دعاء لصديقتي في الحرم مكتوب

دعاء لصديقتي في الحرم مكتوب، والذي يحمل في طياته العديد من المعاني والكلمات الرائعة، فما أجمل أن يتذكر المسلم أخاه المسلم أثناء تأدية مناسك الحج أو العمر، التي تعد إحدى العبادات العظيمة التي أمر بها الدين الإسلامي، كما أن الأدعية التي يتم الدعاء بها حينئذ تكون مستجابة، لذلك من خلال موقع صفحات سوف يتم عرض باقة من الأدعية للصديقة في الحرم، مع دعاء لصديقتي بالسعادة والتوفيق والشفاء مكتوب وبالصور.

دعاء لصديقتي في الحرم مكتوب

يحرص المسلم على الدعاء لأهل وأصدقائه أمام الحرم بالخير والسعادة والرضا، ومن تلك الأدعية ما يلي:[1]

الدعاء الأول اللهم إني أتضرع لك في بيتك الحرام أن تجعل لصديقتي بركة في الرزق، وسعة في الخلق، اللهم وأبعد عن جسدها المرض، إنك على كل شيء قدير.
الدعاء الثاني اللهم في بيتك الحرام أستودعك صديقتي فهي أغلى ما أملك، اللهم واحفظها بعينك التي لا تنام، اللهم وأمدها بالصحة والعافية، برحمتك يا أرحم الراحمين.
الدعاء الثالث اللهم من أمام كعبتك المشرفة أسألك أن تحفظ لي صديقتي، اللهم وحقق لها أمنياتها، اللهم واشف وفرج همها، واجعل السعادة والفرح دائمة في حياتها.
الدعاء الرابع اللهم من بيتك الحرام أسألك أن تسعد قلب صديقتي، ولا تحزن قلبها، اللهم أسعدها في الدنيا والآخرة، برحمتك يا أرحم الراحمين.
الدعاء الخامس اللهم إني أدعوك من أطهر بقاع الأرض أن تمن على صديقتي بكرمك وفضلك الواسع، اللهم ووفقها توفيقًا من عندك، اللهم واكتب لها الخير في كل مكان.
الدعاء السادس اللهم من بيتك الحرام وأرضك المباركة، أسألك أن تجعل قلب صديقتي مليئاً بالسعادة والرضا، اللهم وأصلح لها حالها، ويسر لها أمرها.
الدعاء السابع اللهم من بيتك الحرام أدعوك أن تبارك لي في صديقتي، اللهم ولا تحرمني منها، وأسعدها يا الله في الدارين، واكتب لها الخير في كل مكان.

اقرأ أيضًا: دعاء لصديقتي المريضة بالشفاء مكتوب وبالصور

دعاء لصديقتي في الحرم تويتر

عندما يؤدي المسلم مناسك العمرة أو الحج، فإنه يدعو بالعديد من الأدعية، وينشرها على موقع تويتر، ومن الأدعية للصديقة في الحرم ما يلي:

  • اللهم إني أتوسل إليك من أطهر بقاع الأرض أن ترزق صديقتي سعادة لا تنتهي، اللهم واجعلها من السعداء في الدنيا والآخرة، وارزقها دخول جناتك جنات النعيم.
  • اللهم أن أدعوك بكل اسم هو لك من أمام كعبتك الشريفة أن تشف صديقتي شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم وأنزل على جسدها الصحة والعافية، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم من أمام بيتك الشريف أن تجعل قلب صديقتي مطمئنًا راضيًا بقضائك وقدرك، اللهم من بيتك الحرام أتوسل إليك بعزتك وجلالك أن تجعل قلب صديقتي عامر بذكرك.
  • اللهم من أمام بيتك الحرام أسألك أن تحفظ صديقتي كما حفظت يونس في بطن الحوت، واللهم واشف كما شفيت أيوب من البلاء، واجعل السعادة والفرح في حياتها.
  • اللهم إني أدعوك من بيتك الحرام أن تسخر لصديقتي الخير في كل مكان، اللهم ولا تكلها إلى نفسها طرفة عين، اللهم وأدخل السعادة والفرح إلى قلبها، وأن تبعد عنها الحزن والألم، اللهم وبارك لها في صحتها وعافيتها.

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

صور دعاء لصديقتي في الحرم

مناسك الحج والعمرة من أعظم المناسك التي يؤديها المسلم في حياته، وسيتم تناول باقة مميزة من الأدعية المصورة فيما يلي، والتي يمكن الاستعانة بها والدعاء بها للصديقة في الحرم ومنها:

صور دعاء لصديقتي في الحرم
صور دعاء لصديقتي في الحرم
صور دعاء لصديقتي في الحرم
صور دعاء لصديقتي في الحرم
صور دعاء لصديقتي في الحرم
صور دعاء لصديقتي في الحرم
صور دعاء لصديقتي في الحرم

بهذا؛ يكون قد تم الانتهاء من عرض دعاء لصديقتي في الحرم مكتوب والتي يمكن اختيار من بينها والدعاء بها في هذا الوقت، وذلك لأن الدعاء أمام الحرم من الأدعية المستجابة بإذن الله تعالى، وخاصة أن المسلم حينئذ يكون قلبه خاشعاً لله عز وجل.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

دعاء لمن في قلبي؟

دعاء لمن في قلبي؟
اللهم امنحه السعادة والرضا، اللهم وأعنه على فعل كل عمل يقربه إليك.

من أجمل الأدعية لشخص عزيز؟

من أجمل الأدعية لشخص عزيز؟
اللهم إني أوصيك بفلان خيرًا، اللهم واجعل السعادة تلازمه في الدنيا والآخرة، اللهم وأبعد عنه الحزن والألم.

دعاء لمن تحب في الحرم؟

دعاء لمن تحب في الحرم؟
اللهم إني أسألك أن لا تجعل في قلبه أحد غيرك، اللهم واجعل لسانه عامر بذكرك.