رقم الاسعاف الخرج المجاني الموحد

رقم الاسعاف الخرج المجاني الموحد هو الرقم الذي تم تخصيصه للتواصل مع مراكز الإسعاف في مدينة الخرج حتى يستطيع سكان الخرج التواصل مع مراكز الإسعاف القريبة منهم بسرعة في الحالات الطارئة، ولأهمية التواصل مع الإسعاف بسرعة سيستعرض موقع صفحات في هذا المقال رقم طوارئ الإسعاف الموحد في المملكة العربية السعودية مع بيان رقم الإسعاف الموحد في الخرج وأرقام هواتف كافة مراكز الإسعاف الكبرى في مدينة الخرج.

رقم الاسعاف الخرج

يمكن التواصل مع مراكز الإسعاف في الخرج عبر الرقم المجاني الموحد للتواصل مع الإسعاف في المملكة العربية السعودية وهو: 997، أو عبر الرقم المخصص للتواصل مع مراكز إسعاف مدينة الخرج فقط وهو: 966558865770، كما يمكن استخدام الأرقام المخصصة للتواصل مع كل مركز من مراكز الإسعاف الكبرى في الخرج على حدة، وسنبين كافة مراكز الإسعاف الكبرى في الخرج مع توضيح عناوينها وأرقام هواتفها في السطور التالية:[1]

فرع الهلال الأحمر السعودي بالخرج

يقع فرع الهلال الأحمر السعودي بالخرج في 16222 بشارع الدلم في ضاحية العذار، ويمكن التواصل مع فرع الهلال الأحمر السعودي في مدينة الخرج بسهولة عبر الاتصال على رقم الهاتف المخصص للتواصل معه، وهذا الرقم هو: 966558865770.

مركز إسعاف الناصفة بالخرج

يقع مركز إسعاف الناصفة في 16282 بحي الناصفة بمدينة الخرج، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف حي الناصفة في مدينة الخرج بسهولة عبر الاتصال على رقم الهاتف المخصص للتواصل معه، وهذا الرقم هو: 966115500901.

مركز إسعاف الصحنة بالخرج

يقع مركز إسعاف الصحنة في 16222 بشارع الأمير سلمان بن محمد آل سعود بضاحية الصحنة، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف الصحنة في مدينة الخرج بسهولة عبر الاتصال على رقم الهاتف المخصص للتواصل معه، وهذا الرقم هو: 966115412460.

مركز إسعاف النفل بالخرج

يقع مركز إسعاف النفل بمدينة الخرج في 13312 بحي النفل، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف حي النفل في مدينة الخرج بسهولة عبر الاتصال على رقم الهاتف المخصص للتواصل معه، وهذا الرقم هو: 966112805555.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا رقم طوارئ الإسعاف الموحد المجاني في المملكة العربية السعودية مع بيان رقم الاسعاف الخرج المجاني الموحد وكافة عناوين وأرقام مراكز الإسعاف الكبرى في مدينة الخرج لمساعدة المقيمين في الخرج على التواصل مع مراكز الإسعاف القريبة منهم بسهولة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هو رقم الطوارئ العام في المملكة العربية السعودية؟

ما هو رقم الطوارئ العام في المملكة العربية السعودية؟
رقم الطوارئ العام الموحد في المملكة العربية السعودية هو 911، أما رقم الطوارئ في المملكة العربية السعودية بدون شريحة هاتف هو 112.

هل خدمة الإسعاف مجانية؟

هل خدمة الإسعاف مجانية؟
الاتصال بالإسعاف مجاني تمامًا لكن خدمة الإسعاف ليست مجانية إلا في حالات الطوارئ فقط.

متى أطلب الإسعاف؟

متى أطلب الإسعاف؟
يتم طلب الإسعاف في حالة احتياج المريض/ المصاب للحصول على عناية طبية بشكل عاجل مع عدم القدرة على نقله للمستشفى دون الإضرار بحالته الصحية.

المراجع