رقم الاسعاف الاحساء المجاني الموحد

رقم الاسعاف الاحساء المجاني الموحد

جدول المحتويات

رقم الاسعاف الاحساء المجاني الموحد هو الرقم الذي خصصته هيئة الهلال الأحمر للتواصل مع مراكز الإسعاف في مدينة الأحساء، ولمساعدة سكان مدينة الأحساء على التواصل مع مراكز إسعاف الأحساء بسهولة في حالات الطوارئ سنستعرض عبر موقع صفحات الرقم المجاني الموحد للتواصل مع مراكز الإسعاف بمدينة الأحساء كما سنستعرض أيضًا كافة الأرقام الفرعية المخصصة للتواصل مع مراكز الإسعاف الكبرى في مدينة الأحساء.

رقم الاسعاف الاحساء

يمكن التواصل مع الإسعاف في مدينة الأحساء عبر الرقم المجاني الموحد للتواصل مع الإسعاف في جميع مدن المملكة العربية السعودية وهو: 997، كما يمكن التواصل معه عبر الرقم المخصص للتواصل مع الإسعاف في مدينة الأحساء فقط وهو: 966565692071، وبالإضافة إلى هذه الأرقام يمكن التواصل مع مراكز الإسعاف الكبرى في الأحساء عبر الأرقام المخصصة للتواصل مع كل مركز منهم بشكل منفرد، وهذه الأرقام هي:[1]

مركز إسعاف المبرز بالأحساء

يمكن التواصل مع مركز إسعاف المبرز التابع لمدينة الأحساء على رقم الإسعاف الموحد المجاني وهو: 997، أو على رقم الإسعاف المخصص للتواصل مع كافة مراكز الإسعاف التابعة لمدينة الأحساء وهو: 966565692071، وبالإضافة لهذه الأرقام يمكن التواصل مع مركز إسعاف المبرز أيضًا عبر الاتصال بالرقم المخصص للتواصل معه فقط دون كافة مراكز الإسعاف الأخرى بمدينة الأحساء، وهذا الرقم هو: 966135364858.

مركز الإسعاف التابع لمستوصف الفارابي بالأحساء

يمكن التواصل مع مركز الإسعاف التابع لمستوصف الفارابي بمدينة الأحساء على رقم الإسعاف الموحد المجاني وهو: 997، أو على رقم الإسعاف المخصص للتواصل مع كافة مراكز الإسعاف التابعة لمدينة الأحساء وهو: 966565692071، وبالإضافة لهذه الأرقام يمكن التواصل مع مركز الإسعاف التابع لمستوصف الفارابي أيضًا عبر الاتصال بالرقم المخصص للتواصل معه فقط دون كافة مراكز الإسعاف الأخرى بمدينة الأحساء، وهذا الرقم هو: 966138474080.

مركز إسعاف الخالدية بالأحساء

يمكن التواصل مع مركز إسعاف الخالدية التابع لمدينة الأحساء على رقم الإسعاف الموحد المجاني وهو: 997، أو على رقم الإسعاف المخصص للتواصل مع كافة مراكز الإسعاف التابعة لمدينة الأحساء وهو: 966565692071، ولا توجد أرقام أخرى للتواصل مع مركز إسعاف الخالدية؛ حيث إن الرقم المخصص للتواصل مع كافة مراكز الإسعاف في الأحساء هو نفس الرقم المخصص للتواصل مع مركز إسعاف الخالدية.

في نهاية مقالنا نكون قد بينّا رقم الاسعاف الاحساء المجاني الموحد مع ذكر كافة الأرقام المخصصة للتواصل مع كل مركز من مراكز الإسعاف الكبرى في الأحساء على حدة لتسهيل الاتصال بمراكز الإسعاف على المقيمين في مدينة الأحساء عند تعرضهم أو تعرض من حولهم لخطر على حياتهم.

أسئلة شائعة

  • هل خدمة الإسعاف مجانية؟

    الاتصال بالإسعاف مجاني لكن خدمة الإسعاف ذاتها التي تتمثل في الحصول على سيارة إسعاف وعدد من المسعفين لإسعاف المريض ونقله إلى المستشفى ليست مجانية إلا في حالة وجود خطورة على حياة الشخص المحتاج للإسعاف.

  • ما هي وظيفة خدمات الطوارئ في السعودية؟

    خدمات الطوارئ في المملكة العربية السعودية هدفها هو الحفاظ على أمن المواطنين وصحتهم وتحقيق الرفاهية لهم.

  • ما هي أرقام الطوارئ في السعودية؟

    توجد الكثير من أرقام الطوارئ في المملكة العربية السعودية، وهذه الأرقام هي: - رقم الإسعاف 997. - رقم طوارئ المملكة بلا شريحة 112. - رقم الدفاع المدني 998. - رقم الشرطة 999. - رقم حوادث المرور 993. - رقم أمن الطرق 996. - رقم خفر السواحل 996. - رقم الإسعاف الطائر 123. - رقم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر 1909. - رقو الطوارئ الموحد 911.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *