآتي:[1]

الدعاء الأول اللهم أسألك أن توفق صديقتي في اختبارها، اللهم ارزقها النجاح، والوصول إلى أعلى المراتب، اللهم سهل لها كل ما هو عسير، وأعنها وخلصها من خوفها.
الدعاء الثاني  يا رب أعن صديقتي الغالية في اختبارها، يا رب كن بجانبها فأنت خير المعين، اللهم لا تخيب لها رجاء، ولا تصعب لها أمر، واشرح صدرها، ويسر أمرها.
الدعاء الثالث إلهي أسألك الإلهام لصديقتي الغالية وقت الاختبار، اللهم أنر بصيرتها على الصواب وقت الجواب، ووفقها في دربها، ويسر لها سبل النجاح والفلاح يا رب العالمين.
الدعاء الرابع اللهم وفق صديقتي في الاختبار، ولا تجعله عائقاً أمام طريقها للنجاح، اللهم حقق أحلامها، وساعدها على الوصول إلى طموحاتها، اللهم أظهر الأجوبة أمام عينيها.
الدعاء الخامس ربي أسألك النجاح لصديقتي في الاختبار، والفلاح في كل أمر تسعى إليه، والسعادة في كل جوانب حياتها، وارزقها فرحة النجاح وبلوغ أعلى درجات العلم.

دعاء تسهيل الاختبار لصديقتي

الدعاء قبل دخول الاختبار له فضل كبير في تحقيق النجاح، ولذلك تدعو الصديقات لبعضهم قبل الاختبار، ومن أدعية تسهيل الاختبار هي: 

  • اللهم اكتب التوفيق والنجاح لصديقتي في اختبارها، اللهم يسير أمامها كل أمر صعب، وأعنها يارب في أصعب أوقاتها، اللهم أنر حياتها ودربها بنور العلم.
  • يا رب إن لي صديقة غالية تبدأ اليوم اختبارها فيارب وفقها في دراستها، ومن عليها بسرعة الإجابة، والتذكر، وارزقها الطمأنينة من كل أمر تخشاه، ويقلقها.
  • اللهم ارزق صديقتي سهولة الاختبار، وبشرها بما يرضي قلبها يا رب العالمين، اللهم لا تضيع تعبها هباءً، وارزقها التوفيق، وصلاح الحال، وراحة البال، والعلم النافع.
  • يا ربي إن صديقتي مقبلة على الاختبارات وفقها يا رب، اللهم لا تهدم لها حلم سعت كثيرًا لتحقيقه، اللهم اجعل نهاية تعبها وجهدها وسعيها سعادة وفرح.
  • ربي إني أستودعك دراسة صديقتي وعملها فأنت الذي لا تضيع عنده الودائع، اللهم وفقها في دربها، وأراها الخير حيث كان، اللهم حقق لها كل أمر صعب.

دعاء الاختبار لصديقتي تويتر

تشارك الصديقات مع بعضهم على موقع تويتر العديد من الأدعية التي يدعو بها لصديقتهم لكي يوفقها الله في الاختبارات، ومن تلك الأدعية الآتي: 

دعاء الاختبار لصديقتي تويتر

  • اللهم وفق صديقتي الحبيبة في اختبارها، وارزقها أعلى الدرجات، ونيلها أعلى المناصب، اللهم سهل لها كل أمر صعب، وأبعد عنها كل عناء، وفشل، وعدم توفيق.
  • ربي ارزق صديقتي التوفيق في الاختبارات جميعهن، وارزقها سعادة لا تحزن بعدها أبدًا، اللهم أسعدها بحق تعبها، وجهدها في المذاكرة، وارزقها فرحة النجاح، والدرجات العلى.
  • اللهم ارزق صديقتي التذكر عند الاختبار، والتركيز عند الإجابة، وسرعة الحفظ عند المذاكرة، وسهولة الفهم عند الشرح، وأكرمها فرحة التوفيق في كل طريق تسعى فيه.
  • ربي لا تضيع جهد صديقتي وتعباها، وسهر الليالي من أجل المذاكرة، اللهم وفقها في الاختبارات القادمة، ولا تحرمها من تحقيق حلم طال انتظارها له. 
  • اللهم إن لي صديقة هي قرة عني وهي رفيقة دربي فيارب وفقها في اختباراتها، اللهم ارزقها تيسير كل صعب، وافتح أمامها أبواب النجاح، وتحقيق الأمنيات.

دعاء لصديقتي قبل الاختبار

الدعاء له قدرة كبيرة على تغيير الأقدار وتحقيق المستحيل، ولذلك تدعو به الصديقات لبعضهن البعض، ومن أدعية قبل الاختبار الآتي:

  • اللهم وفق صديقتي في دربها للنجاح، وفي الاختبارات المقبلة عليها، اللهم اكتب لها الفرحة والسعادة بالنجاح، وكن لها عونًا وسندًا وقت الاختبار، والحليف في الطريق.
  • ربي إن لي صديقة قد توكلت عليك في اختبارها فأنت خير الوكيل، وخير المعين، اللهم أنت القادر على تيسير كل صعب، وأنر قلبها، ودربها.
  • اللهم سخر لصديقتي كل أمر يسهل لها اختبارها، وكل شخص يعينها على تجاوز الصعاب، اللهم إني أوصيك بها خيرًا، فارزقها النجاح، والصلاح يا أكرم الأكرمين.
  • ربي إن لي صديقة هي بمثابة أخت لي، وقطعة من روحي، فوفقها يا كريم في اختبارها، اللهم سهل لها كل أمر صعب أمامها يا رب العالمين.
  • اللهم لا تضيع تعب صديقتي الذي طالما عانت فيه، اللهم أعنها على التوفيق في الاختبار، اللهم ذكرها بكل أمر تنساه، وصحح لها كل خطأ.

صور دعاء الاختبار لصديقتي

تنتشر العديد من الصور الرائعة التي تحمل بعض أدعية التوفيق في الاختبار، والدعاء بالنجاح للصديقة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، ومن تلك الصور، ما يلي:

صور دعاء الاختبار لصديقتي
صور دعاء الاختبار لصديقتي
صور دعاء الاختبار لصديقتي
صور دعاء الاختبار لصديقتي
صور دعاء الاختبار لصديقتي
صور دعاء الاختبار لصديقتي
صور دعاء الاختبار لصديقتي
صور دعاء الاختبار لصديقتي

في آخر المطاف يكون قد تم التعرف على دعاء لصديقتي بالتوفيق في الاختبار الذي سوف تقبل عليه، فالدعاء قبل الاختبار يساعد على تذكر المعلومات، وسرعة الإجابة في الاختبار، وتخطي الصعوبات جميعهن، وذلك لأن الدعاء قادر على تغيير الأقدار بعون الله.

اقرأ أيضًا: