صباح الخير مع دعاء الصباح جديدة

صباح الخير مع دعاء الصباح جديدة

جدول المحتويات

صَباح الخير مع دعاء الصباح جديدة هي إحدى صيغ الرّسائل الصّباحيّة الأنيقة التي تحمل مع حُروفها الكثير من مشاعر الوفاء والمحبّة، في الرّبط بين القلوب مع فقرات الصّباح الأولى وإشراقة الشّمس الجديدة على القلوب، وهي من السِمات الإنسانيّة والإسلاميّة المميّزة، ومن خلال موقع صفحات يستطيع القرّاء أن يتعرّفوا على دعاء الصَباح قصيراً وطويل مكتوب وبالصور، وعلى أجمل أدعية في الصَباح الجديد.

صباح الخير مع دعاء الصباح

وهي من العبارات الجميلة التي يجري تبنيّها وإرسالها بين الأهل والأحبة لتزيد من التفاعل الإيجابي، ومن أبرزها، ما يلي:[1]

الدّعاء الأول صَباح الَخَير للقلوب التي تحترف الحُب والوفاء، صَباح الخَير لكم في كلّ وقت، أسأل الله أن يُبارك أيّامكم، وأن يزيدكم من السّعادة والوصول إلى الأحلام الكبيرة التي تطمحون بها على نحو دائم.
الدّعاء الثاني صَباح الخَير لكم جميعًا، أسألك الله أن يُسدّد عليكم القول، وأن يرزقكم طيب العَمل، وأن يُبارك لكم في مسارات العُمر السّعيد لتدوم عليكم ملامح الفرحة والسّعادة للأبد.
الدّعاء الثالث أسعد الله صَباح القلوب التي نُحبّها، وزادكم الله من خيراته الواسعة، صَباح جَديد وعامر بالوجوه الجميلة، أسأل الله أن يغفر لنا ولكم، وأن يُبّت أقدامنا وأقدامكم على ما يُرضيه عنّا.

اذكار الصباح جديده صباح الخير دعاء

جاءت أبرز أدعية وأذكار صَباح الخَير دعاء الصَباح على النحو الآتي:

أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه.

اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي.

اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ، وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي، وَمِن فَوْقـي، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي”.

شاهد أيضًا: أذكار الصباح مكتوبة بخط كبير

صباح الخير دعاء الصباح في رمضان

يُعتبر شهر رمضان أحد أبرز مواسم الخير التي يتغنّى الإنسان المُسلم خلالها، ومن أجمل صور صَباح الخَير دعاء الصَباح رمضان، ما يلي:

صباح الخير دعاء الصباح في رمضان
صباح الخير دعاء الصباح في رمضان
صباح الخير دعاء الصباح في رمضان

صور دعاء الصباح مع صباح الخير

تزيد تلك الصّور الصَباحيّة من المحبّة وتربط على مشاعر الخير، ومن أجمل صور صَباح الخَير دعاء الصَباح، ما يلي:

صور دعاء الصباح مع صباح الخير
صور دعاء الصباح مع صباح الخير


صور دعاء الصباح مع صباح الخير

إلى هُنا يكون قد تم الوصول إلى نهاية المقال الذي تم التحدث من خلاله حولَ صَباح الخَير مع دُعاء الصَباح جديدة مع طرح باقة من أجمل أدعية في الصَباح وأفضل كلمات صَباح الخَير مع دعاء، وصور دعاء الصّباح مع كلمات صَباح الخَير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *