دعاء لشخص تحبه في المطر تويتر

دعاء لشخص تحبه في المطر تويتر وأجمل الأدعية التي تُقال للحبيب في موعد هُطول الأمطار، هي إحدى صور التّعبير عن مشاعر الوفاء والمحبّة الكبيرة التي تجمع المقرّبين وسط أجواء عامرة بالرحمات والبركات، حيث يعتبر هُطول الأمطار إحدى نِعم الله التي منَّ بها على البشر، ومن خلال موقع صفحات يستطيع الزّوار أن يتعرّفوا على دعاء تحت المطر للحبيب، وعن دعاء نزول المطر قصير وطويل للرزق وقضاء الحوائج.

دعاء لشخص تحبه في المطر تويتر مكتوب

تتغنّى القلوب المُحبّة للآخرين مع ساعات هُطول الأمطار بكثير من الأدعية المُباركة التي تحمل مشاعر الخير والوفاء للآخر، وعن ذلك سيتم طرح باقة المميّزة الآتية:[1]

دعاء لشخص تحبه في المطر تويتر مكتوب
  • اللهم ربّي إنّ لي أخًا حبيبًا عزيز الحُضور والجلوس في قلبي أسألك أن تُبارك أيذام عُمره الطويلة، وأن تزيده من الصّحة والعافية في كلّ خُطوة من خُطوات العُمر، وأن تجعل أيّامه سعادة، حمدًا لكَ على نعمة المطر.
  • اللهم في هذه اللحظات الطّيبة من الرحمات التي تتنزّل بها على عِبادك، أسألك يا رب أن ترحم أخي وصديقي، وأن تُفرّج عنه ما هو فيه من الضّيق، وأن تُكرمه بما يُحب ويتمنّى دائمًا، وأبدًا يا ربّ الخير العظيم.
  • اللهم أسألك توفيقًا وسعادةً لشريك العُمر، وسند الحياة، وسيد القلب، بارك لزوجي في مسارات العُمر، وزده من التوفيق إلى ما فيه الرّزق الحلال والمكانة الرّفيعة والدّرجات الأنيقة في الدّنيا.
  • اللهم يا غياث المُستغيثين أسألك توفيقًا من عندك لحبيب القلب وطبيب الرّوح وجوهر القصّة والحكاية زوجي الذي أحبّه، أن تزيده من الرّزق، وأن تُبارك له في الأمر، اللهم افتح عليه من فتوح العارفين، واجعله من الموفّقين في الدّنيا والآخرة.
  • اللهم مع نفحات المطر التي تحمل الرّحمة نسألك أن تكون بنا راحم، أن تكتب لأخي الرّزق الحلال الذي يتوقّى به على طاعتك، ويتقوّى به على معونة أهله وأحبابه، زدنا ولا تُنقصنا ولا تجعل حاجتنا إلى سِواك.

دعاء لشخص تحبه في المطر تويتر بالصور

تُعبّر تلك الصّور عن الكثير من المشاعر الأنيقة التي تزيد من تفاعل المحبّين مع بعضهم الآخر من الأهل والأحبّة مع نفحات الخير التي تحملها أمطار السّماء، ومن أجملها، ما يلي:

دعاء لشخص تحبه في المطر تويتر بالصور
دعاء لشخص تحبه في المطر تويتر بالصور
دعاء لشخص تحبه في المطر تويتر بالصور

إلى هُنا يكون قد تم الوصول إلى الخِتام مع فقرات المقال الذي تم التحدث فيه عن أجمل دَعاء لشَخص تُحبه في المطر تويتر مع أجمل دعاء لشخص نُحبّه في تويتر وأجمل أدعية لأشخاص نُحبذهم عند هطول الامطار.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هو أجمل دعاء لشخص تحبه في المطر؟

ما هو أجمل دعاء لشخص تحبه في المطر؟
اللهم يا غياث المُستغيثين أسألك توفيقًا من عندك لحبيب القلب وطبيب الرّوح وجوهر القصّة والحكاية زوجي الذي أحبّه، أن تزيده من الرّزق.