تحميل نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد أبوظبي pdf

تحميل نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد أبوظبي pdf الذي يتم تقديمه في ديوان ولي عهد أبو ظبي بغية الحصول على مساعدات مالية وعينية سواءً للمواطنين والوافدين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية الاحتياجات الأساسية لحياة كريمة، لذا يهتم موقع صفحات بطرح النَموذج الخاص برِسالة طَلب مُساعدة مَالية من دِيوان وَلي العَهد أبوُ ظبي.

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد أبوظبي

يتم التقدم بطلب للحصول على مُساعدة مَالية من دِيوان وَلي العَهد في أبوُ ظبي من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لديوان ولي العهد وإرسال طَلب المُساعدة المالية، ويتمثل فيما يلي النموذج الخاص بطَلب المُساعدة:[1]

بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة وبعد. عزيزي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظك الله، ورعاك وعافاك دائماً وأبداً.

الموضوع: نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد.

بدايةً أرغب في التقدم لسموكم بأطهر وأطيب الأماني بدوام العافية والصحة دائماً وأبداً والسداد دوماً لما تعملون عليه جاهدين وما تفعلونه مِن خير لهذا الوطن والأمة والشعب… ودمتم دائماً ذخراً.

إشارةً إلى الموضوع أعلاه أرغب أنا (وهنا يتم كتابة اسم المتقدم بالطلب)، في التقدم بطلبي هذا راجياً مِن الله عز وجل، ومِن سموكم الكريم مساعدتي فأنا موظف في بلدية أبو ظبي وراتبي الشهري (وهنا يتم كتابة الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب)، كما أنني متزوج وعندي أبناء ولكل منهم على حق، وأسكن في (وهنا يتم كتابة عنوان الشخص المتقدم بالطلب)، وقد حصلت على هذا السكن منذ سنوات وما إن حصلت عليه قمت بالاقتراض مِن البنك، ومِن جهات شخصية لأتمكن مِن عمل ديكور وصيانة وأثاث للمنزل لتوفير الحياة الكريمة لأسرتي.

وقد بلغ المبلغ الذي اقترضته (وهنا يتم ذكر المبلغ الذي تم اقتراضه مِن البنك)، ويتم وبشكل شهري استقطاع (أما هنا، فيتم كتابة المبلغ الذي يتم اقتطاعه مِن المرتب بشكل شهري، ناهيك سيدي عن المصاريف الدراسية التي ملزوم أنا بدفعها لأبنائي وفلذات كبدي حيث لدي (وهنا يتم كتابة عدد الأبناء لدى الشخص المتقدم بالطلب)، جميعهم ملتحقون بالمدرسة وما يتبقى للعائلة بعد اقتطاع القسط ودفع مصاريف مدارسهم لا يكفي لتوفير مستلزمات الحياة ناهيك عن غلاء المعيشة التي نمر به حالياً.

ولهذا؛ ونظراً لظروفي السابق ذكرها أعلى، فإنني أرجو مِن الله -عز وجل- مِن سموكم الكريم مساعدتي، ومد يد العون لي والنظر في طلبي بعين الاعتبار والشفقة حيث لم يسبق لي، وأن حصلت على مساعدة ديوان ولي العهد.

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد أبوظبي PDF

يُمكن تحميل النَموذج الخاص برِسالة طَلب المُساعدات المَالية من دِيوان وَلي عَهد أبوُ ظبي “من هنا“، إذ يقدم دِيوان وَلي عَهد أبوُ ظبي العديد من المُساعدات المَالية والعينية للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حتى يتمكنوا من العيش حياة كريمة.

بذلك، يكون قد تم طرح رابط تَحميل نَموذج رِسالة طَلب مُساعدة مَالية من دِِيوان وَلي العَهد أبوُظبي pdf بجانب نَموذج طَلب مُساعدة مَالية من دِيوان وَلي العَهد.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

رقم التواصل مع ديوان ولي عهد أبو ظبي كم؟

رقم التواصل مع ديوان ولي عهد أبو ظبي كم؟
رقم التواصل مع ديوان ولي عهد أبو ظبي 0097126686666.

من هو رئيس ديوان ولي العهد؟

من هو رئيس ديوان ولي العهد؟
رئيس ديوان ولي العهد هو سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان.

المراجع